الرئيسية / Fashion / Life & Love / تقوية الضعف الجنسي عند الرجل

تقوية الضعف الجنسي عند الرجل

تقوية الضعف الجنسي عند الرجل المعروف بالاضطراب الذي يحدث في وظيفة انتصاب القضيب، اي ان الرجل لا يصبح قادرا على جعل قضيبه منتصبا لفترة من الزمن بما يتلاءم مع العملية الجنسية وطول فترة استمرارها.

تقوية الضعف الجنسي عند الرجل:

تقوية الضعف الجنسي عند الرجل

الحبة الزرقاء { الفياغرا}

هذا بالضبط ما حدث مع حبوب الفياغرا، التي تساهم في تقوية الضعف الجنسي عند الرجل  وتعتبر من أقوى العلاجات الجنسية، فقد اكتشفت بالصدفة وفق ما ذكره موقع “مين إكس بي” يوم الاثنين.

والحبة الزرقاء اشتهرت بدورها في تقوية الضعف الجنسي عند الرجل على مدى سنوات، بعد المصادقة عليها من طرف إدارة الغذاء والدواء الأميركية.

في عام 1989، كان الكيميائيون في مركز أبحاث فايزر في كينت (إنجلترا) يعملون على إيجاد دواء جديد لعلاج تقوية الضعف الجنسي عند الرجل والذبحة الصدرية ألم في الصدر بسبب انسداد الشرايين.

وبعد إجراء التجارب تبين أن الدواء لم يكن له أي تأثير على ارتفاع ضغط الدم والذبحة الصدرية ولم يساعد في توسيع العضلات في القلب.

بيد أن المثير في الأمر هو ظهور آثار جانبية للدواء على أجسام الرجال، حيث لاحظ الفريق الطبي الذي كان يراقب حالات المرضى زيادة في نشاطهم الجنسي.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

ووجد الأطباء أن الدواء يساهم في تمديد الأوعية الدموية في الأعضاء التناسلية وبالتالي التخلص من العجز الجنسي. فجرى تعميم الاختبار على رجال آخرين حتى يثبت الدواء فعاليته.

الحفاظ على خفض وزنك :

 زيادة حجم الخصر تزيد من  معدلات حدوث تقوية الضعف الجنسي عند الرجل ، والعمل على تخفيض حجم الخصر يعمل على خفض المشكلة .

التأكد من إتباع نظام غذائي صحي يحوي الكثير من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهن، والدهون الصحية .

تجنب الأطعمة والأغذية المصنعة المصنوعة من السكر المكرر والدقيق استبدال المشروبات ذات السعرات الحرارية العالية  بالماء أو الشاي غير المحلى.

ممارسة الرياضة بانتظام :

والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والمشي والركض، والسباحة، وركوب الدراجة، أو القيام بتدريب القوة على الأقل 4 مرات في الأسبوع .

 وفقا لدراسة أجرتها جامعة هارفارد، إن المشي 30 دقيقة يوميا تسبب انخفاض 41٪ في مخاطر الضعف الجنسي، المشي المنتظم يعمل على ضخ الدم عبر الجسم بأكمله. 

تغير نمط الحياة :

الرجال الذين يعانون من تقوية الضعف الجنسي عند الرجل يشعرون بالحرج جدا من الحديث عن ذلك مع الطبيب، ED هو اضطراب شائع جدا، ولكن لا يعتبر عاديا أثناء الشيخوخة.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

غالبا ما يكون إشارة إلى وجود مشكلة أساسية  تحتاج إلى العلاج تقوية الضعف الجنسي عند الرجل ، قبل محاولة التغلب على الضعف الجنسي بنفسك ، من المهم جدا تحديد موعد مع الطبيب وإزالة أي قضايا قد تؤثر على قدرتك على الحفاظ على الانتصاب .

ممارسة تمارين قاع الحوض :

 التي تساعد القضيب على تقوية الضعف الجنسي عند الرجل عن طريق الضغط على الوريد الذي يحافظ على الدم من المغادرة، الرجال الذين يمارسون تمارين الحوض يحصلون على نتائج أفضل من أولئك الذين يعتمدون فقط على تغيير نمط الحياة لتصحيح ضعف الانتصاب.

الإقلاع عن التدخين:

 التدخين يمكن أن يجعل الحالة أسوأ ، لأنه يتداخل مع الدورة الدموية ويرتبط بالأمراض التي تسبب الضعف الجنسي . إذا كنت تواجه صعوبة في الحفاظ على تقوية الضعف الجنسي عند الرجل ، قد يكون الآن الوقت لتتخلى عن السجائر نهائيا.

التحدث مع طبيبك حول صحة الأوعية الدموية :

  إذا كان لديك ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الكولسترول، أو ارتفاع السكر في الدم، فمن الممكن أن هذه الاسباب تؤدي الى الضرر بالشرايين والتي يمكن أن تؤدي إلى الضعف الجنسي .

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

أمراض القلب والسكري نوعان من الظروف الخطيرة التي تؤدي الى ضعف الانتصاب، إذا كان لديك أحد هذه الاضطرابات.

تجنب الكحول :

 الكحول هو مادة أخرى لديها تأثير كبير على تقوية الضعف الجنسي عند الرجل ، بعد شرب الكحول ، الكثير من الرجال من جميع الأعمار تجد صعوبة في عملية الانتصاب .

إزالة الضغوطات من حياتك :

 القلق هو واحد من أكبر المسببات عندما يتعلق الأمر بحدوث ضعف الانتصاب، التفكير في أكبر مصادر التوتر في حياتك، ويوجد الكثير لتفعله لتعطي لنفسك قسط من الراحة .

عمل جدول زمني من الصباح وحتى الليل، والتفكير حول الإقلاع عن التدخين لتقليل التوتر والقلق الذي يصيبك خلال اليوم، إيقاف الالكترونيات ساعة على الأقل قبل النوم .

 قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق و الحصول على الهواء النقي والطبيعة الساحرة وسيلة رائعة لتهدئة القلق.

تنبيه الذهن :

 هل تجد نفسك مشتتا بسبب المخاوف بدلا من العيش في اللحظة أثناء ممارسة الجنس؟ الذهن هو فعل يجري تماما في الوقت الحاضر سواء جسديا أو عقليا .

 العمل على مسح عقلك والتركيز على الأحاسيس وشعور جسمك أثناء ممارسة الجنس. إذا أصبح الجنس شيء روتيني فيجب خلط وإضافة بعض الأمور التي تحسن المزيج.

على سبيل المثال، استخدام زيت التدليك أو وضع بعض الموسيقى التي تشعرك وتشعر شريك حياتك بالدخول في المزاج والبعد عن كل القلق .

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

التحدث مع شريك حياتك  :

 هل تشعر بالراحة  عندما يتعلق الأمر بالأداء الجنسي ؟ إذا كنت قلق بشأن تلبية توقعات شريك حياتك سوف يكون من الصعب الحفاظ على الانتصاب .

 إذا كنت تعتقد أن شريك حياتك قد يعيق قدرتك على ممارسة الجنس , فإنك تحتاج إلى التواصل الى احتياجاتك وايجاد سبل لجعل البيئة الجنسية أكثر تشويقا .

معرفة المزيد عن العلاقة الحميمة :

  إذا كان لديك مخاوف عميقة حول الأمور المتعلقة بالجنس ، فإن هذه المشاعر السلبية يمكن أن تسبب الضعف الجنسي . يمكنك معرفة المزيد عن الجنس لتشعر بمزيد من الراحة  وفهم أفضل لاحتياجاتك في الجنس .

العلاجات الطبيعية :

 إذا كنت لا ترغب في الأدوية والأجهزة ، التوجه إلى الطبيب الذي يقدم العلاجات الطبيعية .

في حين لم يتم إجراء أي دراسات لإثبات أن هذه العلاجات تعمل للجميع ، وقد وجد بعض الرجال أن الوخز بالإبر والأدوية العشبية  و “الفياجرا العشبية” يمكن أن تكون مفيدة.

 لا تأخذ أي علاجات طبيعية من دون استشارة الطبيب أولا، وقد وجد ان استخدام الجينسنغ الأحمر الكوري  و أرجينين لها تأثير كبير على بعض الرجال .

أخذ دواء الضعف الجنسي:

 الفياجرا والعقاقير المماثلة يمكن أن تساعد الرجال في الحفاظ على الانتصاب لعدة ساعات في كل مرة. وهي تعمل عن طريق تعزيز تأثير أكسيد النيتريك، الذي ينتج بشكل طبيعي في الجسم ويؤدي إلى الاسترخاء وزيادة تدفق الدم إلى القضيب .

انه من المهم علاج المشكلة الأساسية التي قد تسبب الضعف الجنسي، بدلا من الاعتماد على الدواء وحده للتعامل مع هذه القضية .

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

 أدوية الضعف الجنسي قد لا تنجح، أو قد تكون خطيرة إذا كنت تتناول بعض الأدوية الأخرى أو من لديهم مرض السكتة الدماغية أو القلبية .

التوجه الى الحقن أو التحاميل:

 إذا كنت تفضل عدم تناول الدواء ، فإنه من الممكن استخدام أي حقنة أو تحميلة لزيادة آلبروستاديل في القضيب قبل أن يكون منتصبا، الآثار الجانبية يمكن أن تشمل الألم وتراكم الأنسجة الليفية في القضيب.

بدائل هرمون التستوستيرون :

 إذا قرر الطبيب أن ED ناجم عن انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون ، فإن العلاج ببدائل هرمون التستوستيرون قد يكون الحل المناسب لك .

استخدام مضخة القضيب:

  هذا الجهاز عبارة عن أنبوب مجوف مع مضخة يدوية. يتم وضع الأنبوب على القضيب ويتم استخدام المضخة لخلق الانتصاب . يتم وضع عصابة على قاعدة القضيب للحفاظ على الدم من التدفق خارجا .

التوجة الى الزراعة :

 إما زرع شيء ينفخ أو شيء شبه جامد في القضيب ، مما يتيح لك الحصول على قدر أكبر من السيطرة على الانتصاب. ولكن يمكن أن يسبب الالتهابات ، وعادة  ينصح الأطباء به  إذا فشلت كل الوسائل الأخرى.

وفي النهاية ، لقد قدمنا لك احسن الحلول عزيزي القارئ من اجل تقوية الضعف الجنسي ، ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

شاهد أيضاً

افضل علاج للضعف الجنسي عند مرضى السكر

افضل علاج للضعف الجنسي عند مرضى السكر

يعتبر مرض السكري من الأمراض التي لا علاج لها وإنما توصف الأدوية بقصد الحفاظ على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء
#
Agent (Online)
×

We are here to help. Chat with us on WhatsApp for any queries.