اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

           تكبير القضيب

           تصل إلى 120 دقيقة من الانتصاب

           كمية أكبر من الحيوانات المنوية 

           التخلص من سرعة القذف للابد

مارال جيل هو أفضل منتج للرجال في كل العصور

 مكوناته أسطورية ، بما في ذلك خلاصة الكريم ، في صيغة حصرية طورها أفضل الخبراء الطبيين. يعتبر هذا الكريم الابيض الرائع أكثر فاعلية من معظم الكريمات والمراهم والبلسم التي تحتوي على الفازلين (مما يمنع الامتصاص والفعالية).

 ثبت أن تركيبته تعمل بشكل أسرع وعلى مستوى أعمق بكثير. تم إخضاع عملية الإنتاج لرقابة صارمة. أكثر من 7000 رجل قاموا بالفعل بتكبير

القضيب!

ما هو تاريخ هذا الكريم الابيض؟

تم استخدام مستخلص الكريم الابيض لعدة قرون في الطب التقليدي لتحسين الفاعلية الجنسية وتوسيع القضيب. لذلك ، فإن يحظى بشعبية كبيرة بين أكثر منتجات تكبير القضيب فعالية. أخذنا المستخلص كأساس ، مضيفين بعض المكونات الجديدة الفريدة.إليه وحصلنا على هذه الصيغة البيضاء 

الدكتور ايمن عبود

مهم لكثير من الرجال. من الطبيعي أن تكون لديك رغبة في تكبير القضيب. كذلك التخلص من سرعة القذف و تقوية الانتصاب ولكن من المهم أيضًا استخدام طريقة آمنة ومعتمدة طبياً. تم تطوير التركيبة البيضاء من قبل خبراء رائدين في الصناعة ، ويتحكم العلماء في إنتاجه على أساس يومي. هذا الكريم هو البديل الوحيد للجراحة ، وهو آمن تمامًا! مزيج المكونات الأسطورية يزيد بشكل طبيعي القضيب بمقدار 4-5 سم في الشهر الأول</

كما أنه يحمي من 99٪ من البكتيريا. و يقوي الانتصاب و يقضي على سرعة القذف نهائيا ستصل حياتك الجنسية إلى مستوى جديد ، وستتحسن القدرة الجنسية والقدرة على التحمل بشكل كبير ، لذلك ستشعر أنت وسيداتك بمتعة بالغة في كل مرة تمارس فيها الجنس. ستكون دائمًا جاهزًا للعمل! أوصي باستخدام التركيبة البيضاء لكل رجل لأنه يوسع القضيب حقًا ، على عكس الحبوب والأجهزة الأخرى. إنه يعمل حقًا!

 

ومع ذلك ، تذكر – التغييرات في القضيب و في الانتصاب و القذف ستكون دائمة ولن تتمكن من إعادتها إلى حالته الأصلية. 

 

المكونات الاسطورية للتركيبة البيضاء

مستخلص مارالا

يحسن قدرة الجسم الكهفي في القضيب على ملئه بالدم ويزيد مرونته ويزيد حجم القضيب بشكل متناسب: طول ومحيط وشكل القضيب

مستخلص البنجر الأحمر

يحسن الدورة الدموية في الحوض ويزيد من تدفق الدم إلى القضيب ، مما يوفر انتصابًا مستقرًا وطويل الأمد

زنجبيل

يعيد مستوى الهرمونات الذكرية ويزيد من إنتاج الحيوانات المنوية و يقضي على سرعة القذف

نعناع

يبرد ، ويحسن الحساسية. يقلل وقت الشفاء بعد القذف إلى 7 دقائق

اراء الزبناء

مجهول

أوضحت لي زوجتي أنها غير راضية. لقد أزعجني ذلك كثيرًا ، لكنني أدركت أنه من الأفضل أن أكون على دراية بالمشكلة بدلاً من اكتشاف يوم ما أنها كانت تخونني او تلتجا للعادة السرية. لقد وجدت هذا الكريم وبدأت في استخدامه. لقد ربحت 4 سنتيمات في شهر. في رأيي ، هذه نتيجة جيدة. زوجتي سعيدة بحياتنا الجنسية الآن. التجربة مختلفة تمامًا! 

Like . Sep 17,2020 1:00pm
     

سمير المطيري

أريد دائمًا المزيد! سواء في العمل أو في الجنس. لذلك أبحث دائمًا عن منشطات الانتصاب. آخر مرة استخدمت فيها التركيبة البيضاء وهذا أفضل شيء جربته على الإطلاق. أولاً ، استمر الجنس لفترة أطول بكثير من المعتاد (حوالي ثلاث ساعات) ، بالإضافة إلى زيادة قضيبي (حوالي +3 سم في الطول و 1.5 سم في المحيط). اوصي به بشدة.

Like . Nov 01,2020 1:00pm
     

امير القحطاني

لم أفكر في أن هذا سيحدث لي في سن الخمسين. لم أكن أتوقع حقًا أن أكون جدًا وأن أظل نشطة جنسيًا. ومع ذلك ، أخبرني صديق من نادي الصيد عنه. لم يكن لدي وقت للصيد منذ ذلك الحين. أنا وزوجتي نعوض كل السنوات الضائعة.  

Like . Jan 01,2020 1:00pm
     

طريقة الطلب

الشحن مجاني
 السعر يتضمن جميع الضرائب . والشحن مجاناً. وسوف يكمل إيصال المنتج إلى أمام بيتكم في اسرع وقت من تاريخ تقديم الطلب في الموقع 
استرجاع الاموال مضمون 100%
 إذا لم تكن راضيأ تمامأ عن المنتج, بإمكانه إعاكه ندا وستستعيد أموالك- بدون أية مسائلة 
طريقة الدفع
الدفع عند الاستلام (ستدفع ثمن المنتج نقد بعد أن تمسكه ). بدون المخاطرة بإجراء معاملات مالية عبر الإنترنت أو الدفع المقدم.  

سوف يتصل بك الطبيب شخصيا لحل مشكلتك