اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

علاج ضعف الانتصاب قبل الزواج

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
علاج ضعف الانتصاب قبل الزواج

الصحة وصلابة القضيب تلعب دورا هاما في علاج ضعف الانتصاب قبل الزواج ، والضعف الجنسي مشكل عويص في عالم تحوّل فيه الجنس من كونه عملية تعبّر عن أقصى درجات الحميمية وأسمى تعبير عن دفء العلاقات الإنسانية.

عادات تسبب ضعف الانتصاب قبل الزواج:

 

 


عادات تسبب ضعف الانتصاب قبل الزواج

الصويا:

 العنصر المفضل لكل شخص يتبع حمية نباتية يحتوي على خصائص “تشبه هرمون الاستروجين” الذي يستنزف مخزون هرمون تستوستيرون في الجسم الذي يسبب ضعف الانتصاب قبل الزواج.

 وفقا لدراسة من كلية الطب بجامعة هارفارد. ولكن القليل من الصويا في كوب القهوة مثلا لن تقتل الرغبة الجنسية. ولكن اتباع نظام غذائي غني بالصويا يوميا  يمكن أن يسبب ضعف الانتصاب قبل الزواج.

قلة النوم:

النوم لمدة 5 ساعات ليلا لبضعة أيام ستكون كافية لخفض مستويات هرمون الذكورة بنسبة 10 في المئة، وفقا لدراسة من جامعة شيكاغو.

 النوم ضروري جدا لإنتاج التستوستيرون. لذلك إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من النوم، حوالي 8 ساعات كل ليلة فلا تتفاجأ إذا كنت تعاني من ضعف الانتصاب قبل الزواج.

قضاء وقت طويل في الداخل:

 يلعب فيتامين D دورا هاما في إنتاج هرمون التستوستيرون. والاخفاق في الحصول على ما يكفي من هذا الفيتامين الضروري من أشعة الشمس أو النظام الغذائي.

 يمكن أن يخفض مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم بنسبة 20 في المئة أو أكثر، وفقا لأبحاث من ألمانيا والنمسا. من جهة أخرى: التعرض لمدة 15 دقيقة فقط من ضوء الشمس في منتصف النهار كل يوم يكفي للحصول على جرعة فيتامين دي مثالية.

المشي أكثر من اللازم:

الهرولة أو المشي لمسافة 40 ميلا أو أكثر كل أسبوع يمكن أن تخفض مستويات هرمون التستوستيرون بنسبة 17 في المئة، وفقا لبحث من جامعة كولومبيا البريطانية.

 كما أن الكثير من الرياضة يمكن أن تعطل الاتصالات بين الدماغ والغدد المنتجة للهرمون، الامر الذي قد يفسر انخفاض هرمون التستوستيرون بين المتسابقين المحترفين.

مولود جديد في غرفة النوم:

 وجود طفل رضيع في غرفة النوم يمكن أن يخفض إنتاج هرمون تستوستيرون الذكري بنسبة 7 في المئة أو أكثر وبالتالي ضعف الانتصاب قبل الزواج.

 وفقا لدراسة من جامعة نوتردام ونورث وسترن. وقد تعتقد أن ذلك سببه اضطراب النوم. ولكن هناك أدلة على وجود تحولات هرمونية ناجمة عن قضاء الليل بجوار الطفل الرضيع تؤدي الى انخفاض هرمون التستوستيرون.

مشاهدة الافلام الاباحية:



هناك اعتقاد سائد في أوساط الشباب ومشاهدي الإباحية مفاده أن الأفلام الإباحية هي بمنزلة “المرحلة الانتقالية” التي يشاهدها الشاب قبل الزواج وتنتهي عند زواجه.

 بيد أن دراسة أجرتها داليا دسوقي، الأستاذة بكلية الطب بجامعة المنوفية، على عيّنة شملت أكثر من 1500 مصري، وجدت بشكل يدعو إلى التعجب أن نسبة مشاهدي الإباحية المتزوجين تفوق نسبة المشاهدين غير المتزوجين.

توفر الأفلام الإباحية للمشاهد متعة فائقة لا يجد مثيلها في الجنس الحقيقي، حيث تثير الأفلام الإباحية جسم الإنسان بطريقة يسمّيها العلماء “تحفيز فوق-طبيعي.

 وهي إثارة تتجاوز مستوى إثارة الجنس الطبيعي للإنسان، ويرجع ذلك إلى عاملين أساسيين: الأول: تقدّم الأفلام الإباحية عددا لا نهائيا من الفتيات العاريات التي يمكن الوصول إليها بضغطة زرّ، وهو ما لا يوفره الجنس العادي.

أمّا العامل الثاني فهو السيناريوهات الفانتازية الخيالية التي تتضمنها الأفلام الإباحية، سواء في مقدّمات العملية الجنسية المعروضة في الأفلام أو في تفاصيل العملية الجنسية ذاتها التي لا تمت إلى الجنس الحقيقي بصلة.

وفي تناقض لافت، تَندُر بشدة الإحصائيات الميدانية في عالمنا العربي حول مدى انتشار مشاهدة الأفلام الإباحية، سواء وسط الرجال أو النساء، المتزوجين أو غير المتزوجين، بداعي الحياء و”العيب” ونحو ذلك.

الحلويات:

استهلاك السكر، سواء في شريحة من الكعك أو علبة من الصودا، يسبب ارتفاعا في مستويات الجلوكوز في الدم، الامر الذي يحفز افراز هرمون الأنسولين.

 مما يؤثر ضعف الانتصاب قبل الزواج على انتاج هرمون التستوستيرون في الجسم، الامر الذي يزيد من صعوبة الانتصاب وفقا لدراسة ايرلندية وأميركية مشتركة.

هذا التلاعب في مستوى السكر بين الأنسولين وهرمون تستوستيرون هو الذي يسبب الانتصاب الصباحي عند اغلب الرجال عندما لا يأكلون لساعات.

إيصالات البقالة:

 يحتوي الورق الحراري والحبر المستخدم في معظم إيصالات السوبر ماركت على مستويات عالية من ثنائي الفينول (bisphenol-A).

 وهي مادة كيميائية تزيد إنتاج الجسم من هرمون الأستروجين الأنثوي. وتسبب زيادة هرمون الاستروجين جنبا إلى جنب مع بعض الآثار الهرمونية لمادة الفينول تأثيراً على ضعف الانتصاب قبل الزواج.

وفقا لدراسة من كايزر. إيصالات أجهزة الصراف الآلي، بطاقات أمتعة المطار، وتذاكر اليانصيب والبلاستيك الصلب، والأطعمة المعلبة كلها تُطبع بهذا النوع من الورق.

الرياضة لتقوية ضعف الانتصاب قبل الزواج:

لمتعة أكثر في العلاقة الجنسية و التقليل من ضعف الانتصاب ، تضطلع الرياضة وليونة الجسم بدورٍ فعّال. إذ تمارين رياضية تساهم في تحسين تجربة الثنائي الجنسية، بما أنها تؤدي إلى انتصابٍ أقوى عند الرجل وإثارة أطول عند المرأة.

السباحة:

وجد الباحثون في جامعة هارفرد الأميركية الشهيرة أن الرجال والنساء الذين يمارسون السباحة في العقد السادس من عمرهم، يتمتعون بتجارب جنسية شبيهة بمن يصغرهم 20 سنة.

 إذ تشكّل السباحة قدرةً على التحمّل والثبات، وتعزّز تدفّق الدم، وتحسّن مرونة الجسم، وتُخَفّض الإجهاد.

تمرين عضلات البطن:

يدعمك الجزء العلويّ من جسمك في أيّ نشاطٍ أردتَ أن تقوم به، والنشاط الجنسي هو أحدها. عدا عن ذلك، يمكنك أن تختبر نشوة جنسية خلال تمرينك.

وهي ما تُسَمّى بـCoregasm، وتحصل خلال بعض التمارين، خصوصاً تمارين “المعدة”.

تمرين الضفدع:

يؤكد Web MD أن هذا التمرين يؤدي إلى مرونة في الجسم، بما أنه يمدّد الوركَين والفخذَين. وأيضاً يخفّض معدّل الإجهاد، المعروف بتأثيره السلبي في العلاقة الجنسية.

يؤكد Web MD أن هذا التمرين يؤدي إلى مرونة في الجسم، بما أنه يمدّد الوركَين والفخذَين. وأيضاً يخفّض معدّل الإجهاد، المعروف بتأثيره السلبي في العلاقة الجنسية.

التمدد إلى الوراء:

 

يساعد هذا التمرين في العلاقة الجنسية عبر تدريب الجسم على وضعية مرِنة، تتطلب التمدد إلى الوراء بـزاوية 45 درجة لعدّة ثوانٍ.

 ثم الانبطاح إلى الأمام، قبل العودة إلى الوراء مجدداً. تجعل هذه الوضعية الجسمَ ليّناً أكثر ومتأقلماً مع تغيّر الوضعيات.

تمرين البلانك:

لتقوية كل عضلة من عضلات جسمك، من معدتك، وذراعَيك وفخذَيك ومؤخرتك، مارِس هذا التمرين. فهو يجعلك قويّ البنية جسدياً، وجنسياً كذلك، اعتمد “البلانك” مرة كل يوم لفترة لا تقل عن 60 ثانية.

تمرين الدفع بالحوض:

يضمّ هذا التمرين قسماً من العديد من الوضعيات الجنسية. من هنا، مرّن مؤخرتك وركبتَيك وعضلات بطنك من خلاله، لتبني قدرة على التحمل ومرونة أكبر.

وأخيرا وليس اخر ، لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ من اجل علاج ضعف الانتصاب قبل الزواج ، ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

اعراض ضعف الانتصاب

اعراض ضعف الانتصاب ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي أو العجز الجنسي من أشهر الأمراض الجنسية وأكثرها أنتشارًا وتزداد أحتمالية الاصابة بهذا المرض كلما تقدم الأنسان

اقرأ المزيد »

تحميل كتب ثقافية جنسية

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك