الرئيسية / Fashion / Life & Love / مشروبات لزيادة الانتصاب

مشروبات لزيادة الانتصاب

مشروبات لزيادة الانتصاب وتقوية القضيب، اذ يتكون القضيب من امتلاء الجسم الاسفنجي والأجسام الكهفية بالدم، وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي تحتوي على تجاويف يتجمع فيها الدم الشرياني ثم ينحصر بسبب انقباض الأوردة، ولا يزول هذا الانقباض إلا بعد عملية القذف.

يخضع الانتصاب لمركز عصبي انعكاسي يقع في النخاع الشوكي، ويحدث الانتصاب بفعل مثيرات حسية ارجية، وسنذكر في مقالتي هذه بعض مشروبات لزيادة الانتصاب.

 مشروبات لزيادة الانتصاب:

 مشروبات لزيادة الانتصاب

 مشروبات لزيادة الانتصاب بعصير الصبار :

 أظهرت الدراسات أن عصير الصبار من مشروبات لزيادة الانتصاب لديه القدرة على تعزيز إنتاج هرمون التوستيسترون ، والذي يزيد الرغبة الجنسية والطاقة الجنسية لدى الرجال ، ويتكون هذا العصير من العناصر الغذائية الجيدة للصحة عموما .

عصير البطيخ :

 يعتبر البطيخ من الأطعمة الغنية بالأحماض الأمينية التي تسمى سيترولين ، والتي تزيد من قوة الإنتصاب ، ويساعد عصير البطيخ على تحسين تدفق الدم في منطقة الأعضاء التناسلية أيضا .

مشروبات لزيادة الانتصاب بعصير التفاح :

 يعتبر التفاح فاكهة رائعة تعرف بقدرتها على تعزيز التحمل الجنسي ، وذلك لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة والفلافونيد الذي يسمى كريسيتين ، وتناول عصير التفاح يساعد للبقاء فترة أطول خلال العلاقة الحميمة .

عصير الزنجبيل:

 أضف المزيد من الحرارة إلى حياتك عن طريق إدخال عصير الزنجبيل إلى نظامك الغذائي ، يعتبر الزنجبيل من احسن مشروبات لزيادة الانتصاب ، و تحسين صحة الشرايين وزيادة تدفق الدم إلى أجزاء الجسم المختلفة ، كما يعالج الضعف الجنسي والقذف المبكر .

مشروبات لزيادة الانتصاب بالحليب مع عسل النحل :

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

 يعتبر عسل النحل محلي طبعي يساعد على رفع القدرة على التحمل الجنسي لديك ، ويمزج العسل مع الحليب ليساعد في الحفاظ على أقصى منفعة لأنه يحتوي على العناصر الغذائية التي تعزز مستوى الطاقة .

مشروبات لزيادة الانتصاب بعصير الرمان :

 يعد عصير الرمان من المشروبات الغنية بمضادات الأكسجدة التي تحسن الدورة الدموية وتعالج ضعف الإنتصاب ، وتناول كوب واحد من هذا العصير يعزز القدرة على التحمل الجنسي بطريقة طبيعية وآمنة .

القهوة :

 تعرف القهوة بأنها مقوي طبيعي للرغبة الجنسية ، وتساعد القهوة على تحسين الطاقة الجنسية والقدرة على التحمل ، لذا يمكنك الإستمتاع بكوب من القهوة يوميا .

عصير البنجر :

 يحتوي مشروب البنجر على النيترات ، التي تزيد من مستويات أكسيد النيتريك في الجسم ، والذي يؤدي إلى توسع الأوعية الدموية ، مما يساعد على تحسين الوظائف الجنسية للذكور.

مخفوق الموز :

 يعد الموز من الأطعمة الفعالة في تحسين الطاقة الجنسية والرغبة الجنسية ، نظرا للإنزيمات الموجودة بداخله ، والتي تعرف باسم (بروملين) ، كما يحتوي الموز على الفيتامينات والمعادن التي تساعد على إنتاج الهرمونات الجنسية التي تزيد هذه الطاقة .

مشروبات لزيادة الانتصاب بعصير السبانخ :

 يحتوي السبانخ على نسبة عالية من الرجينين ، وعند استهلاكه يحول إلى أكسيد النيتريك الذي يساعد على زيادة القدرة على التحمل بطريقة طبيعية .

عصير الأفوكادو :

 وهو غني بحمض الفوليك وفيتامين ب6  الذي يساعد على استقرار الهرمونات ، أما حمض الفوليك يدعم الجسم بالطاقة.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

مخفوق الشوكولاتة الغامقة :

 تحتوي الشوكولاتة الغامقة على الثرومبين ، الذي يعزز الرغبة الجنسية ويحافظ على الطاقة الجنسية ، لذلك ينصح بتناول مخفوق الشوكولاتة لتقوية الأداء الجنسي.

مشروبات لزيادة الانتصاب بحليب اللوز :

 يعتبر اللوز من المصادر الهائلة للأحماض الدهنية والمعادن الهامة لإنتاج صحي للهرمونات لدى الرجال ، ويعمل حليب اللوز كمحفز جنسي للسيدات أيضا .

مارتيني الفانيللا والعسل :

 يعد العسل معزز قوي للطاقة ، ويساعد أيضا على إنتاج هرمون التوستيسترون ، وعندما يمزج العسل مع الفانيللا يصبح مثير للشهوة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء ، مما يتيح الحصول على أداء جنسي بدون انقطاع .

اطعمة لتقوية الانتصاب:

الاسماك:

أكدت الدراسات أن الأسماك غنية بالمواد والمركبات الكيميائية الطبيعية التي تساهم في تعزيز القدرة الجنسية، كما كشفت بعض التقارير الطبية اليونانية أن الأسماك هي العلاج الأقوى لمشكلة الانتصاب الضعيف التي يعاني منه الكثير من الرجال.

 وذلك بعد أن وجدوا أن الأسماك تحتوي على الكثير من المعادن التي تعمل على إذابة الترسبات والمواد الضارة الموجودة بالأوعية الدموية للعضو الذكرى.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

المحار:

 يعدّ من أطعمة الحب المميّزة، وتقول الأسطورة إن العاشق الشهير كازانوفا، كان يتناول دزينات عدةمن المحار في اليوم. ويرجع السبب في ذلك إلى أن المحار يحسّن مستوى هرمون الدوبامين ، مما يحفّز الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة على السواء. كما أنه غني بالزنك، مما يجعله مهماً لإنتاج هرمون التستسترون  وضمان صحة الحيوانات المنوية.

البطيخ:

فاكهة البطيخ والتي بحسب دراسة أمريكية تساعد على تقوية الانتصاب ، وعلاج الضعف الجنسي، بسبب احتوائها على مادة “سيترولين” التي تسهم في إنتاج مركب يساعد على استرخاء الأوعية الدموية في الجسم، وبالتالي يساعد هذا المركب على تعزيز النشاط الجنسي لدى الرجال.

 وبعض الخبراء يطلقون على البطيخ لقب الفياغرا الجديد ، أن تناول البطيخ ينتج تأثيراً مشابهاً للفياغرا في الأوعية الدموية في كامل الجسم.

 الأمر الذي قد يزيد من الرغبة الجنسية. كما أن هذه الفاكهة تحتوي على الحمض الأميني المعروف بأنه مفيد للجهاز الدموي، ويساعد على إرخاء الأوعية الدموية،ممّا يزيد من الرغبة الجنسية.

التين:

أما فاكهة التين فهي تقوي الانتصاب ، وتزيد من الشعور بالرغبة والإثارة الجنسية، وذلك لأن التين فيه كمية هائلة من الفيتامينات والمعادن الثمينة التي تعزز مستويات طاقة الجسم. 

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

 تقول الأساطير إن التين كان أحد الأطعمة المفضلة لدى كليوباترا. ووفقاً للدكتور نايلني تشيلكوف ، فإن التين من الأطعمة الحسية.

 وقد قدر اليونانيون القدماء التين وقدموه على الذهب، وربطوا بينه وبين الخصوبة.

 الرمان:

من الأطعمة التي تزيد من مستويات الطاقة في الجسم. وقد أثبتت الدراسات أن عصير الرمان يعمل كالفياغرا، وكوب واحد منه يجعلك قادراً على أداء جنسيّ جيد.

فهو غنيّ بمضادات الأكسدة التي تساعد على وصول الدم إلى أعضائك الجنسية،مما يحسن أداءها.

المكسرات:

تلعب المكسرات دورًا خارقاً في تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال، وتقوم بتقوية الانتصاب  الذكري لديهم.

حيث تحتوي المكسرات على نسبة عالية من الزيوت الطبيعية والأحماض الدهنية التي تنشط العلاقة الحميمة وتعززها. وخصوصاً الكاجو والفستق.

إذ تضم حبات الفستق كمية كبيرة من حمض الأرجينين الذي يساهم في تنشيط الدورة الدموية داخل الجسم، وتوريد الدم للأعضاء التناسلية.

 بينما حبات الكاجو الشهية تساعد على زيادة القدرة الجنسية نظرًا لاحتوائها على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة.

وفي النهاية، لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ مشروبات لزيادة الانتصاب ، ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

عن admin

شاهد أيضاً

افضل علاج للضعف الجنسي عند مرضى السكر

افضل علاج للضعف الجنسي عند مرضى السكر

يعتبر مرض السكري من الأمراض التي لا علاج لها وإنما توصف الأدوية بقصد الحفاظ على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *