اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

طب الايورفيدا لضعف الانتصاب (الضعف الجنسي)

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
طب الايورفيدا لضعف الانتصاب (الضعف الجنسي)

تم تحديد ضعف الانتصاب  منذ فترة طويلة على أنه عدم القدرة على تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه للتمتع بالأداء الجنسي المرضي.

 يمكن أن يكون لضعف الانتصاب تأثير سلبي على نوعية حياة الشخص. قد يعاني العديد من مرضى الضعف الجنسي من الاكتئاب والقلق المرتبط بالأداء الجنسي. يمكن أن يؤثر أيضًا على المشاركة الجنسية لشريكهم ونوعية حياة الزوجين.

يمكن أن يكون للضعف الجنسي أسباب وعائية وعصبية ونفسية والهرمونية. بالإضافة إلى ذلك ، ترتبط بعض الحالات بشكل شائع بالضعف الجنسي مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وفرط شحميات الدم والسمنة ونقص هرمون التستوستيرون وعلاج سرطان البروستاتا.

 

تخلص من ضعف الانتصاب الان
[forminator_form id=”3902″]

بعض المكملات الغذائية هي كما يلي:

أظهرت العديد من الأعشاب والمكملات الغذائية إمكانية أن تكون فعالة في تحسين الوظيفة الجنسية للرجال ، ولكن لا يوجد دليل يذكر لدعم هذه الأدوية العشبية في علاج الضعف الجنسي. يجب على الأشخاص المصابين بالضعف الجنسي استشارة طبيبهم قبل تناول أي نوع من المكملات العشبية.

  • Dehydroepiandrosterone (DHEA): DHEA هو مكمل يحاكي هرمون الستيرويد الطبيعي في الجسم ويساعد في علاج الضعف الجنسي لدى الرجال. يتم تناول DHEA بجرعات منخفضة بتوجيه من الطبيب.
  • عشبة العنزة: وهي عشب صيني يقلل من الأسباب المصاحبة للخلل الجنسي بما في ذلك ضعف الانتصاب. المكمل غير معروف جيدًا ، لكن بعض الباحثين يعتقدون أنه يغير مستويات هرمونات معينة في الجسم تحسن الأداء الجنسي. لا يجب على الأشخاص المصابين بأمراض القلب تناوله لأنه يمكن أن يسبب عدم انتظام ضربات القلب.
  • Ginkgo: Ginkgo biloba هو عشب تم استخدامه منذ آلاف السنين لعلاج الحالات الصحية المختلفة. يعتقد أن الجنكة يخفف الأوعية الدموية لتحفيز تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية. لا يزال هناك دليل علمي غير واضح لاستخدام الأعشاب.
  • L- أرجينين: L- أرجينين هو حمض أميني مدرج في الملحق لزيادة كمية أكسيد النيتريك في الجسم. يمكنه تحفيز الأوعية الدموية ليتم تحفيزها وتحسين تدفق الدم لدى الرجال. قد يسبب المكمل تأثيرات ضارة مع الفياجرا.
  • الجينسنغ الأحمر: الجينسنغ هو عشب يساعد على علاج ضعف الانتصاب.
  • اشواغاندا: اشواغاندا هو مثير للشهوة الجنسية ولها تاريخ راسخ كمنشط جنسي قوي. ينتج أكسيد النيتريك في الجسم ، وبالتالي تحسين تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية. هذا يمكن أن يزيد الرغبة الجنسية والرضا .4

 

 

البقاء في حالة تأهب

تدعي العديد من المنتجات والمكملات الغذائية التي لا تستلزم وصفة طبية أنها تجمعات عشبية من الفياجرا (سيلدينافيل). قد تحتوي بعض هذه المنتجات على كميات غير معروفة من المكونات التي تشبه الأدوية الموصوفة ويمكن أن تسبب آثارًا جانبية خطيرة. كن حذرًا واستشر طبيبك دائمًا.

تحدث إلى طبيبك قبل تجربة أي علاج بديل لضعف الانتصاب ، خاصة إذا كنت تتناول أدوية لمشاكل صحية معينة مثل أمراض القلب أو السكري.

هناك علاج لكل من يعني من ضعف الانتصاب، ادخل بياناتك هنا و استفد من استشارة طبية مجانية
[forminator_form id=”3902″]

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

اعراض ضعف الانتصاب

اعراض ضعف الانتصاب ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي أو العجز الجنسي من أشهر الأمراض الجنسية وأكثرها أنتشارًا وتزداد أحتمالية الاصابة بهذا المرض كلما تقدم الأنسان

اقرأ المزيد »

تحميل كتب ثقافية جنسية

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك