اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

حبوب الفياجرا

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
حبوب الفياجرا

حبوب الفياجرا من أكثر الأدوية التي تعالج المشاكل الجنسية ومشاكل الضعف الجنسي وضعف الانتصاب، وتحظى حبوب الفياجرا بشعبية كبيرة لدى معظم الشباب والرجال من فوق سن 18 عام، كما أن حبوب الفياجرا تعد اول دواء تم اكتشافه وأعتماده عالميًا لعلاج مشاكل الضعف الجنسي ومشاكل ضعف الانتصاب عند الرجال.


والجدير بالذكر ان مشكلة ضعف الانتصاب هي مشكلة شائعة يعاني منها الكثير من الرجال في مراحل عمرية مختلفة، ولها العديد من الاسباب التي تؤدي إلى الاصابة بهذه المشكلة، وتنقسم هذه الأسباب إلى أسباب جسدية وأسباب نفسية، والضعف الجنسي عبارة عن عدم قدرة العضو الذكري ( القضيب ) على الانتصاب اثناء الاثارة الجنسية، أو عدم قدره القضيب على الأنتصاب أثناء أو طوال فترة ممارسة العلاقة الحميمة.

وعلى وجه التحديد الرجال فوق سن الأربعين يكونون أكثر عرضه للاصابة بالضعف الجنسي وضعف الانتصاب، يتسبب الضعف الجنسي في العديد من المشكال لكلا الزوجينن فيسبب حالة شديدة من الاكتئاب للرجال وتدهور الثقة في النفس لذلك يلجا الرجال لاستخدام حبوب الفياجرا، كما يتسبب في ازعاج كبير للزوجة وعدم القدرة على اشباع احتياجتها الجنسية ورغباتها الجنسية من الزوج، فضلًا عن انه يتسبب في العديد من المشاكل الزوجية والتي قد تصل إلى حد الأنفصال بين الزوجين.


 وقد يحدث ضعف الانتصاب أحيانًا بشكل مؤقت أو لمرة واحدة غير متكررة وذلك بسبب الاجهاد او وجود مشكلة بسيطة في الجسم أو الضغط النفسي المؤقت وحالات التوتر والقلق وفي هذه الحالة يكون الامر طبيعيًا تمامًا ولا يوجد سبب للمشكلة ولا يحتاج إلى التدخل الطبي، وعلى الناحية الأخرى إذا كان ضعف الانتصاب وتظهر اعراض ضعف الانتصاب بشكل متكرر فيجب الذهاب إلى الطبيب المتخصص بشكل فوري للتعرف على اسباب ضعف الانتصاب واعراض ضعف الانتصاب واعطاء المريض العلاج اللازم لحالته، حتي يكون الشخص قادرًا على اداء العلاقة الحميمة بشكل جيد يرضيه ويرضي شريك حياته، وممارسة الحياة الجنسية بطريقة صحية وسليمة ومرضيه للطرفين.


ويتم تناول حبوب الفياجرا لعلاج مثل هذه المشاكل ولتقوية الانتصاب اثناء العلاقة الجنسية بين الزوجين، وحبوب الفياجرا تعد حلًا مثاليًا لكثير من الرجال وذلك لعدة أسباب مختلفة من حيث أنها أمنة ومناسبة للكثير من الرجال، وسنقوم بتوضيح كافة هذه الأسباب في السطور القادمة، كما سنقوم بتوضيح ما هي حبوب الفياجرا في الأصل، وكيفية عمل حبوب الفياجرا، وتأثير حبوب الفياجرا على الصحة؟ وما هي الرجعات المناسبة من حبوب الفياجرا، وما هي الأضرار المتوقعة عند تناول حبوب الفياجرا، وتفاعل حبوب الفياجرا مع غيرها من الأدوية الأخرى المختلفة،

وغيرها من الأمور الهامة المتعلقة بحبوب الفياجرا وتأثيرها على الجسم والصحة العامل وعوامل الخطورة لأصحاب الأمراض المزمنة كضغط الدم والسكر وغيرها، لذا من المهم التعرف على كافة ما يتعلق بحبوب الفياجرا وكافة مضاعفاتها واضرارها وفوائدها قبل تناول هذه الحبوب وذلك لتجنب حدوث المضاعفات على صحتك وجسمك وللتعرف على كل هذه الامور، فقط كل ما تحتاج إليه هو متابعة السطور القليلة القادمة للتعرف عليها.

نظرة عامة عن حبوب الفياجرا:
نظرة عامة عن حبوب الفياجرا:

نظرة عامة عن حبوب الفياجرا:

كما أشرنا مسبقًا أن الكثير من الرجال يعانون من الضعف الجنسي ويتعرضون للاصابة بضعف الانصاب في مرحلة ما من حياتهم، ولذلك يلجأ هؤلاء الرجال إلى بعض الوسائل المختلفة لتقوية الانتصاب، من بيهم أهم هذه الوسائل هي الفياجرا، ولذلك لا داعي للخوف أو القلق من هذه المشكلة إطلاقًا فحبوب الفياجرا تعد حلًا فعالًا ومثاليًا لمثل هذه المشاكل، وهي تناسب معظم الرجال للحصول على علاقة زوجية أفضل دون حدوث أي مشاكل.

ما هي حبوب الفياجرا؟

الفياجرا هو الأسم المتداول لدواء يعرف بإسم سيلدينافيل كما يطلق عليها في الاوساط الشعبية أسم الحبة الزرقاء، وأكتسبت الفياجرا هذا الاسم من خلال أول شركة قامت إنتاج مستحضر السيلدينافيل وهي شركة فياجرا حتى صار الأسم مألوفًا لدى العامة بإسم حبوب لفياجرا، الطريف في الأمر أن أنتاج الفياجرا في البداية لم يكن لعلاج حالات الضعف الجنسي والعجز الجنسي، بل تم إنتاج هذا المستحضر كدواء لأمراض القلب.

ولكن تمت ملاحظة تأثير هذا الدواء الكبير على تقوية الانتصاب لدى الرجال، حتى تم أعتماده رسميًا كدواء لحالات الضعف الجنسي والعجز الجنسي ومشاكل الانتصاب عند الرجال رسميًا من قبل هيئة الغذاء الدواء الامريكية.


 وتعد الفياجرا أحد اهم المنشطات الجنسية والأدوية التي تستخدم لعلاج مشاكل الانتصاب عند الرجال ومشاكل الضعف أو العجز الجنسي، وذلك عند طريق العمل على زيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري لتحقيق الانتصاب، كما أنها تعمل على تحفيز الرجال جنسيًا.


الجدير بالذكر ان الفياجرا لا تعد أحد المثيرات الجنسية ولا تعمل على إثارة الرجل جنسيًا، ولكن يمكن الاستفادة من فاعليتها إذا كان الرجل حدث له إثارة جنسية ففي هذه الحالة تكون حبوب الفياجرا فعالة، ولفهم الطريقة التي تعمل بها الفياجرا لتحقيق الانتصاب يجب علينا أولًا معرفة ما هو الانتصاب وكيفية حدوث الانتصاب.

ما هو الأنتصاب؟

الانتصاب عند الرجال هو عملية يتم فيها انتصاب للعضو الذكري وزيادة حجم العضو الذكري ( القضيب )، وذلك من خلال زيادة ضخ كمية أكبر من الدم خلال الأوعية الدموية الموجودة في العضو الذكري و وصول الدم إلى القضيب ( العضو الذكري ) مما يؤدي إلى زيادة طول العضو الذكري وأنتصابه بشكل كامل ومن خلال أيضًا زيادة حجم العضو الذكري أو زيادة طول العضو الذكري كما أشرنا أكثر مما عليه أثناء حالة عدم الانتصاب و الارتخاء، مما يؤدي إلى زيادة قوة وصلابة العضو الذكري بكل تاكيد، وتتم عملية الانتصاب نتيجة لتعرض الرجل لأثارة جنسية ما من خلال مشاهدة شئ يؤدي إلى اثارته أو من أثناء المداعبة الزوجية أو اثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته أثناء الجماع.

ما هي علامات قوة الانتصاب عند الرجال؟

يجدر الاشارة بأن علامات قوة الانتصاب عند الرجال من الامور التي يمكن ملاحظتها بسهولة، فعلامات قوة الانتصاب عند الرجال تحدث بشكل متكرر ويومي عند كل الرجال الطبيعيين الذين لا يعانون من أي مشاكل صحية من شأنها تؤثر على الانتصاب أو أي مشاكل في الانتصاب بحد ذاته، ولعل الانتصاب الصباحي من أهم وأبرز علامات قوة الانتصاب عند الرجال على الاطلاق.

هذا بالإضافة إلى أن الانتصابات الليلة أثناء النوم من علامات قوة الانتصاب المهمة والتي من الممكن أن تحدث بمعدل ثلاث مرات يوميًا إلى خمس مرات أثناء النوم، فضلًا عن الانتصاب الذي يحدث تلقائيًا للرجال عند التعرض للإثارة الجنسية من علامات قوة الانتصاب عند الرجال، والانتصاب الذي يحدث عند مداعبة الزوجة للرجل أيضًا يعد من علامات قوة الانتصاب عند الرجال.
وتعد هذه الأمور أحد أهم علامات الانتصاب التي يمكن من خلالها معرفة ما إذا كان الرجل مصابًا بضعف الانتصاب من عدمه، أو معرفة ما إذا كان يحتاج لبعض مستحضرات علاج ضعف الانتصاب أو ادوية تقوية الانتصاب كحبوب الفياجرا التي تساهم في الحفاظ على الانتصاب لفترات طويلة.

ما هي كيفية حدوث الانتصاب؟

عندما تحدث الاثارة الجنسية للرجل، يقوم الجهاز العضبي الموجود في الاعضاء التناسلية أو في العضو الذكري على وجه التحديد بإفراز مادة أكسيد النيتريك، ويعمل أكيد النيتريك على إفراز مادة أو مرسال يعمل على استرخاء العضلات الملساء من خلال استرخاء هذه العضلات مما يسمح بتوسعة الاوعية الدموية وزيادة مرور كميات أكبر من الدم إلى العضو الذكري، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى أنتصاب العضو الذكري.


ويمكننا تلخيص هذه العملية من خلال القول بأن الانتصاب يحدث عند إفراز الجهاز العصبي أكسيد النيتريك الذي يعمل على توسعة الاوعية الدموية في العضو الذكري من خلال إسترخاء العضلات الملساء، ومن ثم مرور الدم بكمية أكبر وبسهولة ومن ثم حدوث الانتصاب للعضو الذكري. كما أشرنا فأن ناتج هذه العملية يكون انتصاب العضو ليكون قادرًا على القيام بالعلاقة الحميمة دون حدوث أي مشاكل، ولعل أهمية الفياجرا هنا تكون من خلال مساهمتها في الحفاظ على بعض العمليات الحيوية التي تساهم في استمرار الانتصاب وتقويته لفترة محددة لتصل لعدة ساعات، من خلال استرخاء العضلات والسماح بمرور الدم بالكميات المطلوبة لحدوث الانتصاب دون التعرض أي مشاكل محتملة.


الجدير بالذكر لكي تحدث هذه العملية يجب أن يكون الرجل تعرض بالفعل لعملية أثارة جنسية مسبقة، حتى يتمكن المخ من أنتاج أكسيد النيتريك الحيوي جدًا لحدوث عملية الانتصاب كما أشرنا، ولكن أيضًا يجب التنويه إلى أن الفياجرا غير فعالة إن لم يكن الرجل تعرض للإثارة الجنسية التي تؤدي إلى أنتاج أكسيد النيتريك وكافة العوامل الحيوية التي تساعد في تحقيق الانتصاب.

هل تعد الفياجرا فعالة للكل الرجال؟
هل تعد الفياجرا فعالة للكل الرجال؟

هل تعد الفياجرا فعالة للكل الرجال؟

في الحقيقة تم إجراء العديد من الدراسات والأبحاث المختلفة حول فعالية الفيارجا من عدمه، وأشارت الدراسات إلى أن الفياجرا من اكثر الأدوية الفعالة لعلاج حالات الضعف الجنسي، من خلال تحسين وتعزيز انتصاب العضو الذكري بصورة كبيرة وملحوظة، كما أن الفياجرا يعد آمنًا على الصحة ولكن قد يكون غير مناسبًا لبعض الرجال، وترجع عدم فعالية الفياجرا لبعض الرجال لعدة أسباب، ولكن يجب العلم أيضًا أن في بعض الأحيان لا يجب الحكم على عدم فعالية الفياجرا من المرة الاولى للإستخدام، ولكن يجب استخدامها لعدة مرات.

أسباب عدم فاعلية الفياجرا لبعض الرجال:

– لا تعمل الفياجرا بالشكل المطلوب أو المتوقع منها إذا لم تتم إثارة الرجل جنسيًا، فهي فقط تعمل على تعزيز الانتصاب للرجال المثار جنسيًا من خلال زيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري.

– من الممكن أن يلعب أختلاف الجينات من رجل لأخر دورًا في عدم فعالية الفياجرا، فهناك بعض الاشخاص تكون استجابتهم للدواء اقل من غيرهم.

– زيادة الجرعات من الفياجرا يعد أحد أهم اسباب عدم فعالية الفياجرا وذلك لأن الجسم يكون غير قادرًا على امتصاص كل هذه الكمية من الدواء وبالتي يكون مستوى الإستجابة اقل.

– قلة الجرعات أيضًا سبب مهم لعدم فعالية الدواء، ففي بعض الأحيان تكون حاجة الجسم للدواء أكبر من الجرعة التي تم تناولها، مما ي}ثر بالسلب على فعالية الدواء.

– إضطرابات الهرمونات كهرمون التستوسترون والغستروجين من أسباب عدم فعالية الفياجرا بالكفاءة المطلوبة.

– عدم أخذ الدواء بالصورة الصحيحة وطبقًا للإرشادات الطبية أيضًا يقلل من فعالية الفياجرا.

– الضغط العبي والمشاكل النفسية من الممكن أيضًا أن يؤثروا على فعالية وكفاءة الدواء.

– هناك ايضًا بعض الأمراض والمشاكل الصحية التي تقلل من فعالية الفياجرا في تعزيز وتحسين الانتصاب عند الرجال.
لذلك إن كنت تنتظر نتيجة مرضية من أستخدام افياجرا لعلاج مشاكل الانتصاب لديك، يجب عليك قبل الشروع في تناول الدواء، الرجوع إلى طبيبك المعالج وأستشارته وتحديد الجرعة المناسبة لك طبقًا لحالتك الصحية.

متى يبدأ عمل حبوب الفياجرا؟
متى يبدأ عمل حبوب الفياجرا؟

متى يبدأ عمل حبوب الفياجرا؟

حتى تستطيع الحصول على أكبر قدر من الاستفادة من حبوب الفياجرا يجب عليك اولا التعرض للإثارة الجنسية، ولفعالية أكثر يجب عليك ألا تتناول الحبوب قبل ممارسة العلاقة مباشرة، وذلك لأن حبوب الفياجرا تحتاج إلى بعض الوقت لظهور مفعولها على الرجل، والجدير بالذكر وطبقًا لبعض الدراسات والإحصائيات فأن الوقت المناسب لتناول  الفياجيرا هو قبل ممارسة العلاقة الحميمة بساعة تقريبًا، للحصول على أفضل مغفول، ويجدر الاشارة إلى أن مفعول الفياجرا يستمر من 4 إلى 6 ساعات من وقت تناولها.


في الحقيقة هناك بعض الأنواع من الطعام الغنية بالدهون والتي تؤخر مفعول الفياجرا، فإذا قمت بتناول وجبة من الطعام الغني بالدهون فقد تحتاج إلى أن تنتظر إلى أكثر من ساعة لظهور مفعول الفياجرا، فلا داعي للقلق والإستعجال.

تأثير الفياجرا على الصحة:

يقلق الكثير من الرجال من تناول الفياجرا خوفًا  من تأثير الفياجرا على الجسم وعلى الصحة العامة، والجدير بالذكر ان الفياجرا مثلها كمثل بقية الأدوية والتي يكون لها بعض التأثيرات على الصحة وخصوصًا إذا تم إستخدام الحبوب بطريقة خطأ، في السطور القادمة سنقوم بتوضيح تأثير برشام الفياجرا على الصحة وعلى الجسم.

1- ضغط الدم :
يعاني بعض الرجال من مشاكل في ضغط الدم  وهنا قد تحدث لهم بعض المشاكل نتيجة تناول الفياجرا، ولكن في الحقيقة أن الفياجرا تؤدي غلى خفض مستوى ضغط الدم عند الرجال لمستويات قليلة نسبيًا ولا يكون تأثيرها كبير وملحوظ على الصحة العامة في حالة إن كان الرجل سليم ولا يعاني من أي مشاكل في ضغط الدم، ولكن في حالة أن كنت تعاني من مشاكل في ضغط الدم يجب عليك أولًا أستشارة الطبيب والحذر عن استخدام الفياجرا لأنه قد يتفاقم تأثيرها عليك وتؤدي إلى الكثير من المشاكل الصحية ومشاكل ضغط الدم على وجه التحديد، وخصوصًا إذا كنت تتناول أدوية النترات.


والجدير بالذكر ان الأدوية التي تحتوي على النترات يتم استخدامها لعلاج حالات الذبحة، فإذا كنت تتناول اي من أدوية النترات يجب عليك توخي الحذر وعدم  تناول الفياجرا إطلاقًا، وذلك لأن في هذه الحالة قد يؤدي تناول الفياجرا إلى أنخفاض كبير في ضغط الدم، قد يؤدي هذا الانخفاض إلى تعرض حياتك للخطر أو الموت.

2- مشاكل القلب :
إذا كنت تعاني من أي مشاكل في القلب، وتتناول الأدوية التي تعالج مشاكل القلب، يجب عليك عدم تناول الفياجرا إلا بعد استشارة الطبيب المتخصص، وذلك لأن قد تتفاعل الحبوب مع بعض الأدوية وتتسبب في حدوث بعض المشاكل الصحية.

جرعات الفياجرا المناسبة والموصي بها:

تختلف فعالية الفياجرا من رجل لأخر، وتختلف أيضًا معها بكل تأكيد الجرعات من رجل لأخر، ولذلك فأن الجرعة الدقيقة للفياجرا لا يمكن تحديدها لكافة الرجال نظرًا لطبيعة جسم كل  منهم وبعض العوامل الحيوية الأخرى، ولكن يوجد ثلاث أنواع أو جرعات من مستحضر الفياجرا وهما فياجرا 25 ملغ، 50 ملغ، 100 ملغ، وقد يستجيب لرجل للفيارجرا 25 ملغ، وقد لا يستجيب آخر إلى نفس النوع ويحتاج إلى جرعة اكبر من الدواء وقد تكون 50 أو 100 ملغ، حتى يظهر مفعول الدواء عليه.

أسئلة شائعة حول الفياجرا:

 يوجد بعض الاسئلة التي تدور في ذهن معظم الرجال قبل تناول الفياجرا، وسنقوم بالرد على كافة هذه الاسئل في السطور المقبلة :

– ما هي جرعة الفياجرا الأنسب لي ؟

الجرعة الأنسب الذي يحددها هو الطبيب الخاص بك بناءًا على بعض الأمور والعوامل الأساسية كالعمر، وحده او مستوي ضعف الأنتصاب لديك، تفاعل الفياجرا مع أي من الأدوية الأخرى، إذا كان لديك تجارب مسبقة من مستحضر الفياجرا والنتائج السابقة لهذه التجارب، ثم بعد ذلك سوف يوصيك بالجرعة الأنسب لحالتك حتى لا تتعرض للأثار الجانبية المحتملة للفياجرا.

– هل ستظهر نتائج الفياجرا منذ المرة الاولى من الاستخدام ؟
لا يمكننا الجزم بإن الفياجرا سوف تعمل مع منذ المرة الاولى للأستخدام، فكما أشرنا مسبقًا هناك بعض العوامل الحيوية المختلفة التي تؤثر على نتائج الفياجرا، كما أنه يجب التعرض للإثا الجنسية قبل تناول الفياجرا، حتى تستطيع الفياجرا مساعدتك في تحسين الأنتصاب لديك وحل مشكلة ضعف الانتصاب لفترة مناسبة، بالإضافة إلى ذلك فأن اختلاف الجسم والهرمونات وكافة العوامل الاخرى من شخص إلى آخر تؤثر أيضًا على مستوى فعالية الفياجرا.


الجدير بالذكر ان الفياجرا من الممكن أن لا تعمل معك وتظهر نتائجها منذ المرة الأولى للأستخدام وهو امر طبيعي ولا يستوجب القلق أو الاستعجال، ولذلك ينصح الكثير من الاطباء المتخصصون بإستخدام الحبوب لمدة 8 مرات على أقل تقدير قبل الحكم على نتائج الدواء واللجوء إلى دواء آخر.

– هل يوجد أي أثار جانبية للفياجرا ؟

الجدير بالذكر ان حبوب الفياجرا هي عبارة عن دواء ومستحضر كيميائي ومثل غيرها من الادوية وطرق العلاج التي يكون لها بعض الاثار الجانبية المحتملة والتي تتراوح من الخفيفة وهي الأكثر شيوعًا وحدوثًا وبعضها الأثار الجانبية الخطيرة وهي قليلة، ومن أكثر الأثار الجانبية الخفيفة  والأكثر شيوعًا للفياجرا الآتي:

– قد تصاب بالصداع واحمرار في بعض مناطق الجسم كالصدر والرقبة.

– تشويش وعدم وضوح في الرؤية.

– قد تشعر بألم في العضلات.

– غثيان ودوار.

– قد تصاب بعسر الهضم.

– طفح جلدي.

– قد تشعر بألم في الظهر وأحتقان في الأنف والجيوب الأنفية.

– إسهال.

على الناحية الأخرى توجد بعض الأثار الجانبية الخطيرة والأقل حدوثًا وهي:

– إضطرابات ضربات القب وألم في الصدر.

– قد تشعر بضيق في التنفس.

– أنتفاخ في بعض مناطق الجسم كالقدمين والكاحل واليدين.

– فقدان القدرة على السمع والرؤية.
وعند الإصابة بهذه الأعراض أو عند ظهور أي منها يجب التوقف فورًا عن تنتول الحبوب واستشارة الطبيب بشكل عاجل.

هل تتفاعل الفياجرا مع الادوية الأخرى؟

تتفاعل الفياجرا مع بعض أنواع الأدوية الأخرى والتي قد تسبب بعض الأثار الجانبية الخطيرة، ولذلك من المهم استشارة الطبيب أولًا إذا كنت تتناول أي من هذه الأدوية:

– أدوية النترات.

– مضادات الفطريات.

– الريتونافير.

– حاصرات ألفا.

– الريفاميسين.

– الاريثرومايسين.

– النتروبروسيد.

– السيميتيدين.

ما هي الفئات الغير مصرح لها بتناول الفياجرا؟

بعض الرجال الذين يعانون من بعض المشاكل الصحية كمشاكل امراض القلب والكبد، أنخفاض ضغط الدم الحاد، المصابون بالسكتات الدماغية والنوبات القلبية، الإصابة بالأمراض الوراثية في العيون.

هل تتفاعل الفياجرا مع الطعام والشراب؟

هناك بعض الأطعمة والمشروبات التي يجب تجنبها عند تناول الفياجرا تجنبًا للأثار الجانبية الشديدة الناتجة عن التفاعلات مع الفياجرا، أو على أقل تقدير تفقد هذه التفاعلات الدواء قيمته، ومن امثلة هذه الأطعمة فاكهة الجريب فروت لانها تؤدي إلى أمتصاص الدواء بكمية كبيرة لدرجة تحوله للسموم.
وكذلك يجب تجنب شرب الكحوليات لأنه يفقد قيمة الفياجرا ويؤدي إلى الكثير من المشاكل الآخرى.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

فوائد الجنسنج

فوائد الجنسنج

فوائد الجنسنج عديدة، ولذلك يعد نبات أو عشبة الجنسنج من أكثر النباتات العشبية فوائد للكثير من المشاكل الجنسية والصحية، ولذلك يهتم الكثير من الرجال والنساء

اقرأ المزيد »

تحميل كتب ثقافية جنسية

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك