الرئيسية / Fashion / Health & Fitness / لكل من يعاني من ضعف الانتصاب هذا هو الحل

لكل من يعاني من ضعف الانتصاب هذا هو الحل

هل لاحظت مؤخرًا أنك تواجه صعوبة في الحصول على الانتصاب أو الاحتفاظ به؟ لكن ألا تنتظر زيارة الطبيب؟

لا تقلق – في هذه المقالة أشارك بعض النصائح العملية التي يمكنك من خلالها حل مشكلة ضعف الانتصاب لديك. وبالتالي ، فإن علاج ضعف الانتصاب ليس شيئًا يتطلب دائمًا طبيبًا.

من الممكن أن تكون زيارة الطبيب ضرورية ، وهذا هو الحال بشكل خاص إذا اتضح أن هناك مشاكل في القلب أو الكلى أو اضطرابات جسدية أخرى. قد تكون هذه الظروف مهددة للحياة – لذلك لا ترغب في تحمل أي مخاطر هنا.

حتى تعرف السبب الدقيق لضعف الانتصاب لديك ، يمكنك أن تأخذ الأمور بين يديك وتجرب بعض ضعف الانتصاب ، “قم بذلك بنفسك” ، ربما بمساعدة شريكك.

دعنا نبدأ على الفور ونناقش بعض الاستراتيجيات التي تتعامل مع القضايا الصحية والنفسية الستة الأكثر شيوعًا.

علاج ضعف الانتصاب المتعلق بالصحة

يجب أن تدق أجراس الإنذار إذا كنت تعاني كرجل من مشاكل الانتصاب المتكررة بينما كنت تأكل أيضًا بشكل سيئ أو تعاني من زيادة الوزن. وفقًا لبحث Mayo Clinic ، قد يكون ضعف الانتصاب مؤشرًا محتملًا لأمراض القلب. هناك نظريتان: الأولى هي أن تدفق الدم أقل سهولة بسبب الهجوم. النظرية الأخرى هي أن الأوعية الدموية والعضلات الصغيرة المحيطة لا تعمل بشكل صحيح ، بحيث يمكن أن يتدفق الدم أقل إلى القلب ، وبالتالي يتدفق الدم أقل إلى القضيب.

قبل أن يعاني مريض القلب من شعور مؤلم في صدره ، قد يلاحظ أولاً أن انتصابه أقل قوة ، أو أنه قد يصبح من المستحيل الحصول على الانتصاب. الخطوة الأولى للتحويل هي اتباع نظام غذائي جيد

وممارسة الرياضة اليومية (30 دقيقة على الأقل).

عندما تزور طبيبًا ويجد أنك لست في حالة مثالية ، فمن المحتمل أن ينصحك بالقيام بمزيد من الأنشطة البدنية وشرب كميات أقل من الكحول وربما الإقلاع عن التدخين. ولكن لا تخطئوا. يبدو أن الأشخاص الأصحاء الذين لا يعانون من زيادة الوزن يمكن أن يكون لديهم نفس خطر الإصابة بمشاكل في القلب.

لذلك سيكون من الجيد للجميع إضافة المزيد من الفواكه والخضروات إلى النظام الغذائي وممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة على الأقل بضع مرات في الأسبوع. بعد بضعة أسابيع يمكنك تحقيق تقدم بالفعل.

مشاكل في الجهاز التنفسي والتوتر وعلاج ضعف الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب لا يتعلق فقط بالأدوية والشكاوى الجسدية. يلعب التنفس أيضًا دورًا مهمًا. الطريقة الأكثر فعالية لتدفق الدم هي عن طريق الاسترخاء وأخذ نفس عميق. يضمن ذلك ترسب المزيد من الأكسجين في رئتيك وبالتالي في خلايا الدم الحمراء ومن خلال هذه الطريقة إلى الأعضاء الأخرى. توصي WebMD بأن تتعلم كيفية التعرف على أنماط تنفسك – خاصة عندما يتعلق الأمر بالتنفس أثناء الانتصاب.

تذكر أن التوتر أو أي عاطفة أو فكرة سلبية أخرى يمكن أن تتداخل مع تنفسك الطبيعي. إذا كنت تحت الضغط (على سبيل المثال لأنك قلق بشأن ضعف الانتصاب) فإنك تميل إلى التنفس بشكل ضحل أو حتى تحبس أنفاسك.

افضل علاج لضعف الانتصاب بدون اثار جانبية
افضل علاج لضعف الانتصاب بدون اثار جانبية

للاسترخاء 

يمكنك أداء التمرين التالي:

  • اتخذ موقفًا مريحًا
  • ركّز على تجربة حديثة وممتعة
  • خذ نفسًا عميقًا وبطيئًا ، عد حتى 5
  • الآن قم بالزفير بعمق وببطء ، وقم بذلك أيضًا لخمسة تهم
  • كرر 5 مرات أخرى

إدارة المخاوف مثل E.D. علاج نفسي

القلق من الأداء ، والمخاوف الأخرى وقلة احترام الذات حول جسمك يمكن أن يؤدي إلى فشل الانتصاب. عندما تكون مشغولًا فقط بالأفكار والعواطف السلبية ، يصبح من الصعب الحفاظ على الانتصاب. عندما كنت مراهقًا ، ربما كان لديك القليل من هذا ، ولكن كلما كبرت في السن ، كلما زاد تأثير مزاجك.

للتحكم في المخاوف ، يمكنك القيام بتمرين التنفس التالي:

  • تخيل نفسك وأنت تتنفس ببطء وكل التوتر يترك جسمك. ركز على عضلاتك التي تريح واحدة تلو الأخرى. هل هذا المفهوم كله جديد عليك؟ شاهد مقطع فيديو على YouTube أو استمع إلى تأمل موجه عبر MP3. الشيء الأكثر أهمية هو أنك تحصل على المزيد من الأكسجين عن طريق التنفس بعمق وإطلاق التوتر.
  • من الممكن أيضًا الاسترخاء وترك مخاوفك من خلال الاستماع إلى الموسيقى الهادئة. قد يكون ميتاليكا رائعًا ، ولكنه بالتأكيد لا يساعدك على الاسترخاء الآن.
  • يمكن أن يساعد التخيل حول بيئة سلمية أيضًا ، على سبيل المثال ، التفكير في مكان من طفولتك تشعر فيه بالأمان. انتبه بشكل خاص إلى التفاصيل عند التخيل. الآن ضع ابتسامة على وجهك وأطلق التوتر والتوتر
  1. تغلب على ضعف الانتصاب الخاص بك مع قوة نقية

عادة عندما يفكر الرجل في تمارين كيجل يفكر في إدارة سرعة القذف. ولكن وفقًا لـ Healthline ، نقلاً عن دراسة أجرتها جامعة ويست ، فإن تمارين كيجل يمكن أن تساعد بالتأكيد في التغلب على ضعف الانتصاب. أظهرت الأبحاث أن 40 ٪ من الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب يستعيدون انتصابهم القوي بفضل تمارين كيجل.

العلاج السلوكي لضعف الانتصاب..بالنسبة للشباب
العلاج السلوكي لضعف الانتصاب..بالنسبة للشباب

من خلال أداء تمارين كيجل تقوي عضلاتك. يرتبط هذا بشكل مباشر بتحسين تدفق الدم والقدرة على تحقيق انتصاب قوي.

 

ابدأ ببطء عندما تبدأ بتمارين كيجل. شد عضلاتك بنفس طريقة التوقف عن التبول. شد عضلاتك 5 مرات متتالية. قم دائمًا بتحرير التوتر بينهما. قم ببناء ذلك ببطء حتى تتمكن من القيام بـ 20 تكرار على التوالي.

 

إذا قمت بدمج تمارين كيجل مع تقنيات أخرى ، مثل وضع مريح وتمارين التنفس العميق ، فلديك استراتيجية في متناول اليد تسمح لك بالحصول على انتصاب أكثر قوة والحفاظ عليه.

تخلص من ضعف الانتصاب الان 

[forminator_form id=”3902″]

شاهد أيضاً

اقوى علاج للانتصاب فعال وسريع

طب الايورفيدا لضعف الانتصاب (الضعف الجنسي)

تم تحديد ضعف الانتصاب  منذ فترة طويلة على أنه عدم القدرة على تحقيق الانتصاب والحفاظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء
#
Agent (Online)
×

We are here to help. Chat with us on WhatsApp for any queries.