اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

علاج ضعف الانتصاب بطرق طبيعية الأكثر انتشارا

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
علاج ضعف الانتصاب بطرق طبيعية الأكثر انتشارا

تظهر الأبحاث أن حوالي نصف الرجال يعانون من مشاكل في الانتصاب لاحقًا في حياتهم. من سن الأربعين ، يعاني حوالي 40 ٪ من جميع الرجال من مشاكل في الانتصاب ، ومن سن 70 ، يعاني حوالي 70 ٪ منه. واحدة من أشهر الأدوات هي الفياجرا ، ولكن لا تزال هناك طرق أخرى لمعالجتها.

العجز الجنسي وأسبابه

ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي هو عدم القدرة على الحصول على القضيب. هذا يجعل الجماع الجيد مستحيلا. يمكن أن يكون للعجز الجنسي أسباب جسدية ونفسية. الأسباب الجسدية مثل انخفاض مستويات الهرمون ، والمشاكل العصبية ، وعدم كفاية تدفق الدم هي الأسباب الأكثر شيوعًا لضعف الانتصاب.

يمكن أن تشمل الأسباب النفسية ما يلي:

  • خوف
  • كآبة
  • مزاج سيئ
  • الغضب
  • صدمة جنسية من سوء المعاملة أو الاعتداء الجنسي
  • صورة الذات السلبية
  • متوتر
  • ضغط عصبى
  • رهبة الأداء

العلاج الأكثر استخدامًا لضعف الانتصاب

 

 

أشهر دواء لمشاكل الانتصاب هو الفياجرا. يحتوي هذا على مادة تسمى سيلدينافيل تعزز تأثير أكاسيد النيتروجين في أجسامنا. تعمل أكاسيد النيتروجين كمحفز للانتصاب. ومع ذلك ، يجب على المرء الانتباه عند تناول الفياجرا. حوالي 2.6 ٪ من الرجال يتناولون الفياجرا بينما لا يعانون من العجز الجنسي. يتم ذلك لتحسين الانتصاب من أجل أداء أفضل. ومع ذلك ، هناك أيضًا آثار جانبية للفياجرا. على سبيل المثال ، تنخفض الثقة بالنفس للحصول على الانتصاب الطبيعي لدى الرجال الذين يعتبرونه تحسنًا.

يجب على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب الحرص على عدم تناول أي أدوية تعتمد على مشتقات النترات. توصف هذه الأدوية للألم المفاجئ في وسط الصدر.

علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب

يعتمد العلاج على الجينسنغ Panax و Rhodiola Rosea

الجينسنغ Panax هو نبات يمكن استخدام جذره لعلاج ضعف الانتصاب. يُظهر تناول جرعات تتراوح بين 600 و 1000 مجم يوميًا أن ضعف الانتصاب لدى العديد من الأشخاص يتحسن بشكل ملحوظ. في Rhodiola Rosea ، يجب أن تأخذ ما يصل إلى 200 ملغ في اليوم لرؤية التحسن.

يعتمد العلاج على dehydroepiandrosterone

Dehydroepiandrosterone أو DHEA هو هرمون طبيعي تنتجه الغدد الكظرية ، ولكنه موجود أيضًا في الصويا. Dehydroepiandrosterone هي مادة يتم تحويلها في الجسم إلى كل من هرمون الاستروجين والتستوستيرون. جاءت نتيجة هذا العلاج من دراسة تعود إلى عام 1999 ، حيث تلقى أربعون رجلاً يعانون من ضعف الانتصاب 50 مجم من DHEA يوميًا. انخفضت الاضطرابات في هؤلاء الرجال إلى حد كبير.

علاج ضعف الانتصاب بالمكملات الغذائية

الأرجينين هو حمض أميني طبيعي موجود أصلاً في الجسم. هذه المادة تدعم أكسيد النيتريك في الجسم. هذا يضمن استرخاء الأوعية الدموية ، مما يسهل الانتصاب. أظهرت دراسة أن الأرجينين ، مع منتج نباتي من لحاء الشجر ، يساعد على استعادة القدرة الجنسية في حوالي 80 ٪ من المرضى في غضون شهرين.

علاج الوخز بالإبر

على الرغم من اختلاط الآراء حول الوخز بالإبر ، تظهر الأبحاث أن حوالي 21٪ من المرضى الذين تلقوا الوخز بالإبر كانوا أقل صعوبة في الحصول على الانتصاب. على الرغم من أن هذا العلاج له إمكانات لبعض الأشخاص ، إلا أنه يعتبر أحد العلاجات الطبيعية الأقل فعالية

استفد من استشارة مجانية الاد اخل معلوماتك

[forminator_form id=”3902″]

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك