الرئيسية / Fashion / Life & Love / علاج الضعف الجنسي عند الرجال بالعسل

علاج الضعف الجنسي عند الرجال بالعسل

علاج الضعف الجنسي عند الرجال بالعسل يزيد في قوة الانتصاب، اذ يعتبر الحل الاقوى والاكثر فعالية بنسبة كبيرة على هذا المشكل،حيث هناك العديد من الاسباب التي تساهم في العجز الجنسي عند الرجال من أبرز تلك العوامل هي الحالة المزاجية السيئة أو الاضطرابات والضغوط النفسية.

 بالإضافة للقلق والإرهاق والتوتر الذي يشعر به الرجل، الإدمان للمواد المخدرة وبعض الكحوليات أو الإصابته بالأمراض المزمنة الشديدة قد تؤدي إلى الضعف الجنسي.

 و يوجد العديد من العلاجات الطبيعية او الكيماوية او غير ذلك، واهم ذلك علاج الضعف الجنسي بالعسل.

علاج الضعف الجنسي عند الرجال بالعسل

علاج الضعف الجنسي عند الرجال بالعسل

علاج الضعف الجنسي عند الرجال بالعسل، اذ يمتلك فوائد هائلة للحصول على حياة جنسية  جيدة وممتعة منها:

  • علاج الضعف الجنسي عند الرجال بالعسل يزيد الرغبات الجنسية يحسن العسل من مزاجك بسبب خصائص المثير للشهوة الجنسية، يمكن للعسل أن يرفع من رغبتك إلى حد كبير.
  • علاج الضعف الجنسي عند الرجال بالعسل يحسن الأداء الجنسي عند الرجال الاستهلاك العادي للعسل يعزز بشكل عام أدائك الجنسي.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

  • علاج الضعف الجنسي عند الرجال بالعسل في الحقيقة كلمة “شهر العسل” مشتقة من عرف قديم، حيث يقوم الزوجان في شهرهما الأول من الزواج بشرب كوب يومي من العصير مع العسل.
  • علاج الضعف الجنسي عند الرجال بالعسل يبدو أن هناك أساسًا علميًا لاستراتيجية أن العسل هو جيد لتحسين القدرة الجنسية وتقليل سرعة القذف.
  • علاج الضعف الجنسي عند الرجال بالعسل أكسيد النيتروجين هو المادة الكيميائية التي يتم إصدارها في فترة الإثارة، وهي مسؤولة عن توسع الأوعية الدموية في العضو الذكري.
  • علاج الضعف الجنسي عند الرجال بالعسل عندما يتم توسع الأنسجة، فإن هذا يسمح بزيادة حركة الدم في في العضو الذكري، مما يؤدي إلى الانتصاب.
  • علاج الضعف الجنسي عند الرجال بالعسل  جنبًا إلى جنب مع عصير البصل المغلي (ملعقتين تؤخذ مرتين في اليوم لمدة شهر على الأقل) يساعد في تقوية الانتصاب.

وصفة العسل لعلاج الضعف الجنسي:

العسل من احسن الوصفات لعلاج الضعف الجنسي عند الرجال بالعسل ، حيث أنه قادر على علاج العديد من الأمراض و الحالات الصحية العرضية بما فيها الضعف الجنسي.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

 و ذلك لكون العسل يحتوي على تنوع كبير للعناصر الغذائية المهمة و الضرورية لجسم الإنسان، سنفرد الحديث هنا للحديث عن خلطات العسل التي تساعد في تقوية العلاقة الجنسية بين الزوجين، ومن هذه الوصفات:

وصفة العسل والحبة السوداء:

 بإضافة غرام من العسل وأربعة غرامات من حبة البركة مطحونة تمامًا، مع ثلاث غرامات من مطحون الجنسج الأصلي وملعقة واحدة من عسل السدر.

 وإضافتها جميعًا إلى كوب من الماء، مع تحريك الخليط جيدًا حتى يذوب ويشرب على الريق يوميًّا.

خلطة العسل والزنجبيل والقرفة:

 بإضافة ملعقتين من الحليب في مقدار مناسب من الماء، مع ربع ملعقة كبيرة من الزنجبيل، وملعقة كبيرة من القرفة، مع أربع ملاعق من العسل، والقليل من عصير الليمون.

 ووضعها جميعًا في الخلاط، لتخلط جيدًا وتشرب يوميًّا على الريق، مما يزيد من الرغبة الجنسية.

وصفة العسل وزيت الزيتون:

 من خلال تدليك القضيب بزيت الزيتون في حالة الانتصاب، وبعد دقيقة من ذلك القيام بتدليكه بالعسل، مع تكرار العملية ثلاث مرات إن أمكن في مدة تقدر بـنصف ساعة.

 وبعد تشرّب القضيب لون الخليط يُؤخذ قسط من الراحة، ثم يُغسل القضيب بالماء فقط دون الحاجة لاستخدام الصابون.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

الأفاكودو والعسل:

يطلق على الأفوكادو شجرة الشهوة لما له من تأثيراتٍ كبيرةٍ على الضعف الجنسي، يمكن شرب عصير الأفوكادو مع العسل.

الزنجبيل والعسل:

غالبا ما يستخدم الزنجبيل كوصفات منزلية لعلاج العديد من الأمراض و يمكن مزجه مع العسل للتخلص من ضعف الجنسي.

يتم ذلك من خلال هرس قطعة من الزنجبيل حتى تصبح كالمعجون و من ثم تزال العصارة منه و يمزج ملعقتين من العسل مع ملعقتين من الزنجبيل المهروس.

يجب تناول هذا المزيج ثلاث مرات يوميا و لمدة شهر على الأكثر للحصول على أفضل النتائج.

يعزز هذا الخليط الرغبة والقدرة الجنسية عند الزوجين، من خلال إضافة 300 غرامًا من الزنجبيل في إناء من الماء، ثم إضافة ملعقتين من العسل وكوب من عصير الليمون.

 ويشرب من الخليط بمقدار ملعقة واحدة يوميًا ثلاث مرات في اليوم قبل وجبات الطعام، قبل نصف ساعة من كل وجبة طعام، وقبل ممارسة العلاقة الجنسية.

الأفوكادو والفراولة والعسل:

من خلال عصر حبة من الأفوكادو وخمس حبات من الفراولة، وحبتين من التين، مع إضافة أوراق من الريحان وعصير البرتقال، تخلط المكونات جيدًا ثم يضاف إليها العسل، يُشرب الخليط يوميًّا صباحًا من قبل الزوج والزوجة لتقوية العلاقة الجنسية بينهما.

العسل و الجوز:

يحتوي الجوز و العسل على أحماض أمينية يمكنها أن تعزز إنتاج أكسيد النيتريك و الذي يساعد على توسع الأوردة و الأوعية الدموية مما يزيد من تدفق الدم للعضو الذكري.

للحصول على أفضل النتائج يجب تناول ستة ملاعق من العسل مع الجوز بشكل يومي و اتباعها بكوب من الحليب.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

العسل و البيض و الجزر:

تحتوي هذه المواد الثلاث على العديد من العناصر الفيتامينات و المعادن التي تساعد على تحسين تدفق الدم و علاج الضعف الجنسي.

يمزج ملعقتين من العسل مع نصف بيضة مسلوقة و نصف كوب من الجزر المبروش.

بعد مزج هذه المكونات جيدا يتم تناولها مرة واحد في اليوم و لمدة شهر للتخلص من الضعف الجنسي و زيادة الرغبة الجنسية.

التمر والعسل:

التمر من أهم العلاجات الطبيعية التي تقضي على مشكلة العجز الجنسي وضعف الانتصاب. يقوم بتحسين الدورة الدموية وبتدفق الدم إلى العضو الذكري لاحتواء التمر على العديد من الفيتامينات.

 يحتوي على العناصر الطبيعية التي تتحد مع بعضها وتقوم بمنح الرجل بطاقة وقدرة كبيرة، تساهم أيضاً في تعزيز وتحسين القدرة الجنسية عنده.

 ومن أهم تلك العناصر هي الحديد والفسفور والماغنسيوم. يحتوي التمر على مادة الفسفور التي تساعد الجهاز التناسلي عند الرجل على العلاج من الضعف الجنسي.

 كما يوجد به بعض الأحماض الأمينية الهامة التي تغذي الحيوانات المنوية وتمنع تشوها. يعمل كذلك على تهدئة أعصاب الرجل مثل حمض الأرجين.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

البصل الأخضر والعسل:

البصل الأخضر من الخضروات الطبيعية التي تزيد من النشاط الجنسي وتساهم في تعزيز القدرة الجنسية عند الرجال، تناوله باستمرار سوف يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتدفق الدم إلى العضو الذكري.

يساعد في تمديد الأوعية الدموية كما يسهل انتصاب القضيب ويحدث علاقة جنسية حميمة ناجحة، ينصح أطباء الطب البديل بتناول البصل الأخضر كعلاج الضعف والعجز الجنسي ويخفف من القصور الجنسي.

 يمنح الرجل القدرة الفائقة في ارتفاع الشهوة والرغبة الجنسية، مشكلة الضعف الجنسي وضعف الانتصاب من أهم أسبابها هو قلة تناول الفيتامينات والبروتينات.

 يحتوي أيضًا على فيتامينات عديدة تعمل على زيادة انتصاب القضيب و توسيع الأوردة الدموية، فينصح الأطباء بتناوله بشكل منتظم ودائم.

اليقطين والعسل:

بذور اليقطين أو بذور القرع من أهم العلاجات الطبيعية التي تغذي الحيوانات المنوية و الأعصاب المسؤولة عن افراز الهرمونات الجنسية و منها هرمون التستوستيرون.

 تحتوي على المزيد من عنصر الزنك الذي يعتبر من أبرز العوامل المساعدة في علاج الضعف الجنسي.

يساعد اليقطين في تقوية انتصاب القضيب مما يحسن الدورة الدموية وينشط الأوعية وبالتالي يعمل على تدفق للدم للجهاز التناسلي الموجود عند الرجال.

 ينصح بتناول بذور اليقطين قبل ممارسة العلاقة الجنسية الحميمية مباشرة. تتمتع البذور بطعم لذيذ وشهي. يمكن تناوله عن طريق حقن اليقطين يوميًا.

وأخيرا وليس اخر ، لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ من اجل التخلص من حدة الضعف الجنسي بالعسل ، ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

عن admin

شاهد أيضاً

افضل علاج للضعف الجنسي عند مرضى السكر

افضل علاج للضعف الجنسي عند مرضى السكر

يعتبر مرض السكري من الأمراض التي لا علاج لها وإنما توصف الأدوية بقصد الحفاظ على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *