اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

خلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
خلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل


خلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل من بين الامور التي تشغل بال العديد من الرجال لكي يصلوا مع زوجاتهم للشعور بالمتعة والإثارة واللذة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة .

لذلك حرصنا في مقالتي هذه بشأن أساليب تقوية الانتصاب وشد عضلات القضيب أو العضو الذكري لدى الرجل، و بعض النصائح والتمارين والخلطات الطبيعية التي تمتلك القدرة في حل هذه المشكلة والتخلص تمامًا من ارتخاء العضو الذكري الذي يفقد المتعة في تحقيق الاشباع الجنسي.

خلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل:

 

العسل وزيت الزيتون:

تعتبر هذه خلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل من خلال تدليك القضييب بزيت الزيتون في حالة الانتصاب، وبعد دقيقة من ذلك القيام بتدليكه بالعسل.

مع تكرار العملية ثلاث مرات إن أمكن في مدة تقدر بـنصف ساعة، وبعد تسرب القضيب لون الخليط يُؤخذ قسط من الراحة، ثم يُغسل القضيب بالماء فقط دون الحاجة لاستخدام الصابون.

خلطة الجزر والعسل الأبيض والبيض:

تعد هذه الوصفة إحدى أهم خلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل ، و التي تساعد في تعزيز العملية الجنسية، حيث أنها تعد إحدى الخلطات التي تهيج الرجل، وبالتالي زيادة كفاءة العملية الجنسية.

 حيث يحتوي كلاً من العسل الأبيض والجزر والبيض على الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تساعد في رفع كفاءة العملية الجنسية، والتخلص من جميع مشاكل الضعف الجنسي.

لهذا ينصح بتناول خلطة الجزر و العسل الأبيض والبيض عدة مرات باليوم بشكل متواصل للحصول على النتيجة المطلوبة بشكل سريع.

الجنزبيل والعسل الأبيض:

تعد وصفة الجنزبيل والعسل الأبيض أحد أهم خلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل ، و التي تعالج مشكلة ضعف الانتصاب، وتعالج ضعف الحيوانات المنوية.

حيث يحتوي كلا من الجنزبيل والعسل الأبيض على الفيتامينات والعناصر التي تساعد في تقوية القدرة الجنسية، وينصح بتناول وصفة الجنزبيل والعسل الأبيض ثلاثة مرات باليوم لمدة لا تقل عن ثلاثين يوم، وذلك للحصول على خلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل.

العسل وحبة البركة:

خلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل بإضافة غرام من العسل وأربعة غرامات من حبة البركة مطحونة تماما، مع ثلاث غرامات من مطحون الجنسج الأصلي وملعقة واحدة من عسل السدر، وإضافتها جميعًا إلى كوب من الماء، مع تحريك الخليط جيدًا حتى يذوب ويشرب على الريق يوميا.

جذور الأسبرجس:

 

تعتبر جذور الأسبرجس من ابرز خلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل بالأجزاء النباتية التي تمتاز بخصائص تمكنها من زيادة الإثارة الجنسية عند الرجال.

تدخل هذه الجذور في تحضير العديد من الوصفات التي تمكن من التخلص من ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي.

يتم استخدامها عن طريق القيام بتحضير كوب من الحليب ومن ثم القيام بإضافة ما مقداره خمسة عشر غراماً من هذه الجذور إلى كوب الحليب.

بعد ذلك يتم القيام بوضع الحليب على نار هادئة إلى أن يغلي تماما، ومن ثم يترك جانبا إلى أن يبرد قليلا.

يجب الاستمرار في تناول هذا المشروب بشكل يومي وذلك إلى أن يتم الحصول على أفضل نتائج.

التمر المجفف والمكسرات:

من المعروف على التمر أنه خلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل ، اذ يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تزيد من القدرة الجنسية ، وتعزز من كفاءتها، هذا بالإضافة إلى احتواء المكسرات على الزيوت المفيدة التي تساعد على التخلص من مشاكل الضعف الجنسي.

 لهذا تعد وصفة التمر المجفف والمكسرات خلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل.

الأفوكادو والفراولة والعسل:

 من خلال عصر حبة من الأفوكادو وخمس حبات من الفراولة، وحبتين من التين، مع إضافة أوراق من الريحان وعصير البرتقال، تخلط المكونات جيدًا ثم يضاف إليها العسل، يُشرب الخليط يوميًّا صباحًا من قبل الزوج والزوجة لتقوية العلاقة الجنسية بينهما.

وصفة الثوم:

يعد الثوم أحد الخضروات الهامة التي تعزز العملية الجنسية، حيث يعتبرها الكثير خلطة رائعة تهيج الرجل، وخاصة لمن يعاني من مشاكل في الرغب الجنسية، هذا بالإضافة إلى فائدة الثوم في زيادة عدد الحيوانات المنوية، وتقويتها، وعلاج مشكلة الضعف الجنسي.

البصل الأبيض والعسل الأبيض:

تعد وصفة البصل الأبيض والعسل الأبيض إحدى الوصفات الطبيعية التي تساعد على تحسين كفاءة العملية الجنسية، حيث أنها تعد خلطة مميزة تهيج الرجل.

 وذلك من خلال رفع رغبته الجنسية، كما أنها تقلل من مشاكل الضعف الجنسي، وضعف الانتصاب، وضعف الحيوانات المنوية.

تقوية الانتصاب بطرق اخرى:

 

الاهتمام بنظافة القضيب:

هل تعلم أن الاهتمام بنظافة القضيب والعناية به من أبرز الأساليب الطبيعية التي تقوي الانتصاب، فهناك الكثيرين الذين يتجاهلون تمامًا الاعتناء بنظافة القضيب على الرغم من أن العناية بالعضو الذكري تساعد في تقوية الأداء الجنسي وتعزيز الصحة الجنسية.

ذلك لأن التنظيف يقوي عضلة القضيب التي تعمل على انتصابه بشكل طبيعي. حافظ على نظافة العضو الذكري باستمرار من خلال غسيله بالماء والصابون وتعطيره دائمًا بماء الورد وزيت جوز الهند فهذه الطريقة تساعد على تنشيط الدورة الدموية داخل الأعضاء التناسلية وتساهم في تدفق الدم إلى الأوعية والأوردة الدموية بالقضيب.

التغذية السليمة:

تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والبروتينات والمعادن الرئيسية من أهم الأساسيات والأساليب الطبيعية في تقوية الانتصاب.

 لا بد من التنوع في تناول الأطعمة من الخضروات والفواكه الى الأسماك والحبوب والبقوليات فهذا التنوع مهم جدًا لعلاقة جنسية ناجحة وسعيدة.

لكن هناك بعض الأطعمة الغنية بعنصر الفسفور والحديد مثل المأكولات البحرية والأسماك تساعد بشكل أكبر في تقوية عضلات القضيب وتساهم في تعزيز صحة الأداء الجنسي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

لذلك لا تتجاهل تناول الأطعمة الغذائية المفيدة وابتعد تماماً عن تناول الوجبات السريعة والأطعمة الدسمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون مثل اللحوم.

الاهتمام بالحالة النفسية:

من الأسباب التي تؤدي إلى ارتخاء القضيب وفقدان الرغبة الجنسية هي الحالة النفسية السيئة والاكتئاب.

لذلك أثناء ممارسة العلاقة ابتعد تمامًا عن التفكير بأي شيء سوى المتعة والإثارة الجنسية وتجنب تمامًا الدخول في حالات الاكتئاب أو الشعور بالتوتر أو القلق أو التشتت الذهني. ضع في أولوياتك كيفية الشعور بالمتعة وابتكار أوضاع جنسية جديدة لكي تساعد على تقوية الانتصاب والشعور بالرعشة واللذة الجنسية خلال الاتصال الجنسي.

ذلك لأن الحالة النفسية تؤثر بشكل كبير جدًا في ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

إن كانت حالة الاكتئاب التي تعيشها تمنعك من التمتع بحياة جنسية طبيعية، من الضروري أن تستشير طبيب نفسي فهو الوحيد الذي يقدر على مساعدتك كطبيب.

ممارسة التمارين الرياضية:

 

لتقوية الانتصاب والعضو الذكري يجب ممارسة بعض التمارين الرياضية كل صباح حتى ولو كانت رياضة المشي،الركض والقفز والسباحة.

هي الرياضات فعالة جدًا في الحصول على قضيب منتصب لأنها تنشط الدورة الدموية كما أنها تساعد على تدفق الدم والأكسجين إلى الجهاز التناسلي للرجل وخاصة القضيب.

 فعندما يتدفق الدم بشكل كافي الى شعيرات وأنسجة الأوعية الدموية الخاصة بالقضيب فيحدث انتصاب قوي وبشكل فعال. لذلك لا بد من الحرص على ممارسة أي نوع من أنواع التمارين الرياضية بهدف الحصول على انتصاب قوي.

وفي النهاية ، لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ خلطة لتقوية الضعف الجنسي ، ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك