اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

تقوية الانتصاب وتاخير القذف مجرب 100%

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
تقوية الانتصاب وتاخير القذف مجرب 100%

تقوية الانتصاب وتاخير القذف مجرب 100%

ما هي أفضل الأدوية لتقوية الانتصاب وتاخير القذف ، ولا يوجد لها آثار جانبية إطلاقا؟ وهل يوجد خطر من تناول دواء: l-argenine لمدة طويلة؟ وهل يقوى الانتصاب؟ وهل يوجد ضرر منه في حالة وجود دوالي في الخصيتين؟ علما أنه يؤدي إلى توسيع الأوردة، فهل يؤدي إلى زيادة الدوالي؟
هل تناول الارجينين يسبب مرض السكر، أو يضر بالقلب؛ حيث إنه يقوم بتوسيع الشرايين والأوردة؟ وهل تناول الارجينين لمدة 3 شهور مضر؟ وما هي الجرعة المناسبة لي يوميا؟ وهل له آثار جانبية؟ علما أني أنوي تناوله بدون وصفة طبية؟
وهل يتعارض دواء اركاليون فورت، وفيتامين ابيفورتيل، مع البيبون بلس، أو أي أدوية أخرى؟
هل يتعارض الارجينين، مع الكارنتين، أو مع أي أدوية أخرى؟ فمن خلال هاته المقالة سنستعرض لكم أفضل العلاجات لتقوية الانتصاب وتاخير القذف .

 

 

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمود حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

لبيان أفضل الأدوية لعلاج لتقوية الانتصاب وتاخير القذف : يجب في البداية بيان الحالة بدقة وتحديد الخلل، وهل من سبب يمكن علاجه قبل وصف المنشطات الجنسية المقوية للانتصاب؟ وعندها يتم وصف العلاج المناسب حسب كل حالة.
لذا عليك بالتواصل معنا لتوضيح هذ الأمر بدقة، من حيث: أين المشكلة؟ ومتي بدأت؟ وهل الأمر منذ بداية الزواج أم حديث؟ وماذا عن الرغبة الجنسية والانتصاب الصباحي؟ وهل أنت مدخن أم لا؟ وهل تتناول أي أدوية بصورة مزمنة؟
وعن الأرجينين: هو من الأحماض الأمينية التي تفرز بصورة طبيعية داخل الجسم، وتكون الحاجة لتناوله عن طريق أدوية في حالات محددة مثل: الحروق، أو العمليات، أو العدوي الشديدة، أو الصدمات القوية، وقد يتم الحصول عليه من خلال أغذية محددة مثل: اللبن، والزبادي، والجبنة، والدجاج، وزيت السمسم، وزيت عباد الشمس، والفول الصويا، وبعض الأسماك مثل: السالمون.
وهذا الدواء لا يسبب مرض السكر، ولكن يجب الحذر من استخدام  هذا العلاج لتقوية الانتصاب وتاخير القذف بعد فشل عضلة القلب، أو الأزمة القلبية؛ لأنه قد يؤدي للوفاة، ولكن في حال القلب الطبيعي لا يضر القلب بإذن الله، بل يساعد في تنظيم الضغط، ولا تعارض بين هذا الدواء وبين الأدوية التي ذكرتها، والجرعة ال500 مرتين يومياً، ولكن أنصح دائماً بتناول مثل تلك الأدوية تحت إشراف طبيب، وعند الحاجة لها.
والله الموفق.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

اعراض ضعف الانتصاب

اعراض ضعف الانتصاب ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي أو العجز الجنسي من أشهر الأمراض الجنسية وأكثرها أنتشارًا وتزداد أحتمالية الاصابة بهذا المرض كلما تقدم الأنسان

اقرأ المزيد »

تحميل كتب ثقافية جنسية

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك