اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

بالصور تمارين كيجل لتقوية الانتصاب و تأخير سرعة القذف

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
بالصور تمارين كيجل لتقوية الانتصاب و تأخير سرعة القذف

تمارين كيجل لتقوية الانتصاب وتأخير سرعة القذف من أكثر طرق العلاج نفعًا للرجال والنساء أيضًا، الجدير بالذكر أن من المشاكل الخطيرة التي تواجه الكثير من الرجال هي مشكلتي ضعف الانتصاب ومشكلة سرعة القذف حيث تعتبر هذه المشاكل الاكثر انتشارًا وشيوعًا عن المشاكل الجنسية الاخرى، ومن أهم طرق علاج مثل هذه المشاكل هي التمارين الرياضية لتنشيط تدفق الدم في الأوعية الدموية للأعضاء التناسلية.


وتعد تمارين كيجل لتقوية الانتصاب عند الرجال والتخلص من سرعة القذف وتأخير القذف أحد أهم التمارين الرياضية التي تساعد الرجال والنساء من التخلص من الضعف الجنسي وضعف عضلات الحوض، فضًلا عن أن تمارين كيجل لتقوية الانتصاب من أسمها هي تعمل على تقوية أنتصاب العضو الذكري للتمتع بالعلاقة الحمية مع شريك حياتك.


الجدير بالذكر أن تمارين كيجل لتقوية الانتصاب وعلاج سرعة القذف يرجع أكتشافها لعام 1940 م عندما أكتشفها الدكتور أرنولد كيجل، لماسعدة الرجال في تقوية عضلات منطقة الحوض والتخلص من ضعف الانتصاب وسرعة القذف، وتعزيز القدرة الجنسية للرجال من خلال علاج بعض المشاكل الصحية مثل سلس البول والراز وغيرها.


أن ما يميز تمارين كيجل لتقوية الانتصاب وتأخير سرعة القذف هو سهولة التمارين وسهولة امكانيات ممارستها، حيث لا تحتاج تمارين كيجل لتقوية الانتصاب أي معدات للقيام بها أو تكاليف أو أي شئ من الممكن أن يصعب من ممارستها، فكل ما تحتاجه لممارسة تمارين كيجل لتقوية الانتصاب هو غرفتك أو كرسي السيارة أو حتى الفراش الخاص بك.


في هذا المقال سنوضح كافة الاسباب التي تؤدي إلى ضعف عضلات الحوض وتتسبب في ظهور مثل هذه المشاكل الجنسية، كما أننا سنوضح كافة الفوائد لتمارين كيجل لتقوية الانتصاب، وكيفية ممارسة تمارين كيجل لتقوية الانتصاب وعلاج سرعة القذف، وأهم الإرشادات والتعلميات عند ممارسة تمارين كيجل لتقوية الانتصاب للرجال.

ما هي تمارين كيجل لتقوية الانتصاب وتأخير القذف؟
ما هي تمارين كيجل لتقوية الانتصاب وتأخير القذف؟

ما هي تمارين كيجل لتقوية الانتصاب وتأخير القذف؟

تعد تمارين كيجل من اكثر التمارين الرياضية البسيطة التي تفيد كلا الجنسين في تحسين حياتهم الجنسية وتقوية قدراتهم الجنسية، وهي عبارة عن مجموعة من التمارين البسيطة التي تعمل على تقوية عضلات الحوض والاضاء التناسلية ومنقطة العانة عند الرجال والنساء، وتعمل على علاج بعض المشاكل الصحية مثل سلس البول وسلس البراز وغيرها.

ما هي فوائد تمارين كيجل للرجال والنساء؟

تتمير تمارين كيجل بالعديد من الفوائد المختلفة لكل من الرجال والنساء، كما أنها تساعد في علاج بعض المشاكل الجنسية والصحية المختلفة لكلا الجنسين: ومن أهم فوائد تمارين كيجل للجنسين الآتي:

– تساعد في التخلص من مشاكل سلس البول وسلس البراز.

– تعمل على تحسين القدرة الجنسية عند الجنسين.

– كما أنها تعمل على تقوية عضلات الحوض ومنطقة العانة للرجال والنساء أيضًا.

– تعمل على تحسن تدفق الدم في منطقة الأعضاء التناسلية ومن ثم تحسين الحياة الجنسية لكلا الجنسين أيضًا.

أهم أسباب ضعف عضلات الحوض عند الرجال:
أهم أسباب ضعف عضلات الحوض عند الرجال:

أهم أسباب ضعف عضلات الحوض عند الرجال:

يوجد بعض الاسباب التي تعمل على ضعف عضلات الحوض عند الرجال ومن أبرز هذه الأسباب الآتي:

– من أهم الأسباب التي تؤدي إلى ضعف عضلات الحوض عند الرجال هو الاصابة بمرض السكري.

– فرط نشاط المثانة او الشعور الدائم بالحاجة إلى التبول من الأسباب التي تؤدي إلى ضعف عضلات الحوض.

– التخمة والسمنة المفرطة من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى ضعف عضلات الحوض والكثير من التبعيات الاخرى مثل الضعف الجنسي.

– أستئصال البروستاتا أو ألتهابات البروستاتا.

– العمليات الجراحية في منطقة الحوض أيضًا تؤدي إلى ضعف عضلات الحوض.

فوائد تمارين كيجل لتقوية الانتصاب للرجال:
فوائد تمارين كيجل لتقوية الانتصاب للرجال:

فوائد تمارين كيجل لتقوية الانتصاب للرجال:

تعد تمارين كيجل للرجال من التمارين التي تعود بالكثير من الفوائد للرجال عند الانتظام في ممارستها بشكل منتظم، كما أنها من أهم التمارين التي تساعدهم على تحسين حياتهم الجنسية وقدرتهم الجنسية من خلال العديد من الفوائد ومن أهم هذه الفوائد الآتي:

– من أهم الفوائد التي تقدمها تمارين كيجل للرجال هي تقوية الانتصاب وعلاج مشكلة ضعف الانتصاب، حيث تعد مشكلة ضعف الانتصاب من أكثر المشاكل التي تؤرق حياة العديد من الرجال في مراحل عمرهم المختلفة.


– تساعد تمارين كيجل للرجال في تعزيز تدفق الدم في الأوردة الدموية الموجودة في المنطقة التانسلية عند الجنسين بشكل عام وعند الرجال بشكل خاص.

– تعمل تمارين كيجل على تقوية عضلات الحوض والعانة عند الرجال ومن ثم تحسين وتعزيز الشعور بالمتعة والنشوة الجنسية عند ممارسة الجماع والعلاقة الحميمة.

– كما تساهم تمارين كيجل للرجال في التخلص من سرعة القذف والعمل على تأخير القذف عند الرجال، وذلك لأنها تساعد في تقوية عضلات منطقة الحوض وعضلات مجرى البول، ومن ثم سهولة التحكم في قذف السائل المنوي من عدمه.

– تساعد تمارين كيجل للرجال في زيادة حجم العضو الذكري وأظهار العضو على أنه أكبر من السابق، وذلك من خلال زيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري بسبب ممارسة تمارين كيجل.

– تساعد تمارين كيجل للرجال في علاج مشكلة سلس البول والبراز عند الرجال، وتعزز من التحكم في عملية التبول.

– كما تساهم تمارين كيجل للرجال في التخفيف من الشعور بالألم الناتج عن البروستاتا وألتهابات البروستاتا.

 إرشادات وتعليمات هامة عند ممارسة تمارين كيجل لتقوية الانتصاب:

هناك مجموعة من الارشادات التي يجب اتباعها للأستفادة من تمارين كيجل للرجال، وهذه هي أهم هذه الارشادات:

– أول خطوة يجب على الرجل قبل ممارسة تمارين كيجل لتقوية الانتصاب تحديد منطقة الحوض لديه، ويمكن تحديد منطقة الحوض بكل سهولة عن طريق التحكم في البول أثناء التبول لبضع ثوانٍ، وعند الشعور بشد وتقلص في المنقطة فتكون هذه هي المنطقة، ومنطقة الحوض هي المنطقة الموجودة بين الفخذين والتي توجد فيها الاعضاء التناسلية.

– لتظيم الاستفادة وللأستفادة بأكبر قدر من الفوائد التي ذكرناها مسبقًا يجب عليك الانتظام في ممارسة التمارين يوميًا وبشكل منتظم.

– بإمكانك ممارسة التمارين عند القيام بعملتي التبول والتبرز للتخلص من بقايات البول والبراز الموجودة في قناة مجرى البول والمستقيم.

– بإمكانك أيضًا ممارسة التمارين عند القيام بالعطس، السعال، الضحك، أو رفع الأثقال أو عند القيام بأي نشاط أو مجهود يعمل على الضغط على عضلات البطن.

– ولتحسين الانتصاب وتقوية الانتصاب قبل الجماع ينصح بممارسة تمارين كيجل لتقوية الانتصاب قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

– تتراوح مدة التمارين من 3 ثوانٍ إلى 5 ثوانٍ للتمرين.

– للحصول على أكبر أستفادة يجب التحلي بالصبر وومارسة التمارين بإنتظام طوال المدة المقررة للأستفادة منه، والجدير بالذكر أن المدة الموصي بها للحصول على أفضل استفادة تتراوح من 4 أسابيع إلى 6 أسابيع بإنتظام.

– الحفاظ على ممارسة التمارين بشكل يومي وجعلها جزء من روتينك ونمط حياتك اليومي، وممارستها قبل النوم وكل صباح.

– يجب أن لا تقوم بشد عضلات البطن او الفخذين عند ممارسة تمارين كيجل، كما يجب على أن تتنفس بحرية عالية اثناء ممارسة التمارين للحصول على الاستفادة المطلوبة.

تمارين كيجل لتقوية الانتصاب عند الرجال:

في السطور القادمة سوف نقوم بتوضيح الطرق المختلفة لممارسة تمارين كيجل لتقوية الانتصاب عند الرجال والتخلص من مشكلة سرعة القذف:

الطريقة الأولى:

– اول خطوة هي ان تقوم بالاستلقاء على ظهرك، قم تقوم بثنى الركبتين ورفع ظهرك على الأرض لبضع سنتيميترات، ثم تقوم بعض ذلك بشد العضلات السفلى للبطن والحفاظ على وضع يدك بجانبك لمدة 90 ثانية إذا أمكن، ولكن في البداية قد يصعب عليك الاستمرار طوال هذه المدة، وهنا من الممكن أن تبدأ بـ 10 ثوانٍ ثم تقوم بزيادة هذه المدة في كل مرة للوصل إلى 90 ثانية، كما يجب عليك الحفاظ على ارتخاء عضلات الفخذين والبطن والحجاب الحاجز، مع التركيز على عضلات الحوض.


– لتقوية عضلات الحوض بصورة أكبر من الممكن أن تقوم بوضع أصابع يدك السبابة والإبهام في منطقة العجان أو المنطقة الواصلة بين الشرج وقناة مجرى البول، بعض فتح الساقين على شكل رقم 7 أو حرف V.

– في حالة أنك تعاني من مشاكل التبول بإستمرار أو سلس البول يجب عليك الدخول للحمام قبل ممارسة التمارين وذلك لتجنب حدوث بعض المضاعفات الخطيرة إذا لم يتم التبول قبل ممارسة التمارين.

– قم برفع العضلات الموجودة بالقرب من منطقة المثانة عن طريق التحكم في البول ووقف التبول أو القيام بحبس الغازات.

الطريقة الثانية:

– لممارسة التمارين بحرية، يجب عليك أولًا البحث عن المكان المناسب للقيام بالتمارين، وتعد هذه الخطوة مهمة للغاية، كما يمكنك ممارسة التمارين في غرفتك الخاصة، أو غرفة المكتب أو حتى في السيارة الخاصة بك أو على الاريكة.

– الخطوة التالية هي الاستلقاء على لظهر ورفع الظهر على الأرض لبضع سنتيميرات أو الجلوس على الاريكة أو الكرسي وعقد عضلات منطقة الحوض من خلال وضع رجل على رجل والاستمرار لمدة 3 أو 5 ثوانٍ ثم الرجوع للوضع الطبيعي والراحة لمدة 3 ثوانٍ وتكرار هذه الخطوة 10 مرات.


يمكنك ممارسة هذه التمارين يوميًا بإنتظام 10 مرات في 3 مجموعات يوميًا قم بتقسيمها حسب جدولك، في كل مجموعة منهم 10 مرات للتمارين، ويمكنك ممارستها عند كل صباح وقبل النوم وفي منتصف اليوم. يجب عليك الراحة بين كل مجموعة لمدة 10 ثوانٍ للحصول على أكبر قدر من الاستفادة.


– عمل الانقباضات السريعة: يمكنك استبدال شد العضلات بعمل انقباضات سريعة لعضلات منطقة الحوض 10 مرات لكل مجموعة، إذا استصعب عليك الامر يمكنك القيام بمجموعة واحدة ثم القيام بأخذ راحة والعودة للتمارين مرة أخرى، وبعد مرور فترة من الزمن تصل لأسبوع او اسبوعين سيكون الامر سهلًا للقيام بـ 3 مجموعات متتالية من التمارين.

– يجب الحفاظ على عدم ترك مسافة كبيرة بين الركبتين بعد الاستلقاء على الظهر.

– للحصول على أقصى استفادة من تمارين كيجل للرجال يجب على الحفاظ على ممارسة التمارين بشكل يومي وبإنتظام لمدة 12 أسبوع متتالية والتحلى بالصبر لتحقيق النتائج المرجوة من التمارين.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

المزلقات الجنسية

المزلقات الجنسية

المزلقات الجنسية من أكثر الأشياء التي يحتاج إليها الزوجين خلال العلاقة الحميمة لتسهيل عملية الجماع والممارسة الجنسية، المزلقات الجنسية تعد أيضًا واحدة من أهم الطرق

اقرأ المزيد »

تحميل كتب ثقافية جنسية

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك