اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

تقوية الانتصاب

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

يبحث الرجال بإستمرار عن بعض الأدوية والمشروبات والمأكولات وكافة السبل المختلفة لتقوية الأنتصاب، فالرجال دائمًا ما يحتاجون إلى تقوية الانتصاب والانتصاب القوي في العلاقة الزوجية، فبعض الرجال يعاني حقًا من مشكلة ضعف الانتصاب، نتيجة لعدة أسباب جسدية ونفسية، ومنهم من يريد تقوية الانتصاب للتباهي ويكون هو الرجل امام زوجته الوحيد القادر على اشباع رغباتها وأسعادها وامتاعها.


الجدير بالذكر أن تقوية الانتصاب أحد أهم الأمور الجنسية الخاصة بالرجل ومن أهم الأمور التي تستحوز على أفكار الرجال، فدائمًا الرجل بحاجة إلى طرق مختلفة لتقوية الانتصاب، فمع التقدم في العمر تزداد إحتمالية الإصابة ببعض الأمراض المزمنة التي تزيد من خطر الإصابة بضعف الانتصاب، وتزداد أيضًا حالات الاكتئاب والحالات النفسية السيئة التي قد تزيد أيضًا من ضعف الانتصاب والعجز الجنسي، كما أن هناك بعض الأحداث وإن كانت بسيطة ولكنها تنعكس بشكل كبير على نشاط الرجل وقدرته الجنسية، لذا فتقوية الانتصاب من أم بل اهم الامور التي تحظى بالكثير من الاهتمام، لذلك قررنا في موقعنا عرض وتوضيح أهم الخطوات اللازمة لتقوية الانتصاب، فقط كل ما تحتاج إليه أن تتابع السطور القادمة.. تابع معنا..

أهم الخطوات لتقوية الأنتصاب عند الرجال:
أهم الخطوات لتقوية الأنتصاب عند الرجال:

أهم الخطوات لتقوية الانتصاب عند الرجال:

كما أشرنا مسبقًا وكما نعمل ان بتقدم عمر الرجل تبدأ المشاكل الجنسية في الظهور ومن أبرزها مشكلة ضعف الانتصاب، وتكون لعدة أسباب مختلفة منها الاسباب الجسدية والأمراض الجسدية والمشاكل النفسية، فضلًا عن مشاكل الحياة وظروف الحياة، لذا فالرجال دائمًا بحاجة إلى طرق تساعدهم في تقوية الانتصاب لديهم وتعزيز صحتهم وقدرتهم الجنسية، وفي السطور القادمة سنوضح أهم هذه الطرق والخطوات لتقوية الانتصاب، وهي كالآتي:

- الحصول على قسط كافي من النوم:
– الحصول على قسط كافي من النوم:

– الحصول على قسط كافي من النوم:
النوم لمدة كافية هو من اهم طرق تقوية الانتصاب وتعزيز القدرة الجنسية للجسم والصحة العامة بشكل عام، فالنوم يعمل على تجديد الخلايا والحفاظ على قدرات الاجهزة الداخلية للجسم والتخلص من الأرق والتعب العام الذي يضعف الرغبة الجنسية، فضلًا عن الكثير من الفوائد الأخرى التي من الممكن أن نناقشها فيما بعد.


الجدير بالذكر أن العضو الذكري يحدث له انتصاب تلقائي أثناء النوم بمعدل مرة لكل 3 : 5 ساعات من النوم وعند الاستيقاظ أيضًا، الجدير بالذكر أيضًا أن هذا الانتصاب لا يحدث عن طريق الصدفة والعبث، بل يعمل على شحن العضو الذكري بالدم والاكسجين والتغذية المطلبوبة للحفاظ على صحة العضو الذكري والجهاز التناسلي.


في الحقيقة ان الانتصاب الليلي يحدث نتيجة لتدفق الدم المؤكسد إلى العضو الذكري بكمية جيدة، وذلك بغرض الحفاظ على مرونة وصحة  العضو الذكري، وتقوية الانتصاب على المدى البعيد، لذلك يجب عليك أولًا الحفاظ على أخذ قسط كافي من النوم الهادئ والجيد للحفاظ على انتصاب العضو الذكري.

– تجنب كبت وكتم التثاؤب:
قد يستغرب البعض عن ربط تقوية الانتصاب بعدم كبت التثاؤب، ولكن لا عليك، أو لًا يجب أن تعمل أن المادة الكيميائية المسؤولة عن التحكم في الانتصاب والتثاؤب هي ذاتها وهي مادة أكسيد النيتريك التي يفرزها الدماغ، وتعمل هذه المادة الكيميائية على وظيفتين رئيستين وهما التحكم في فتح الفم عند الشعور بالتثاؤب، وأيضًا تعمل على تعزيز وتحسين مرور الدم في الأوعية الدموية للعضو الذكري عندما يتم إفراز هذه المادة في الحبل الشوكي او النخاع.


الجدير بالذكر أن إفراز مادة أكسيد النيتريك في بعض الاحيان يفرز نتيجة للأمرين مع بعضهما نتجة للتثاؤب وفي الاوعية الدموية للعضو الذكري، ونتيجة لذلك قد تشر وقتها برعشة بسيطة في العضو، ولكن يجب عليك عدم كبت التثاؤب في حالة الحالة وغيرها لأنه من الممكن أن يكون التثاؤب تمهيد للمسالك الكيميائية العصبية التي تؤدي إلى تقوية الانتصاب.

- ممارسة التمارين الرياضية وممارسة المشي بإنتظام:
– ممارسة التمارين الرياضية وممارسة المشي بإنتظام:

– ممارسة التمارين الرياضية وممارسة المشي بإنتظام:
ممارسة الرياضة من أهم الأمور التي يجب عليك أن لا تتخلى عنها بأي شكل من الأشكال ومهما كانت درجة إنشغالك في الحياة، فممارسة الرياضة تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم بشكل ملحوظ للغاية، وكما نعلم أن تنشيط الدورة الدموية في الجسم من أهم الأمور اللازمة لضخ الدم الكافي لتقوية الأنتصاب والحفاظ على أنتصاب قوي وقدرة جنسية عالية، لذا يجب عليك الحفاظ على ممارسة الرياضة بإنتظام وخصوصًا الرياضة الهوائية ورياضة المشي، فطبقًا لبعض الدراسات وجد أن الرجال الذين يمشون يوميًا لمدة نصف ساعة فأكثر يحصلون على انتصاب قوي على المدى القريب والبعيد.


كما أن ممارسة الرياضة تساعد الجسم في زيادة إفراز مادة اكسيد النيتريك الهامة لتعزيز وتحسين الدمورة الدموية للعضو اذكري، ومن ثم تقوية الانتصاب.

– تجنب تعدد الشركاء:
يجب عليك الابتعاد عن إشراك أي شئ أخر في حياتك الجنسية وأثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فالشركاء هنا ليس بالدرجة الأولى خيانة زوجتك وممارسة العلاقة الحميمة مع غيرها، بل أيضًا عدم إشراك همومك والضغوطات اليومية التي تتعرض لها في حياتك العملية والزوجية أثناء القيام بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجتك، فهذه الأمور تعمل على التأثير على حالتك النفسية والشوعر بالذنب مما يؤدي إلى أنخفاض في الرغبة الجنسية والضعف الجنسي، ويؤدي أيضًا في نهاية المطاف إلى ضعف في الانتصاب، لذا يجب عليك التخلى عن كل ما يشغلك في حياتك والحفاظ على ذهنك صافي أثناء العلاقة وعدم الشروع في خيانة زوجتك بأي شكل من الأشكال.

- تناول وشرب القهوة:
– تناول وشرب القهوة:

– تناول وشرب القهوة:
وجدت بعض الدراسات أن الاشخاص الذين يتناولون كوبًا من القهوة يوميًا بإنتظام يقل لديهم فرص الاصابة بضعف الانتصاب، وعلى الرغم من أن الكثير من الأبحاث تشير إلى أن الإفراط في شرب القهوة يزيد من الإصابة بالعديد من الأمراض الخطرة على الصحة والأمراض المزمنة كالضغط على سبيل المثال.

– الإقلاع عن التدخين وشرب الكحوليات:
الجدير بالذكر أن هناك العديد والعدي من المخاطر المرتبطة بالتدخين وشرب الكحوليات على الجسم بشكل عام وعلى الصحة الجنسية بشكل خاص، لذلك يجب التنويه على أن التبغ والرواسب الموجودة به والمواد الكيميائية الموجودة به أيضًا تعمل على انسداد الأوعية الدموية المسؤولة عن أنتقال الدم إلى العضو الذكري، ومن ثم تعمل على ضعف الانتصاب عند الرجال، كما أن المواد الكيميائية الموجودة في التبغ تؤثر على نسيج العضو الذكري بشكل سلبي، مما يجعل العضو أقل مرونةً ويعرض الشخص للإصابة بضعف الانتصاب.


لذلك فلا تستغرب عندما تجد بعض الدعايا الإعلانية على منجات التدخين والتي تحذر من أن التدخين يؤدي إلى الإصابة بالعجز الجنسي.

- الحفاظ على نمط حياة صحي:
– الحفاظ على نمط حياة صحي:

– الحفاظ على نمط حياة صحي:
من أهم الطرق تقوية الانتصاب هو الحفاظ على نمط حياة صحي والحفاظ على التغذية السليمة وممارسة الرياضة بإستمرار، فضلًا عن التخلص من التوتر والقلق بشكل مستمر، فنمط الحياة الصحي، يؤدي إلى حياة زوجية أسعد وحياة جنسية أقوى وأفضل قادرة على تغيير حياتك بالكامل للأفضل وإشبار رغباتك ورغبات زوجتك وأسعادها.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

المزلقات الجنسية

المزلقات الجنسية

المزلقات الجنسية من أكثر الأشياء التي يحتاج إليها الزوجين خلال العلاقة الحميمة لتسهيل عملية الجماع والممارسة الجنسية، المزلقات الجنسية تعد أيضًا واحدة من أهم الطرق

اقرأ المزيد »

تحميل كتب ثقافية جنسية

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك