اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

افضل علاج لضعف الانتصاب بدون اثار جانبية

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
افضل علاج لضعف الانتصاب بدون اثار جانبية

يتوجع الكثير من الرجال من امراض أو مشاكل تواجههم في حياتهم لذلك يبحثون عن علاج لضعف الانتصاب بدون اثار جانبية ، ويسعى معظمهم في الوصول إلى حل لهذه المشاكل والتخلص منها، ولكن الغالبية منهم يقع في الإحراج والقلق، فلا يستطيع الذهاب إلى الطبيب، لعلاج المرض الذي يُعاني منه، فهذا المقال الذي يختص بعلاج لضعف الانتصاب.

علاج لضعف الانتصاب بدون اثار جانبية


علاج لضعف الانتصاب بدون اثار جانبية

حبوب علاج ضعف الانتصاب

 من أفضل أنواع الحبوب هو تادلافيل، الذي يبدأ تأثيره خلال فترة بسيطة من الاستعمال، تُقدر بحوالي نصف ساعة، ويدوم مفعوله حوالي 36 ساعة وهو فعال وقوي، ويعمل على زيادة تدفق الدم إلى القضيب مما يعمل على علاج لضعف الانتصاب بدون اثار جانبية.

سيلدينفيل وهذا النوع من الأدوية الذي يعمل على علاج لضعف الانتصاب بدون اثار جانبية عند الرجال، وتصلح مدة فاعليته حوالي 5 ساعات.

– فاردينفيل وهو نوع آخر من الأدوية لعلاج الانتصاب، والذي لا ينتج عنه آثار جانبية، ولا يترك أثر على الأوعية الدموية.

– أفانفيل حبوب ماكس مان التي تعمل على تقوية الانتصاب، وتعمل على علاج الضعف الجنسي، والقذف المبكر وعدم الرغبة الجنسية، يُؤخذ قبل الجماع بحوالي ساعة، على معدة خالية من الطعام.

– كبسولات فيجريكس التي تعمل على تعزيز الجنس عن طريق تقوية الانتصاب، وتعمل على تنشيط الدورة الدموية، وتزيد الرغبة الجنسية.

–  حبوب توب مان مكونة من مواد طبيعية، وتعمل على تقليل التوتر عند الرجال، مما يُؤدي إلى الشعور بالهدوء، بسبب زيادة في تدفق الدم إلى العضو الذكري، وتقوي الانتصاب.

– حبوب ماتركس 6 تعمل على تقوية الانتصاب عن طريق تقوية المناعة، وزيادة النشاط وتعالج القذف المبكر، ويدوم مفعولها لغاية ثلاثة أيام من استعمالها.

– حبوب ملك النمر الأصلي وهي من أقوى الأنواع، التي تعمل على علاج لضعف الانتصاب بدون اثار جانبية، وتكبير العضو الذكري.

البامية

 

تعد البامية أحد أهم الخضروات التي تحتوي على العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن والخصائص التي تزيد من كفاءة العملية الجنسية.

 وتعالج المشاكل الجنسية المختلفة، وخاصة علاج لضعف الانتصاب بدون اثار جانبية ، وقلة عدد الحيوانات المنوية، وضعف الحيوانات المنوية، لهذا ينصح بتناول وصفة البامية يومياً حتى يتم علاج مشاكل الضعف الجنسي.

يجهز كمية مناسبة من البامية الطازجة، ويتم غسلها وتقطيعها، أضيف ما يعادل خمس غرام من البامية إلى كأس حجم كبير من الماء مع مراعاة تدفئته.

انقع البامية بالماء مدة كافية، ثم يضاف مقدار معلقتان حجم صغير من الباميا المنقوعة إلى كأس حجم كبير من اللبن الطازج.

الخضروات الخضراء:

كما يمكن تناول السبانخ والملفوف وأي أنواع من الخضروات الورقية الخضراء الأخرى كبديل لفياجرا، حيث أن تلك الأنواع تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن.

يقول الباحثون أن فيتامين (هـ) يحسن من مستوى الطاقة ويطلق الهرمونات لإرضاء العلاقة الحميمية ، لذلك تعد الخضروات الخضراء الورقية فياجرا طبيعية سريعة المفعول.

الرمان:

هذه الفاكهة تزيد مستوى طاقتك وتساعدك على قضاء ليلة مغرية للغاية مع شريك حياتك، يؤثر عصير الرمان على الرجل كما هو الحال مع الفياجرا تماما.

 وتعد فكرة أن الرمان فاكهة طبيعية لا أثار لها جانب إيجابي أخر للرمان، كما إنه غني بمضادات الأكسدة التي تزيد من تدفق الدم عبر منطقة الأعضاء التناسلية.

الثوم:

يعد الثوم أحد الخضروات الهامة التي تعزز العملية الجنسية، حيث يعتبرها الكثير خلطة رائعة تهيج الرجل، وخاصة لمن يعاني من مشاكل في الرغبة الجنسية.

هذا بالإضافة إلى فائدة الثوم في زيادة عدد الحيوانات المنوية، وتقويتها، ويعتبر الثوم أحد النباتات التي تمتلك خصائص مثيرة للرغبة الجنسية عند الرجال.

ينصح بتقشير ثلاث حبات من الثوم، وتناول حبات الثوم بشكل يومي، وينصح أيضاً بالإكثار من تناول الأكل الغني بالثوم.

يتم تناوله في هذه الحالة عن طريق القيام بمضغ ما مقداره ثلاث فصوص من الثوم وذلك إلى أن يتم الحصول على النتائج المرغوبة.

ينصح بتناول الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من الثوم، ويساعدان في علاج لضعف الانتصاب بدون اثار جانبية بكفاءة عالية جداً.

بذور اليقطين:

يوصى كثيرًا من الباحثين والعلماء بتناول بذور اليقطين إذا رغب الشخص في تناول بديل طبيعي للفياجرا،  حيث تتألف بذور اليقطين  من الزنك وأحماض أوميغا 3 الدهنية وتساعد تلك المكونات على إثارة مستويات هرموناتك الجنسية.

الموز:

يحتوي الموز على كمية كبيرة من البوتاسيوم الذي يعمل على زيادة تدفق الدم بشكل أكبر،  كما أن فيتامين ب في هذه الفاكهة يزيد من طاقتك ويمكنك من أداء أفضل لفترة أطول في السرير، كما أنه يزيد من هرمون التستوسترون لديك الذي ينعكس بالطبع على أدائك.

جدوع الأسبرجس:

تعتبر جذور الأسبرجس من الأجزاء النباتية  لخلطة مجربة لتقوية ضعف الانتصاب بدون اثار جانبية التي تمتاز بخصائص تمكنها من زيادة الإثارة الجنسية عند الرجال.

تدخل هذه الجذور في تحضير العديد من الوصفات التي تمكن من علاج لضعف الانتصاب بدون اثار جانبية أو الضعف الجنسي.

يتم استخدامها عن طريق القيام بتحضير كوب من الحليب ومن ثم القيام بإضافة ما مقداره خمسة عشر غراماً من هذه الجذور إلى كوب الحليب.

بعد ذلك يتم القيام بوضع الحليب على نار هادئة إلى أن يغلي تماماً، ومن ثم يترك جانباً إلى أن يبرد قليلاً، ويجب الاستمرار في تناول هذا المشروب بشكل يومي وذلك إلى أن يتم الحصول على أفضل نتائج.

المكسرات: 

 

الطاقة العالية هي السبب الرئيسي وراء العلاقة الحميمة المرضية، ولأن المكسرات غنية للغاية بفيتامين ب 3 الذي يزيد من مستوى الطاقة وجودة الحيوانات المنوية، لذلك ننصحك بتناولها لأنها تعمل بنفس تأثير الفياجرا بطريقة سريعة.

جنين القمح:

تعطي القيمة العالية التي تحتويها حبة القمح قيمة عالية من الغذاء للجسم مما يحتويه القمح من بروتينات وفيتامينات مختلفة ومتنوعة والكثير من العناصر الغذائية كالفسفور والكالسيوم والزنك واليود  وكل هذه المكونات سوف تؤول في النهاية إلى تغذية الجسم بالشكل المناسب مما سوف يعطي أداء جنسيا مميز من كلا الطرفين.

الجنزبيل والعسل:

يعتبر الزنجبيل ذو خواص طبية متعددة تمكنه من حل العديد من المشاكل والأمراض خاصة الجنسية منها، في هذه الحال يتم الحصول على الزنجبيل طازجاً ومن ثم القيام بتقطيعه إلى قطع صغيرة في الحجم.

بعد ذلك يتم القيام بعصر قطع الزنجبيل باستخدام الخلاط وذلك بهدف الحصول على العصير منه، بعد ذلك يتم القيام بإضافة ما مقداره ملعقتين صغيرتين من عصير الزنجبيل.

يتم تناول هذا الخليط بما مقداره ثلاث مرات في اليوم الواحد وذلك لمدة شهر للحصول على أفضل نتائج، وضع عصير الجنزبيل بوعاء مناسب، وأضيفي إليه معلقتان حجم صغير من العسل الأبيض الطبيعي.

نبتة الشعير:

 

 تعتبر نبتة الشعير من أهم النباتات التي تساعد في علاج العديد من حالات الإجهاد النفسي، وتساعد أيضاً نبتة الشعير في علاج لضعف الانتصاب بدون اثار جانبية لدى الرجال.

 ويوجد به العديد من العناصر المفيدة للجسم مثل البوتاسيوم والكالسيوم والماغنسيوم والفسفور، ويستخدم الشعير في علاج حصوات الكلى ومفيد للعلاج العديد من أمراض المثانة البولية التي تصيب الكثير من الناس.

وخلاصة القول ، لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ من اجل علاج ضعف الانتصاب ، ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك