اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

علاج لتقوية الانتصاب عند الرجل سريع ومضمون

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
علاج لتقوية الانتصاب عند الرجل سريع ومضمون

علاج لتقوية الانتصاب عند الرجل سريع ومضمون

علاج لتقوية الانتصاب عند الرجل هي المشكلة الأكثر شيوعا التي تواجه أغلب الرجال تحت سن الاربعين ونحن نناشد بدورنا كل الرجال لكى يعالجوا ضعف الانتصاب لديهم ويجب عليهم ان يحاول علاج لتقوية الانتصاب قبل الزواج لانها من اسباب نفور المراة من العلاقة الحميمة ، بحيث يسبب عدم وصول المراة للنشوة الى نفور طبيعى من العلاقة وسنتعلم فى هذا الموضوع بعض التقنيات التى اثبتت فاعليتها فى  علاج لتقوية الانتصاب  .

يجب اولا ان نجيب على سؤال كيف اعرف ضعف الانتصاب قبل الزواج ؟

وهو سؤال غالبا لا نستطيع الاجابة عليه اجابة شافية ولكن يمكننا القول انك لن تعرف هل تعانى من ضعف الانتصاب ام لا الا بعد الزواج .

تعرف على اسباب ضعف الانتصاب وطرق المنزلية لعلاج لتقوية الانتصاب

أسباب ضعف الانتصاب

  • عوامل نفسية : وترجع لآن يكون لديه الرغبه بتسريع العلاقة وإنهائها ، الشعور بالذنب في حالة كان الوضع مخل بالأداب ، للرجال الذين يعانون من ضعف الإنتصاب أو يحافظون على القوة فيعانون من القذف المبكر ، نوع العلاقة بين الزوجين تحدد مدى قوة الانتصاب ، ويعاني أيضا من ضعف الانتصاب الأشخاص الذين يعانون من فوبيا القلق.
  • عوامل بيولوجية : مثل إضطرابات هرمونية ، ناقلات عصبية غير سليمة ، ترك المخدرات مؤخراً ، إضطرابات فب الجهاز العصبي ، إضطرابات في البروستاتا.
  • تباعد فترات الجماع تؤدي لحدوث المشكلة.
  • الإثارة المباغ فيها تسبب للرجل عدم التحكم في تقوية الانتصاب لمدة أطول .
  • الإفراط في ممارسة الجماع (الإستمناء).

تمارين لعلاج لتقوية الانتصاب عند الرجل

التنفس العميق :

التنفس العميق هو شكل من أشكال التأمل التي يمكن أن تساعد في بعض الأحيان السيطرة على الإثارة والتوتر التي تؤدي إلى ضعف الانتصاب محاولة لمعرفة ما اذا كان يمكن تجنب قلة التنفس ، والتنفس القصير ، والذي يسرع ضربات القلب له ويمكن أن يؤدى الى خفقان القلب ، حاولى تعليمه ان يأخذ شهيق لمدة خمس ثوانى ، فى نفس واحد ثم ينتظر لمدة ثلاث ثوان ، ثم يطلق الزفير لمدة خمس ثوان إذا استطاع أن يفعل هذا لمدة خمس دقائق دون توقف ، فربما يكون الان قادرا على استخدامها في غرفة النوم ، بالاضافة الى ذلك ، يمكنك انتى ايضا تجربة طريقة التنفس ، فمن شأن التركيز على التنفس ان يطيل مدة العلاقة الحميمة.

تمارين كيجل :

تمارين كيجل ليست فقط للنساء ، وليس هناك طريقة أفضل لتعزيز منطقة الحوض من انشاء العضلات العانية العصعصية قوية (العضلات منطقة العانة، ومابين فتحة الشرج والخصية وتسمى عضلات pc)، والتي يمكن أن تساعد في السيطرة على قوة الانتصاب ، أسهل طريقة بالنسبة له للعثور على هذه العضلات هو معرفة ما اذا كان يمكن وقف تدفق البول عندما يذهب إلى الحمام هذه هى عضلة PC انه يستخدم للقيام بذلك ، عندما يجدها ويشعر بها ، ستحتاج الى الكثير من التمرين لمعرفة مكانها بدقة ، للقيام بتمارين كيجل ، يقوم الرجل يعمل تقلص ورخى للعضلات PC مرارا وتكرارا لمدة عشر ثوان بسرعة ، يفعل ذلك على ثلاث مجموعات ، كل مجموعة عبارة عن 10 مرات مع فاصل عشر ثوانى بين كل مجموعة.

علاج لعلاج لتقوية الانتصاب عند الرجل بالأعشاب

    • القرفة: تساعد القرفة في علاج لتقوية الانتصاب عند الرجل كما أنها تدخل في صناعة بعض الأدوية لنفس الغرض.
    • القرنفل: كما يستعمل القرنفل في تخفيف الألم يدخل أيضاً في تركيب أدوية لعلاج لتقوية الانتصاب .
    • الجنسينج: تنتشر هذه النبتة في دول شرق آسيا ويتم إستخلاص المادة الفعالة التي تعالج ضعف الانتصاب من جذوره.
  • الأنجيليكا: تستخدم أوراقها وجذورها في كثير من الأدوية ، وتدخل مع نباتات أخرى لعلاج لتقوية الانتصاب  عند الرجل.

“ملحوظة”: لا يتم إستعمال الأعشاب بمفردها لعلاج لتقوية الانتصاب  عند الرجل ، وإنما يجب إستشارة الطبيب لإستعمال الأدوية والتمارين المساعدة.

علاج لتقوية الانتصاب عند الرجل بالحجامة

تساعد الحجامة على علاج لتقوية الانتصاب  عند الرجل بشكل كبير ، فهي تقوم بتنظيم مستويات هرمونات الجسم ، كما تعمل على تنقية الجسم من السموم ، تحفز مادة النيتريك اوكسيد  التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية عند الأعضاء الجنسية، ولكن يجب إجراء الحجامة عند متخصص لكي تتم بطريقة صحيحة لأن الطرق الخاطئة تسبب أضراراً.

افضل كريم لعلاج لتقوية الانتصاب عند الرجل

يعتبر ذهن كريم طبيعي افضل واسرع لعلاج لتقوية الانتصاب  عند الرجل  مجرب ، والذي يعاني منها معظمهم تعاني ، بحيث تؤثر على نفسيتهم اتجاه الجماع و تقلل من فحولتهم و رجولتهم في الفراش .

ونحن كمختصين نعرض عليكم هذه الوصفة السحرية لعلاج لتقوية الانتصاب  عند الرجل ، و التي استفاد منها الكثير من الاشخاص حول العالم.

ويعتبر من أفضل علاج لتقوية الانتصاب  عند الرجل بخليط مجرب ومضمون للغاية وهو كريم”رجال الصحراء”. حيث أن هذا الكريم هو عبارة عن خلطة طبيعية لتقوية الانتصاب ، تكبير الذكر  وتأخير القذف.

وأيضا يعمل على الزيادة بنسبة  4 سم في 10 أيام فقط، كما أن مفعوله دائم ومستمر.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك