الرئيسية / Uncategorized / تقوية الانتصاب للرجل كبار السن

تقوية الانتصاب للرجل كبار السن

تقوية الانتصاب للرجل كبار السن

يعتقد معظم الأطباء أن التغييرات الصغيرة في بعض الأحيان يمكن أن تؤدي إلى مستوى مرض من الانتصاب. بالنسبة لبعض الرجال ، يُنصح بإدخال عادات غذائية صحية ، وزيادة النشاط البدني ، وفقدان بضعة أرطال أو التوقف عن استخدام المنشطات.

بالطبع ، في بعض الحالات ، قد لا تحقق هذه التغييرات النتيجة المرجوة ، والتي ستؤدي إلى الحاجة إلى عمل أكثر جذرية.

اسباب ضعف الانتصاب المفاجئ
اسباب ضعف الانتصاب المفاجئ

العلاج النفسي

غالبًا ما يستخدم المتخصصون الذين يتعاملون مع الضعف الجنسي طرقًا علاجية مناسبة لتخفيف المريض من القلق والقلق من خلال شل المريض أثناء الجماع. كما يتم استخدام الأساليب العلاجية التي تشمل تطوير مناطق التحفيز الحميمي والجنسي أثناء العلاج لأسباب جسدية لضعف الانتصاب.

العلاج الطبيعي

في هذه الحالة ، قد يصف الطبيب أدوية مثل الفياجرا أو ليفيترا أو سياليس سيؤدي إلى حقيقة أن الرجل يمكن أن يتمتع بالجماع الجنسي الناجح كل يوم. تختلف إجراءات هذه الأدوية ، على سبيل المثال ، يبدأ الفياجرا في التصرف بعد 30 دقيقة من تناوله ويعمل 4 ساعات. يعمل Cialis بعد 36 ساعة من 15 دقيقة بعد تناوله ، وسيعمل Levitra بعد 5 ساعات و 30 دقيقة من تناوله.

مثل هذه الأدوية ، كقاعدة عامة ، يجب أن تؤخذ قبل ساعة من التقارب مع امرأة. تذكر أن الجهاز اللوحي يجب أن يكون واحدًا في اليوم ، وليس أكثر. يعمل الجهاز اللوحي عن طريق إرخاء عضلات القضيب ، مع زيادة تدفق الدم ويصبح الجسم صلبًا ومرنًا. يأخذ الدواء في الاعتبار عددًا من العوامل لاختيار الدواء الأنسب.

هناك بعض الآثار الجانبية:

  • إحتقان بالأنف؛
  • صداع الراس؛
  • اضطراب المعدة؛
  • احتقان جلد الوجه.
  • دوخة.

إذا كنت تتناول دواء مثل النتروجليسرين ، لا تأخذ حبوب منع الحمل في أي حال من الأحوال لزيادة الانتصاب ، حيث سيؤدي ذلك إلى انخفاض خطير في الضغط.

أجهزة الفراغ

في علاج ضعف الانتصاب ، يتم أيضًا استخدام أنواع مختلفة من أجهزة التفريغ ، مما يتسبب في الانتصاب باستخدام الفراغ الذي يتسبب في تدفق الدم إلى أجسام القضيب الكهفية. ولكن تجدر الإشارة إلى أن التأثير سيكون مؤقتًا وستلاحظ تدريجيًا انخفاضًا في قدرة عمل الجهاز. يتم وصف هذه الطريقة للتشخيصات التالية:

الاكتئاب والتوتر والمخاوف.

داء السكري؛

ضعف تدفق الدم إلى العضو ؛

تدخل جراحي.

أدوية علاج عدم القدرة على الانتصاب: MED

باستخدام العلاجات الشعبية لضعف الانتصاب القائم على العسل ، سيساعد الرجال الذين يعانون من العمليات الالتهابية التي تحدث مع ضعف الأوعية الدموية وانخفاض في فاعلية. في الآفات الالتهابية في الجهاز البولي التناسلي ، يتم استخدام هذه الأعشاب لضعف الانتصاب مثل البابونج ، نبتة سانت جون. وصفة فعالة للعجز الجنسي: خذ 20 جرامًا من بذور موردوفيا ، 50 جرامًا من إشنسا ، 60 جرامًا من الياكوت المجفف. صب الماء المغلي على ملعقة من جمع المخدرات. اترك للإصرار لمدة أسبوع. اشرب 5 قطرات من رسوم العلاج بالماء قبل كل وجبة.

نصائح مفيدة

  • الإقلاع عن التدخين – إذا كنت تدخن ؛
  • لا تبالغ في تناوله بالكحول ؛
  • تقليل وزن الجسم الزائد – إذا كان لديك واحد ؛
  • فحص ضغط الدم ومستويات الكوليسترول بانتظام ؛
  • الحد من الدهون الحيوانية (وداعًا للشحم) ؛
  • تمرين يومي – تمارين الصباح في فترة ما بعد الظهر ، على سبيل المثال ، الكرة الطائرة ؛
  • تناول الخضار والفواكه يوميًا ؛
  • شد عضلات الحوض (أثناء التبول ، أوقف العملية عدة مرات في غضون 5 ثوانٍ) ؛
  • ممارسة العلاقة بانتضام

شاهد أيضاً

علاج لتقوية الانتصاب عند الرجل سريع ومضمون

علاج لتقوية الانتصاب عند الرجل سريع ومضمون

علاج لتقوية الانتصاب عند الرجل سريع ومضمون علاج لتقوية الانتصاب عند الرجل هي المشكلة الأكثر شيوعا التي تواجه أغلب الرجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء
#
Agent (Online)
×

We are here to help. Chat with us on WhatsApp for any queries.