اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت

زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت من المواضيع التي تشغل فكر وبال الكثير من النساء ، فهناك بعض النساء التي تشير وتحكي لصديقاتها أن زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت، وعلى الناحية الأخرى تجد الكثير من السيدات تتساءل عن كيف أجعل زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت؟ وليس من الغريب أن نجد سؤال كيف اجعل زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت من الأسئلة الشهيرة والمطلوبة من الكثير من النساء، فكما أشرنا أن الكثير منا كسيدات يبحث عن كيفية جعل زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت، وذلك بهدف الوصول إلى مرحلة الشبع الجنسي والأكتفاء الجنسي الحلال من خلال زوجها، وبهدف أيضًا زيادة الأتصال العاطفي بينهم.


في الحقيقة أن نوعية الأسئلة من نوع كيف أجعل زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت هي أسئلة جيدة إلى حد كبير بالنسبة للزوجات وذلك لأنها تعني أن الزوجة تسعى إلى تحسين العلاقة الجنسية والعاطفية مع زوجها، كما أنها تسعى إلى تطوير هذه العلاقة لتعزيز مستوى الحب والألفة بينها وبين زوجها وزيادة الاتصال العاطفي في حياتهم الزوجية للوصول إلى مستويات متقدمة من السعادة والحب.


الجدير بالذكر ان الرغبة الملحة لبعض السيدات عن موضوع كيف أجعل زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت، تكون في بعض الأحيان عندما تسمع من بعض صديقاتها عن أن أزواجهن يجامعونهن مرتين في نفس الوقت أو أكثر من مرة، والبعض الأخر قد يرى على مواقع الانترنت أن موضوع زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت من المقالات الشهيرة والتي تحكي حياة الكثير من النساء، وعندما تقوم بمقارنة علاقتها بهذه العلاقات تجد أنها في الغالب لا تمارس العلاقة مع زوجها إلا بضع دقائق معدودة غير كافية لإشباع حاجتها ورغبتها الجنسية على الإطلاق.


الجدير بالذكر وقبل الإجابة على سؤال كيف أجعل زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت، يجب الإشارة إلى أن الجماع والعلاقة الجنسية التي قد تصل إلى أكثر من مرة أو مرتين في اليوم تتوقف على عاملين رئيسيين وهما، الأول هو قدرة الزوج الجنسية والطاقة الجنسية لديه، وهل لديه القدرة على مواصلة الجماع لأكثر من مرة في نفس الوقت؟ والعامل الثاني هو قدرة الزوجة على إغراء زوجها وطرق إثارتها للزوج للعمل على جذبة لممارسة العلاقة الحميمة لمدة طويلة معه، أي طرق جذب الزوجة للزوجة إلى الفراش واستخدام بعض الطرق والاساليب الجديدة والجذابة للرجل لإقامة العلاقة الحميمة معها وتعزيز رغبته لممارسة العلاقة لفترات طويلة معها.


في السطور القادمة سوف نجيب بكل توضيح على سؤال كيف أجعل زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت، من حيث الطرق والأساليب التي يجب على الزوجة أن تتبعها في حياتها لجذب زوجها إلى الفراش وزيادة رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة معها لأكثر من مرة في نفس الوقت.

كيف أجعل زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت؟
كيف أجعل زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت؟

كيف أجعل زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت؟

هناك بعض النقاط الرئيسية التي يجب على الزوجة اتباعها لجذب زوجها إلى الفراش وزيادة مدة وعدد مرات الجماع بينهم، وهذه الطرق كالآتي:

– العمل على بناء توتر جنسي بشكل بصورة متدرجة.

– زيادة الاهتمام بالجانب البصري بالنسبة للزوج.

– قد يكون أستخدام بعض الكلمات الجنسية مفيدًا أيضًا لإثارة الزوج

– لمس الزوج بطرق مثيرة له.

– تجربة طرق وأساليب جديدة في فراش الزوجية.

كيف أجعل زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت بالتفصيل:

ولأن سوف نقوم بتوضيح كل نقطة على حدا وبالتفصيل، قبل أن تلوم الزوجه زوجها يجب عليها التوقف مع نفسها وأن تسأل نفسها عن ما إذا كانت تقدم لزوجها جنسًا مرغوبًا به ومثيرًا بل أنها تقوم بممارسة علاقة روتينية تفتقد للكثير من الأساليب والطرق الجديدة والمثيرة بالنسبة للزوجة؟

نعم بكل تأكيد فأن ممارسة العلاقة الحميمة مثلها مثل أكل الطعام فهناك بعض أنواع الأطعمة الشهية التي يشتهيها الزوجة وهناك البعض الأخر منها لا يفضلها الزوج بالإضافة إلى إذا تكرر نوع واحد من الطعام وتحول لشئ روتيني يتناوله الزوج كل يوم دون تغيير فبكل تأكيد سوف يكره هذا النوع ويبعد عنه، وكذلك الجنس والعلاقة الزوجية إذا تكررت العلاقة الجنسية كل مرة بنفس الشكل ونفس الأساليب سوف يصاب الزوج بحالة من الملل والزهق الذي يجعله يكره ممارسة العلاقة الحميمة معكِ بمرور الوقت وربما يبحث عن ممارسة العلاقة الحميمة مع امرأة أخرى لتجربة شئ جديد.

أما إذا تنوعت الأساليب والطرق التي تجذبين بها زوجك سوف يقبل عليكي كل يوم بطاقة وحيوية مرتفعة وكأنها المرة الأولى التي يمارس فيها العلاقة الحميمة معكِ، كما أنه سوف يكون مشغولًا بكِ دائمًا، ودائم التفكير بكِ وبالعلاقة الحميمة ويتساءل يوميًا عن الطريقة الجديدة التي سوف تجذبينه بها، وبكل تأكيد فهذه الطرق سوف تعمل على زيادة رغبة الرجل الزوجية، كما أنها قد تكون سببًا في زيادة قدرته الجنسية والتخلص من بعض المشاكل الجنسية مثل ضعف الانتصاب النفسي أو سرعة القذف النفسي إذا كان يعاني منها بسبب الممل والبرود الجنسي الناتج عن عدم التنويع في العلاقة الحميمية.

أما عن بعض النقاط الرئيسية التي أشرنا إليها مسبقًا والتي سوف تجعل زوجك يقبل عليكي بكل حب ورغبة فهي كالتالي:

- العمل على بناء توتر جنسي بشكل بصورة متدرجة:
– العمل على بناء توتر جنسي بشكل بصورة متدرجة:


– العمل على بناء توتر جنسي بشكل بصورة متدرجة:
العمل على بناء توتر جنسي بشكل بصورة متدرجة من أهم الاستراتيجيات الناجحة التي تستخدمها الكثير من الزوجات بهدف الوصول إلى الهدف الرئيسي وهو بأن تجعل زوجها يجامعها مرتين في نفس الوقت وتحقيق الاكتفاء الجنسي المطلوب.
أما عن هذه الطريقة فهي تعتمد على إثارة الزوج ولكن بصورة بطيئة للغاية وعلى مدار اليوم وليس فقط قبل الجامع مباشرة أو في الفراش، بل تعمل الزوجة على أثارة زوجها من اللحظات الأولى من الصباح والاستيقاظ بل في بعض الأحيان تكون الإثارة من الليلة السابقة.


الجدير بالذكر وحسب بعض الدراسات والأراء تم استنتاج أن اثارة الرجل لمدة طويلة قبل الجماع أفضل بكثير من اثارته لبضع دقائق قبل ممارسة العلاقة مباشرة، ويجب عليكي معرفة أنكِ إذا ارادتي اتباع هذه الاستراتيجية يجب عليكي القيام بإعداد خطة لجذب زوجتك تكون بناءًا على خطوات محسوبة ودقيقة، فيمكنك مثلًا في الصباح الباكر عند خروج الزوج للعمل أن تقبليه وأن تداعبيه بشكل سريع ويمكنك قول أنك سوف تكونين جاهزة له اليوم ليوم ساخن ومثير وأنك سوف تكونين على أتم الستعداد له اليوم، كما أنك تنتظرينه بشوق ولهفة، ويمكن اخباره بأنك تتشوقين لرد فعله وطريقة استعداده لهذا اليوم، هذا فضلًا عن لمس المناطق الحساسه له واثارته بشكل سريع قبل الخروج للعمل وأخباره بأنه يجب أن يكون مستعدًا لهذه الليلة.


ولكن قد تكون هناك مشكلة بسيطة وهي أن بعض السيدات قد يشعرون بالحرج عند القيام بهذه الأفعال، ولذلك فأن الهاتف المحمول من الممكن أن يكون هو الويسلة الأفضل في هذه الحالة عن طريق إرسال هذه الرسائل للزوج في عمله بأنك تردينه مستعدًا لهذه الليلة وان يكون عضوه منتصبًا وقويًا اليوم، ولكن يفضل بكل تأكيد أن تقوم الزوجة بفعل هذه الطريقة وجهًا لوجه لأن معظم الرجال يفضلون الزوجة الجريئة معهم والتي لا تشعر بالحرج منهم.


وبهذه الطريقة تستمر الزوجة في عمل توتر جنسي ببطئ لدى زوجها يجعله يتلهف عليها طوال اليوم ويفكر فيها بشوق كبير، وعند عودة الزوج من العمل يكون الزوج مثارًا بصورة كبيرة للغاية، ويجب على الزوجة ألا تتوقف وتستمر في أشغال رغبة زوجها أكثر وأكثر عن طريق استخدام بعض الطرق الرومانسية والمثيرة مثل تجهيز حمام دافئ مع فقاعات الصابون ذات الروائح الجميلة، مع وضع بعض اوراق الورود الجميلة والتي سوف تثير الزوج وتجعله متحمسًا بشكل كبير،  ثم تقوم الزوجة بالدخول مع زوجها إلى الحمام وتقوم بتدليك عضلات جسمه جيدًا حتى يسترخي تمام وتقوم أيضًا بتدليك عضوه الذكري حتى تعمل على اثارته بشكل كبير، ومن ثم سوف تزداد رغبة الزوج في ممارسة العلاقة الحميمة أكثر فأكثر.

– الأهتمام بالجانب البصري:

من أفضل الطرق التي تجيب على سؤال كيف اجعلى زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت هو الاهتمام بالجانب البصري للرجل.

الجدير بالذكر ان الرجال كائنات بصرية بشكل بمعنى، أن الاثارة ومراكز الاثارة لديهم تبدأ من العين، فدائما ما يثار الرجل بالنظر إلى الاشياء المثيرة، ولذلك فننصحك بالأهتمام بالملابس المثرة الخاصة بكِ وان تستعيني أيضًا ببعض الاداوات المثيرة والحركات المثيرة، ولذلك يجب أن تهتم الزوجة بمظهرها والحفاظ على نظافتها وفهم عقلية زوجها بمعنى إذا كان الزوج يحب أن يرى الاجزاء المكشوفة أكثر من الجسد فلتفعل الزوجة هذا الأمر أما إذا كان الزوج يحب أن يرى المناطق الحساسة من خلال الملابس الضيقة فلتفعل أيضًا.

ومن هنا يجب أن تعلم الزوجة أولًا أن الملابس العارية عند الكثير من الرجال لا تكون السبب الرئيسي في الاثارة، ولكن ما يثيرهم هو إظهار المناطق المثيرة لهم بشكل أوضح وأن تعمل الزوجة على كشف مناطق الجذب والإثارة والقوة لديها لزوجها.


وهنا يجب التنويه على مناطق القوة لديها وليس كامل الجسد، على سبيل المثال إذا كانت الزوجة تعاني من السمنة أو زيادة في الوزن وخصوصًا منطقة الخصر والبطن، فيجب أن تقوم بستر هذه الاجزاء وكشف مناطق اخرى من جسدها، وذلك لأن الزوج بكل تأكيد لا يحب أن يرى هذه المناطق والترهلات أثناء اثارته، وكما أشرنا فإن الرجل فضولي في أمور السيدات ويحب أن يرى ما تخفيه الملابس من جسد زوجته، ولذلك فأرتداء الملابس الضيقة في المنزل والتحرك كثيرًا امام عينيه بالملابس الضيقة التي تبرز ملامح جسدك، بكل تأكيد تعمل على اثارته بشكل كبير، وتعمل على زيادة رغبته في كشف ما تخفيه الملابس من جسد زوجته، لذلك حافظي على ارتداء الملابس المثيرة بالنسبة لزوجك أكثر من الملابس المكشوفة.

– استخدام الكلمات المثيرة:
من طرق اثارة الرجل أيضًا هو التحدث ببعض الكلمات الجريئة والمثيرة أمامه، فالرجل والمرآة دائما ما يشعرون بالخجل عند سماع الألفاظ الجريئة التي تشير إلى العلاقة الجنسية بينهم، ولكن أثناء العلاقة الحميمة فسماع مثل هذه الالفاظ يعمل بشكل كبير على اثارة مشاعر الزوج وإثارته رغبته الجنسية، ولكن يجب على الزوجة اختيار الألفاظ التي يتقبلها زوجها فهناك مستويات للألفاظ الجريئة فمنها الألفاظ العادية والألفاظ المتوسطة والألفاظ الأكثر جرأة، ولذلك يجب معرفة المستوى الذي يتقبله زوجك من الألفاظ.


الجدير بالذكر أن الزوجة يجب عليها ايضًا قول الألفاظ بالطريقة المناسبة والأكثر اثارة للألفاظ الجنسية، فيمكنها اضافة اللمسة الجمالية لها للفظ المثير، ومن الألفاظ المثيرة للرجل هو التحدث على الجسد وعضاء الجسد وان الزوجة تريد زوجها اليوم لممارسة العلاقة الحميمة والجماع معه وهكذا، ولكن كما اشرنا فإن انتقاء الألفاظ وطريقة قولها للرجل أثناء اللقاء الجنسي هو ما يشعل رغبته اكثر وأكثر لممارسة العلاقة الحميمة مرة أخرى في نفس الوقت.

– لمس الزوج بطرق مثيرة:
من افضل الإجابات لسؤال كيف اجعل زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت؟ هو لمس الزوج بطريقة مثيرة، الجدير بالذكر أن كافة الطرق التي قمنا بذكرها تعد إجابات جيدة لجعل زوجك يجامعكي أكثر من مرة في نفس الوقت، ولكن لمس الرجل وملاطفته بطرق مثيرة تعد الطريقة الأمثل لإثارة زوجك وجعله أكثر تشوقًا للمارسة العلاقة الحميمة معكِ أكثر من مرة في نفس الوقت.

وللوصول إلى مرحلة زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت يجب أن تبدأ مرحلة اللمس والإثارة بالتدرج، بمعني يجب عليكي البدء بالمناطق العادية في جسد زوجك ومن ثم الأنتقال إلى المناطق الأكثر إثارة في جسدة، ويجب أيضًا أن تكون مرحلة لمس جسد زوجك بطيئة قدر الإمكان، ويجب أيضًا أن تكون على مدار اليوم وليس فقط أثناء أو قبل مرحلة الجماع، بل منذ الصباح الباكر عند الأستيقاظ مرورًا بوقت الأفطار وعند الخروج للعمل وعند العودة وحتى الجلوس على السرير قبل البدء بممارسة العلاقة الحميمة.
ونحن من جانبنا سوف نقوم بتوضيح كيفية لمس المناطق الحساسة في زوجك من البداية وحتى مناطق الإثارة القصوى عنده، وهي كالآتي:
1- عند التحدث في شئ ما قومي بلمس كتفه أو ذراعه بطريقة رومانسية ولطيفة.

2- أيضًا قومي بلمس يده برومانسية عند أوقات التحدث والضحك.

3- من اللمسات المثيرة أيضًا هو وضع يدك عند منطقة الفخذ عند التحدث وتحريكها ببطء.

4- قومي بدفع ساقك نحو زوجك عند التحدث معه في أمور الحياة أو في أي شئ أخر.

5- عند التحدث مع زوجك ايضًا قومي بوضع يدك على يد زوجك أو على ساقة أيضًا.

6- قومي وضع صدرك على ظهرة وناحية كتف الزوج، وأحتضان الزوج من الخلف.

7- يمكنك أيضًا وضع يدك وتمريرها على العضو الذكري الخاص بزوجك.

8- يمكنك تمرير يدك على شرع رأسه ولحيته أيضًا أثناء تحدثكما.

9- كما يمكنك أيضًا تمرير أصابع يدك على شفتيه بهدوء.


وعند الجلوس في فراش الزوجية يمكنك الاستعانة بالمداعبات المباشرة، فهذه المداعبات المباشرة قادرة على اثارة الزوج بشكل كبير في الفراش، وتعمل على زيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة أكثر من مرة في نفس الوقت، الجدير بالذكر أن المداعبات لها تأثير كبير على الرجل، وليس  الرجل فحسب، بل تأثير المداعبات له تأثير قوي عليكي أنت أيضًا، من خلال المداعبات المتبادلة والتي قد تؤدي إلى وصولك إلى هزات الجماع لأكثر من مرة، ولذلك يجب عليكي معرفة التفاصيل التي تؤثر على الزوجة بشكل كبير، مثل معرفة انواع القبلات التي تثير الزوج بشكل كبير ومن ثم تقبيل زوجك بها.

– تجربة بعض الأشياء الجديدة في الفراش:
بكل تأكيد أن من أسباب عزوف الرجل عن ممارسة العلاقة الحميمة اكثر من مرة واحدة، هو الملل الذي ينتاب الرجل بسبب التكرار والروتين الذي يصيب العلاقة الزوجية، وعدم التجديد في الاوضاع وطرق ممارسة العلاقة الحميمة، ولذلك يجب على الزوجة الاهتمام بإدخال بعض الطرق والأساليب الجديدة أثناء ممارسة العلاقة وقبل ممارستها من خلال المداعبة وتهيئة الزوج لممارسة العلاقة الحميمية بأفضل شكل ممكن ولأكثر من مرة واحدة في نفس الوقت.

الخيال الجنسي:
الخيال الجنسي:

الخيال الجنسي:

من الامور الهامة التي تعمل على اثارة الزوج بشكل كبير، وفي الخيال الجنسي تكون الزوجة مستلقيه بجانب زوجها وبصوت خافت وهادئ تقوم بالحديث مع زوجها واخباره بموقف جنسي تخيلته وزوجها معها وتقوم بحكاية كافة التفاصيل لزوجها بكل هدوء وإثارة، بعد سماع الرجل للموقف الجنسي وتخيله، سوف يدفع ذلك إرسال الدماء إلى العضو الذكري ومن ثم انتصاب العضو الذكري، وسوف يعمل على تنشيط العقل وإثارته ومن ثم زيادة مستوى الرغبة عند الرجل لممارسة العلاقة الحميمة مرة أخرى.


كما يمكن للزوجة التحدث مع زوجها عن الخيالات الجنسية التي تراودها بإستمرار، كما يمكنها أخبار زوجها بالأوضاع الجنسية التي ترغب في تجربتها مع زوجها، والتحدث عنها بشكل أعمق فكل هذه الأمور تعمل على زيادة مستوى الاثارة والرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة لأكثر من مرة في نفس الوقت.


كما يمكن للزوجة إدخال بعض عناصر المفاجأة إلى مرحلة الخيال الجنسي، وذلك من خلال ارتداء بعض الأزياء المميزة للزوجة، كما يمكن التنويع في الازياء، وذلك من خلال ارتداء بعض الازياء التنكرية المختلفة التي تعمل على تغيير الروتين الزوجي في ممارسة العلاقة الحميمة، ويتوفر العديد من الأشكال الخاصة بالملابس التنكرية في محلات الازياء الخاصة بالنساء، ومنها على سبيل المثال زي ممرصة، ضابط شرطة وغيرها الكثير.

الجنس الفموي:

يعد الجنس الفموي من أكثر أنواع الممارسات الجنسية التي تثير الرجل بشكل كبير، فالكثير من الرجال المتزوجون يفضلون مثل هذا النوع من الممارسة لما له دور كبير في اثارة الرجل وزيادة مستوى الرغبة لديه في ممارسة العلاقة الحميمة مرة آخرى، ويرجع ذلك إلى حساسية العضو الذكري، وذلك لأن العضو الذكري يعد من أكثر أعضاء الرجل حساسية لأنواع المداعبات المختلفة وخصوصًا الفموية منها.


ويجب على الزوجة معرفة تكنيكات الجنس الفموي، وذلك لأن هناك العديد من أوضاع الجنس الفموي المختلفة وطرق لعق العضو الذكري المختلفة، هذا التنوع يعمل على خلق مساحة كبيرة من التجديد والتنويع في طرق ممارسة العلاقة الحميمة وإثارة الرجل، بل يعمل على زيادة رغبة الزوج في ممارسة العلاقة الحميمة والجماع مع زوجة لأكثر من مرة في نفس الوقت. الجدير بالذكر أن الجنس الفموي، يعني أن الزوجة تعمل على أثارة أهم عضو في العملية الجنسية والعلاقة الحميمة بالنسبة للرجل، فكلما كانت طرق مداعبة العضو الذكرى متنوعة ومختلفة ومثيرة كلما، كانت رغبة الزوج نحو زوجته مرتفعة وفي أوجها، مما يعني ممارسة أفضل وأكثر للجماع والعلاقة الحميمة.

ولذلك ننصح الزوجة بالأهتمام بمداعبة العضو الذكري لزوجها بطرق مختلفة ومثيرة وذلك لأن العضو الذكري هو الأساس في العلاقة الحميمة وكلما كان مستوى اثارة العضو كبير كلما كانت العاقة أكثر نجاحًا وكلما كان مستوى رغبة الرجل في أعلى مستوياته ويزيد من درجة احتياجه لممارسة العلاقة الحميمة مرة أخرى في نفس الوقت مع زوجته وذلك لان العضو يكون منتصبًا بشكل كافي لممارسة العلاقة والوصول إلى مستوى الرعشة الجنسية بشكل افضل واسرع ومن ثم نجاح العلاقة الجنسية بالكامل وزيادة مستوى السعادة والرغبة في العودة إلى ممارسة العلاقة مرة أخرى.

الألعاب الجنسية:

إذا كنتِ ترغبين في جعل زوجك يجماعكي مرتين في نفس الوقت، يجب عليكي إضافة عنصر الألعاب الزوجية أو الألعاب الجنسية إلى خطوات أو مراحل ممارسة العلاقة الحميمة، والهذف من هذه الألعاب الجنسية هو كسر الرتابة والروتين الذي قد يصيب العلاقة الحميمة، وإضافة نوع جديد من الاثارة والمتعة والألفة والحميمة بين الزوجين وللعلاقة الحميمة بشكل كامل الأمر الذي ينعكس على نجاح علاقتكما ببعض، أن ما يميز مثل هذه الألعاب أنها لا تحتاج إلى أي أدوات خارج المنزل او شراء أي أدوات من خلال الأنرنت وغيرها، بل يمكن ممارستها في المنزل بكل سهولة.

– وضعية السيطرة  والأستسلام:
في الحقيقة هناك بعض السيدات الذين لا يبذلون أي جهد يذكر لإشباع رغبات أزواجهم الجنسية والفكيرية والنفسية، وتحتاج هؤلاء الزوجات إلى زيادة رغبة أزواجهم لكي يقومون بممارسة العلاقة الحميمة معهم مرة أخرى في نفس الوقت، ولكن قبل اخباركم بكيفية زيادة رغبة ازواجكم يجب اولًا معرفة ان أغلب الرجال يحبون اشباع احتياجتهم النفسية والعاطفية والذهينة مثل اشباع حاجتة الجنسية خلال ممارسة العلاقة الحميمة، ولذلك يجب عليكي الاهتمام بهذه الجوانب كثيرًا.


كما ان الرجل دائما ما يفضل أن يشعر بأن هو المتحكم في العلاقة ان السيطرة بالكامل له وان زوجته في كامل استسلامها له، ولذلك يجب عليكي التركيز على الاوضاع التي تشعر الرجل بفحولته وتحكمه وسيطرته ومدى استسلامك له ولقوته.
الجدير بالذكر ان الأوضاع التي يشعر فيها الرجل بالتحكم الكامل والسيرطة وان زوجته خاضعة تمامًا لقوته وفحولته انها تشجل الرجل اكثر شهوة وشراهة نحو ممارسة العلاقة الحميمة لأكثر من مرة في نفس الوقت وبل وتجعله يمارسة العلاقة الحميمة بقوة ونعف غير معتادين، وبالطبع هذا ينعكس على مدى سعادة الزوجة بالتحول الكبير في رغبة زوجها وقوته نحوها.


على الناحية الأخرى يكون هناك بعض أوضاع الجماع التي تكون الغلبة والسيطرة للزوجةن ويكون الزوج هو الذي في وضعية الاستسلام، الجدير بالذكر ان هناك بعض الرجال الذين يفضلون مثل هذا النوع من الاوضاع، كما اننا نوصيكي بالتنويع بين هذه الاوضاع، ففي بعض الاحيان قومي بعمل الاوضاع التي تكون فيها السيطرة ولزوجك والاستسلام لكِن وفي أحيانًا أخرى كوني انتي المسيطرة وزوجك في وضعية الاستسلام، فهذا التنويع سوف يعطي العلاقة مذاق مختلف ويعمل على زيادة مستوى الاثارة والمتعقة الحميمة بينما كما يزيد من رغبة الرجل في ممارسة العلاقة الجنسية مرة أخرى في نفس الوقت.

كيف تصلين لمرحلة زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت:
كيف تصلين لمرحلة زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت:

كيف تصلين لمرحلة زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت:

الجدير بالذكر ان الرجال دائمًا ما يفضلون بأن يشعرون بأنهم أبطال أثناء العلاقة الحميمة، ومن هنا نستنتج ان يجب عليكي ان تشعري زوجك بأنه بطل وخارق أثناء اللقاء الحميمي بينكم، كما يحب الرجال أن يشعروا ان زوجاتهم سعداء ويشعرون بالأكتفاء والرضى الجنسي بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة فهذه الامور من جانبها أن تشعر الرجل بالفخر والسعادة الأمر الذي يدفع الرجل إلى الرغبة في العودة إلى ممارسة العلاقة الحميمة مرة أخرى معك ومن هناك يمكنك الوصول إلى مرحلة زوجي يجماعني مرتين في نفس الوقت.


وفي نهاية المقال يجب التنويه والتركيز على أن الرجال يحبون ان يرون رد فعل زواجتهم في الفراش، وذلك من خلال ظهور علامات الرضا والأكتفاء الجنسي على الزوجة أو ما يعرف بعلامات الشبع والرضى الجنسي في الفراش، فعندما يرى الرجل مثل هذه العلامات على الزوجة سوف يشعر بالسعادة والفخر وتزداد رغبته وقوته أثناء العلاقة ليقدم أفضل اداء جنسي، ثم بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة والجماع سوف تزداد رغبته في العودة إلى ممارسة العلاقة الحميمة وممارسة الجماع مرة أخرى معكي وربما في نفس الوقت وهنا تكونين قد قومتي بتحقيق هدفك وتصلين لقمة مرحلة زوجي يجامعني مرتين في نفس الوقت.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية