اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

خلطة مجربة لتقوية الانتصاب

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
خلطة مجربة لتقوية الانتصاب

يبحث الكثير من الرجال على خلطة مجربة لتقوية الانتصاب ووصفات طبيعية تعزز الانتصاب، وتعالج جميع المشاكل الجنسية التي تواجه الرجال.

 وبمعنى أوضح يبحث الكثير عن خلطة مجربة لتقوية الانتصاب تهيج الرجل، وينصح لمن يعاني من مشاكل في الرغبة الجنسية التقليل من أنواع معينة من الأطعمة، والتي تتمثل اهمها في: الشوكولاتة، منتجات الألبان، الطعام المقلي.

خلطة مجربة لتقوية الانتصاب


خلطة مجربة لتقوية الانتصاب

تتمثل إجاباتنا في بعض النصائح والخلطات الطبيعية التي تمتلك القدرة في حل هذه المشكلة والتخلص تمامًا من ارتخاء العضو الذكري، لذلك سوف نعرفك على خلطات طبيعية سحرية تساهم في تعزيز صحة الجهاز التناسلي الذكري.

وتتعدد خلطة مجربة لتقوية الانتصاب الطبيعية التي تساعد على تقوية القدرة الجنسية عند الرجال، والتخلص من جميع المشاكل التي تواجه الرجال، والتي تتمثل أهمها في ضعف القدرة الجنسية، قلة وضعف الحيوانات المنوية، وفي مايلي بعض الخلطات.

خلطة الجزر والعسل الأبيض والبيض:

تعد هذه الوصفة إحدى أهم الوصفات خلطة مجربة لتقوية الانتصاب التي تساعد في تعزيز العملية الجنسية، حيث أنها تعد إحدى الخلطات التي تهيج الرجل، وبالتالي زيادة كفاءة العملية الجنسية.

 حيث يحتوي كلاً من العسل الأبيض والجزر والبيض على الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تساعد في رفع كفاءة العملية الجنسية، و خلطة مجربة لتقوية الانتصاب تخلص من جميع مشاكل الضعف الجنسي.

 لهذا ينصح بتناول خلطة الجزر والعسل الأبيض والبيض عدة مرات باليوم بشكل متواصل للحصول على النتيجة المطلوبة بشكل سريع، ويمكن التعرف على طريقة عمل وتحضير خلطة الجزر والعسل الأبيض والبيض.

جهز وعاء متوسط الحجم ومناسب لتجهيز الوصفة، واضيف إلى الوعاء كلاً من: معلقتان حجم كبير من العسل الأبيض، حبة حجم متوسط من البيض المسلوق، كأس حجم متوسط من الجزر المبشور.

قلبي جميع المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد، يراعى تناول هذه الوصفة مرة واحدة في اليوم.

نبات الجنسنغ :

يعتبر الجنسنغ وخصوصاً الجنسنغ الأحمر، من خلطة مجربة لتقوية الانتصاب  بطريقة فعالة، لذلك يطلق عليه اسم الفياغرا الطبيعية.

كما أن نبات الجنسنغ خلطة مجربة لتقوية الانتصاب يعزز الوظائف الجنسية بشكل عام، ويمكن تناوله على شكل مكملات غذائية، او على شكل بودرة تضاف إلى الشاي.

جذور الأسبرجس

 

تعتبر جذور الأسبرجس من الأجزاء النباتية  لخلطة مجربة لتقوية الانتصاب التي تمتاز بخصائص تمكنها من زيادة الإثارة الجنسية عند الرجال.

تدخل هذه الجذور في تحضير العديد من الوصفات التي تمكن من التخلص من ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي.

يتم استخدامها عن طريق القيام بتحضير كوب من الحليب ومن ثم القيام بإضافة ما مقداره خمسة عشر غراما من هذه الجذور إلى كوب الحليب.

بعد ذلك يتم القيام بوضع الحليب على نار هادئة إلى أن يغلي تماماً، ومن ثم يترك جانباً إلى أن يبرد قليلا، ويجب الاستمرار في تناول هذا المشروب بشكل يومي وذلك إلى أن يتم الحصول على أفضل نتائج.

وصفة الثوم:

يعد الثوم أحد الخضروات الهامة التي تعزز العملية الجنسية، حيث يعتبرها الكثير خلطة رائعة تهيج الرجل، وخاصة لمن يعاني من مشاكل في الرغب الجنسية.

 هذا بالإضافة إلى فائدة الثوم في زيادة عدد الحيوانات المنوية، وتقويتها، وعلاج مشكلة الضعف الجنسي، ويمكن

ينصح بتقشير ثلاث حبات من الثوم، وتناول حبات الثوم بشكل يومي، وينصح أيضاً بالإكثار من تناول الأكل الغني بالثوم.

 ويعتبر الثوم أحد النباتات التي تمتلك خصائص مثيرة للرغبة الجنسية عند الرجال، وبالتالي فإنه يعمل على زيادة قوة الانتصاب لديهم.

يتم تناوله في هذه الحالة عن طريق القيام بمضغ ما مقداره ثلاث فصوص من الثوم وذلك إلى أن يتم الحصول على النتائج المرغوبة.

ينصح بتناول الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من الثوم، ويساعدان في علاج حالة ضعف الانتصاب بكفاءة عالية جداً.

وصفة الجنزبيل والعسل الأبيض:

 

تعد وصفة الجنزبيل والعسل الأبيض أحد أهم الوصفات خلطة مجربة لتقوية الانتصاب التي تعالج مشكلة ضعف الانتصاب، وتعالج ضعف الحيوانات المنوية.

 حيث يحتوي كلاً من الجنزبيل والعسل الأبيض على الفيتامينات والعناصر التي تساعد في تقوية القدرة الجنسية، وينصح بتناول وصفة الجنزبيل والعسل الأبيض ثلاثة مرات باليوم لمدة لا تقل عن ثلاثين يوم.

 وذلك للحصول على النتيجة المطلوبة بكفاءة عالية، ويمكن التعرف على و طريقة عمل وتحضير وصفة الجنزبيل والعسل الأبيض.

يعتبر الزنجبيل ذو خواص طبية متعددة تمكنه من حل العديد من المشاكل والأمراض خاصة الجنسية منها، في هذه الحال يتم الحصول على الزنجبيل طازجاً ومن ثم القيام بتقطيعه إلى قطع صغيرة في الحجم.

بعد ذلك يتم القيام بعصر قطع الزنجبيل باستخدام الخلاط وذلك بهدف الحصول على العصير منه، بعد ذلك يتم القيام بإضافة ما مقداره ملعقتين صغيرتين من عصير الزنجبيل إلى ما مقداره ملعقتين صغيرتين من العسل، ومن ثم يتم القيام بالخلط جيداً وذلك للحصول على محلول متجانس.

يتم تناول هذا الخليط بما مقداره ثلاث مرات في اليوم الواحد وذلك لمدة شهر للحصول على أفضل نتائج، وضع عصير الجنزبيل بوعاء مناسب، وأضيفي إليه معلقتان حجم صغير من العسل الأبيض الطبيعي.

السبانخ:

يحتوي على الحمض الأميني الأرجنين الذي يزيد من القدرة الجنسية ويزيد القدرة على الانتصاب وينشط الدورة الدموية بشكلٍ كبير.

الجرجير:

يعتبر الجرجير من أكثر الأعشاب الطبية التي تساعد وهي من أهم الخلطة مجربة لتقوية الانتصاب وتزيد القدرة الجنسية عند الرجال بشكل كبير، وذلك لأنه يرفع تركيز هرمون التستوستيرون، لذلك يزيد الخصوبة بشكل واضح.

وصفة التمر المجفف والمكسرات:

من المعروف على التمر أنه يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تزيد من القدرة الجنسية، وتعزز من كفاءتها، هذا بالإضافة إلى احتواء المكسرات على الزيوت المفيدة التي تساعد على التخلص من مشاكل الضعف الجنسي.

 لهذا تعد وصفة التمر المجفف والمكسرات خلطة مميزة تهيج الرجل، ويمكن التعرف على طريقة عمل وتحضير وصفة التمر المجفف والمكسرات،

جهز كمية مناسبة من التمر بعد تجفيفه، ويطحن بشكل جيد يضاف إلى التمر المجفف المكسرات المفضلة، مع مراعاة إضافة كمية مناسبة من حبوب الكينو تطحن جميع المكونات مع بعضها البعض بشكل ناعم.

يضاف كمية مناسبة الخليط المطحون إلى كأس حجم كبير من اللبن، ينصح بتناول هذه الوصفة مرتين على الأقل باليوم للحصول على النتيجة المطلوبة.

وصفة البامية:

 

تعد البامية أحد أهم الخضروات التي تحتوي على العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن والخصائص التي تزيد من كفاءة العملية الجنسية.

 وتعالج المشاكل الجنسية المختلفة، وخاصة ضعف الانتصاب، وقلة عدد الحيوانات المنوية، وضعف الحيوانات المنوية، لهذا ينصح بتناول وصفة البامية يومياً حتى يتم علاج مشاكل الضعف الجنسي، ويمكن التعرف على طريقة عمل وتحضير وصفة البامية.

يجهز كمية مناسبة من البامية الطازجة، ويتم غسلها وتقطيعها، أضيف ما يعادل خمس غرام من البامية إلى كأس حجم كبير من الماء مع مراعاة تدفئته.

انقع البامية بالماء مدة كافية، ثم يضاف مقدار معلقتان حجم صغير من الباميا المنقوعة إلى كأس حجم كبير من اللبن الطازج.

وأخيرا ، لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ من اجل التخلص من حدة الضعف الجنسي ، ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك