اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

كلام حب للزوج في الفراش

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
هرمون الحب والانتصاب؟

لا شك أن فكرة كلام حب للزوج في الفراش لها تأثير كبير على مجرى العلاقة الزوجية بالكامل، فالكلمة دائمًا ما تبني وتهدم أي علاق، الكلمة مهمة للغاية يجب على الزوجين معرفة قيمة الكلمة التي تخرج منهما، فالكلام دائمًا ما يقوي العلاقة ويجعل منها علاقة مليئة بالحب والرومانسية ويساعد الكلام في التخلص من كافة المشاكل الزوجية، فضلًا عن زيادة التفاهم بين الزوجين في كافة أمور الحياة، أو العكس تمامًا على الناحية الأخرى من الممكن أن يضعف الكلام من قوة وتماسك العلاقة ويؤدي إلى أنهيارها، ومن ذلك نستنتج مدى أهمية الكلام في الحياة الزوجية.


لذلك يوجد العديد من الفتايات حديثي الزواج بشكل خاص والمتزوجات بشكل عن ممن يبحثون بأستمرار عن كلام حب للزوج في الفراش، وذلك لمعرفتهم الكبيرة بمدى تأثير فكرة كلام حب للزوج في الفراش على الزوج وعلى علاقتهم الحميمة وعلى الحياة الزوجية بشكل عام، فالزوجة تستطيع ان تمتلك قلب وعقل زوجها عن طريق الكلمة، عندما تقول الزوجة كل صباح ومساء لزوجها الكلام الرومانسي والكلام المؤثر، يكون التأثير مباشرة على قلب وعقل الزوج وتجعله دائم التفكير بها وبالكلام المثير الذي يسمعه منها.


الأنسان دائمًا ما يختبئ خلف كلماته وتحت لغته، وحديثه هو جواز مروره الأول إلى عقول وقلوب الآخرين، ولعل ما نراه دائما فى الحياة من سلام و حروب كانت بدايته كلمة قيلت فى غير موضعها. تكلم حتى أراك كلمة قالها الفيلسوف اليوناني سقراط للدلالة على أهمية الكلمة في الحياة ومدى تأثيرها على متلقي الكلمة.


أحرصي بشكل دائم على تجديد العلاقة وبث فيها روح الرومانسية من جديد من خلال بعض من كلام حب للزوج في الفراش وفي الحياة بشكل عام، فهناك العديد من الأزواج والعلاقات التي فشلت بسبب غياب هذه الكلمات والعبارات المؤثرة عن العلاقة الزوجية، وبسبب الجفاء الذي يسيطر على العلاقة نتيجة غياب كلام الحب عن العلاقة.

ولذلك لا تجعلي من علاقتك بزوجك مجرد علاقة روتينية تخلو من كافة أنواع الحب والحنان والعطاء، فالعلاقة الحميمة من أسمها هي علاقة حميمية يجب أن تكون مليئة بالحب والحميمية وخالية تمامًا من الجفاء، فالعلاقة الزوجية ليست مجرد الفراس والسرير فحسب، بل حياة حياة كاملة ومتكاملة الأركان تحتاج إلى ما يجددها ويجعلها جملية بإستمرار.

كما انها تحتاج إلى الوقود الدائم وبإستمرار حتى تستطيع أن تنجو من فخ المشاكل والروتين والجفاء، و وقود العلاقات هو الكلام ولاسيما كلام حب للزوج في الفراش وكلام حب للزوج قبل النوم وعند كل صباح وأثناء العمل وعند العودة من العمل وفي كافة الأوقات طوال تواجد الزوج في المنزل وحتى خارج المنزل أيضًا لا تحرميه من الكلام الرومانسي والكلام المثير الذي يشغل رغباته وينشط البركان المتواجد بداخله، فكل هذه الأمور سوف تنعكس عليكي وعلى طبيعة حياتك الزوجيو وتلبيه رغباتك وإحتياجك الجنسية وغيرها من الأمور.


ومن هنا نعمل أن مدى تأثير الكلام الرومانسي والعبارات المثيرة أثناء العلاقة الحميمة له تأثير كبير وملموس وسحرى على العلاقة وعلى الزوج وثقته بنفسه أثناء القيام بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته، كما أنها تجعل من التجربة الحميمية تجربة مختلفة عما سبقها من التجارب الفقيرة من الكلام الرومانسي والمثير.


ولذلك أن كنتِ ممن يبحثون عن كلام حب للزوج في الفراش، وعن الكلام الرومناسي سواء في الفراش او قبل النوم أو على مدار العلاقة بالكامل، فنحن قررنا أن نوضح لكِ كافة الأمور المتعلقة بهذا الموضوع وكافة جمل كلام حب للزوج في الفراش وكلام الحب والرومانسية للزوج قبل النوم فقط تابعي معنا.

كلام حب للزوج في الفراش:
كلام حب للزوج في الفراش:

كلام حب للزوج في الفراش:

كلام حب للزوج في الفراش، موضوع بالغ الأهمية، في الفراش تختلف شخصيات الرجال كثيرًا وأيضًا النساء، ولكن بما أننا سنتحدث عن كلام حب للزوج في الفراش، فسيكون أهتمامنا الأكبر بالزوج وتأثير كلام زوجته عليه في الفراش وفي العلاقة الزوجية بالكامل.


عزيزتي الزوجة كما أشارنا أن الأزواج يختلفون كثيرًا في الفراش، لذلك في البداية يجب عليكي معرفة طبيعة شخصية زوجك ومعرفة الكلام الذي يحب أن يسمعه في الفراش وقبل العلاقة الحميمة وأثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وبعد ممارسة العلاقة أيضًا، فهناك بعض الأزواج ممن يحبون أن يسمعون كلام حب للزوج في الفراش من النوع الرقيق والرومانسي والعبارات الهادئة، ومنهم من يفضل سماع الإيحاءات الجنسية الصريحة ومنهم من يفضل سماع خيلط من الكلام، وغيرهم الكثير، لذلك فمعرفة طبيعة زوجك وطبيعة الكلام الذي يفضله هي الخطوة الاولى لأمتلاك قلبه والدخول إلى أعماقه.


الخطوة الثانية أن كنتي لا تشعرين بالحرج من إلقاء كلام حب للزوج في الفراش من نوع الإيحاءات وليس لديكِ مشكلة في هذا الأمر فالتأكيد قومي بفعل هذه الأمور فسوف تلاحظين مدى تأثير كلامك على زوجك وثقته بنفسه أثناء العلاقة، والنقلة الكبيرة التي سوف تحدث للعلاقة الحميمة ومدى تأثيرها عليكِ وعلى أشباع رغباتك وسعادتك.

كلام حب للزوج في الفراش:
كلام حب للزوج في الفراش:

كلام حب للزوج في الفراش:

في السطور القليلة القادمة سوف نقوم بعرض بعض الجمل المهمة وأفضل عبارات كلام حب للزوج في الفراش وأثناء العلاقة الحميمة والتي يمكنك الأستعانة بهذه الجمل في حياتك ومع زوجك وحسب طبيعة شخصية زوجك والكلام الذي يفضل سماعه، وحسب طبيعتك أيضًا وقدرتك على قول هذه العبارات الرومانسية، وهذه هي أهم عبارات وكلام الحب للزوج في الفراش:


– زوجي العزيز أنني أشعر بوجودك داخلي في أعمق نقطة بي.

– زوجي العزيز لا تتوقف أبدًا، فأنا أحبك.

– زوجي الحبيب قبلاتك لي بمثابة المنفذ الوحيد لي للحياة.

– إن كنتِ لا تشعرين بالحرج من زوجك، من الممكن أن تقولي له زوجي الحبيب كم أحب أن ألمس جسدك وأعضائك أثناء ممارسة علاقتنا الحميمة.

– كم احب أن أشعر بأنفاسك الحارة عندما تلمس جسدي وهذه المنقطة على سبيل المثال، أرجوك أن تقترب مني أكثر يا عزيزي.

– زوجي الحبيب أقترب مني وأدخلني بداخلك بقوة، فكم أحب ملامستك لي وملامسة جسدك لجسدي.

– زوجي العزيز في كل مرة تقترب مني وتمارس معي العلاقة الحميمة وأصل فيها إلى قمة نشوتي الجنسية أغيب فيها عن الحياة وعن العالم بالكامل.

– أرجوك أستمر في وجودك بداخلي فأنا في حاجة مستمرة لك.

– زوجي حبيبي أن أحتاج إلى ممارسة العلاقة الحميمة معك، فأنا أحبك وأحب علاقتنا كثيرًا.

– إن كنتِ لا تشعرين بالحرج من زوجك، من الممكن أيضًا أن تقومي بخلع بنطال زوجك فجأةً وأن تقولي له أريدك يا زوجي كثيرًا، فهذه الكلمة لها ثأثير كبير وسحري على زوجك وعلى مدة ثقته بنفسه وأنه من الممكن تزداد قدرته الجنسية كثيرًا بسبب هذا الفعل البسيط والمثير، فكما تعلمين فنفسية الزوج لها تأثير كبير على علاج الكثير من المشاكل الجنسية عند الزوج كسرعة القذف وضعف الانتصاب.

– يمكنك أيضًا أن تقولي له انا أحب جسمك بكامل تفاصيله وأتقبله بعيوبه قبل مميزاته، وأحب أيضًا ملامسته وأن تقومي بالفعل بلمس جسده وبالأخص الأماكن الحساسه به.

– زوجي الحبيب أشعر بأنني بحاجة إليك الأن، ماذا الذي تريدني أن أرتديه لك اليوم، فأنا بحاجة شديدة لك
كما أن هناك الكثير عبارات وكلام حب للزوج في الفراش والكلمات التي يفضلها كل زوج ويفضل سماعها من زوجته، لذلك حافظي على أن يكون هناك انفتاح على بعضكما البعض وأن تكون العلاقة بيكم ميئلة بالحب والرومانسية.

كلام حب للزوج قبل النوم:
كلام حب للزوج قبل النوم:

كلام حب للزوج قبل النوم:

أما بخصوص كلام الحب، فهذه الكلمات يمكنك قولها طوال الوقت وليست مقتصرة على الفراش فحسب، بل يفضل قول مثل هذه العبارات قبل النوم، وفي كل وقت، فالزوج بحاجة إلى سماع هذه العبارات عند كل صباح وعند العودة من العمل وعند الذهاب للعمل،

وياحبذا لو قومتي بالأتصال بزوجك أثناء العمل وقولتي له بعض الكلمات الرومانسية الرقيقة والرفيعه في الذوق، فمثل هذه التصرفات يمكنها ان تجعل زوجك في غاية السعادة والهدوء، ويمكنها أن تجعل يومه بالكامل ملئ بالنشاط والحيوية والأرتياح ويستطيع أن ينجز الكثير من الاعمال نتيجة هذه العبارات.


ولكن بالنسبة لكلام الحب قبل النوم فله تأثير أخر على الزوج، فيجب عليكِ أن تكثري من أستخدام عبارات الرومانسية قبل النوم، فعندما تذهبان إلى الفراش ويأخذك زوجك في حضنه الدافئ، يمكنك قول الكثير من العبارات معبرة له، ومنها على سبيل المثال الآتي:

– أحبك جدًا.

– عندما أكون بحضنك فأنا أشعر بنبضات قلبك.

– أنا من اليوم ملك لك، فأفعل بي ما تشاء.

– أعلم أنك مرهق، ما رأيك بجسلة مساج هادئة.

– أحب أن اكون في حضنك كثيرًا وبين زراعيك.

– أشعر وأن بجانبك وكأنني طفلة صغيرة مدللة.

– لا أكاد أصدق أنني أخيرًا معك في بيت واحد يجمعني بك.

– أخيرًا أنا معك بعد يوم طويل من التفكير فيك، أنا في غاية السعادة.

– أحب أن أدلك لك شعرك وأن في حضني.

– كنت أفكر فيك طوال اليوم، لدرجة أنني لم أركز في عملي.

– أن ما يبقيني حية حتى اليوم، هي تلك اللحظات التي أكون فيها بجانبك وفي حضنك.

ما يحبه الرجل من زوجته في الفراش:
ما يحبه الرجل من زوجته في الفراش:

ما يحبه الرجل من زوجته في الفراش:

يجب أن يكون كل كلامك لزوجك أن يشتمل على بعض النقاط الرئيسية وسوف نقوم بتوضيحها في السطور القادمة، وذلك لأن كلامك يمس زوجتك وثقته بنفسه ومشاعره.

– كوني صادقة في كلامك ومشاعرك:
يجب أن يكون كلامك صادق وخالي من الزيف، وان تكون مشاعرك صادقة، وان تقولي ما تشعري به فقط، وذلك لأن زوجك يشعر بكلامك ويستطيع أن يشعر بصدقه.

– أجعلى كلامك وعباراتك مختصرة:
معظم الرجال لا يحبون الكلام المطول، لذلك أجعلي كلامك مختصرًا وبسيط، وأن تكون عباراتك بسيطة ولكنها تشمل كافة أحاسيسك ومشاعرك.

– كوني دقيقة في أوصافك:
يجب أن تعلمي أن دقة الوصف ودقة وصف المشاعر في غاية الأهمية، لذلك أجعلى من كلامك البسيط أن يكون دقيق وأن تعلمي ما تقولين لزوجك قبل أن تنطقي به.

في نهاية المقال يجب أن نعلم أن كلام الحب والرومانسية أمر في غاية الأهمية لأستمرار العلاقات، فيجب علينا أن نحافظ على هذه العادة وأن نجعلها سنة دائمة في حياتنا الزوجية، للحفاظ على العلاقة وبناء أسرة صالحة.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية