اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

مخدر موضعي لسرعة القذف

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
كيفية علاج اعراض ترك العاده السریه؟

مخدر موضعي لسرعة القذف، من أهم المنتجات التي يبحث عنها الرجال لعلاج مشاكل القذف وسرعة القذف، والجدير بالذكر ان مشكلة سرعة القذف من اكثر المشاكل التي يعاني منها قطاع كبير من الرجال حول العالم في مراحل عمرية مختلفة من الشباب وحتى كبار السن من الرجال، الجدير بالذكر أيضًا أن سرعة القذف أو القذف المبكر عند الرجال من أكثر المشاكل الجنسية حدوثًا، والتي تؤدي إلى حدوث مشاكل في العلاقة الزوجية بشكل عام، وذلك لأنها تتسبب في حدوث المشاكل الزوجية، والتي تنتج نتيجة لعدم الرضا والاكتفاء والاشباع لكلا الطرفين، فالزوج يكون غير راضِ عن اداؤه والزوجة تكون غير راضية وذلك لانها لم تنال العلاقة بالكامل ولم تشعر بالاكتفاء اللازم من العلاقة الحميمة.

والجدير بالذكر أيضًا أن العلاقة الحميمة بين الزوجين من أجمل الاشياء المرتبطة بالحياة الزوجية والتي تملأ الحياة الزوجية بالحميمية اللازمة لاستكمال الحياة، فكلا الزوجين يحتاج إلى ممارسة العلاقة الحميمة بطريقة سليمة وخالية من المشاكل، وذلك لأن العلاقة الجنسية بين الزوجين تعمل على زيادة الروابط الحميمية بين الزوج وزوجته إلى الأبد، فالزوجة تحتاج لزوجها لإشباع رغباتها الجنسية حتى تكتفي به وتستطيع استكمال حياتها بشكل طبيعي، كما أن الزوج يحتاج إلى أشباع رغبته الحميمة والتمتع بزوجته كما يريد ولا يرغب إطلاقًا في أي مشاكل من هذا النوع، وذلك لأن هذه المشاكل تعكر صفو العلاقة الزوجية بالكامل.


ولهذه الأسباب كان من الضروري إيجاد مخدر موضعي لسرعة القذف، ليساعد الزوج في التخلص من هذه المشكلة بشكل طبيعي لتكمله حياته الزوجية دون اي مشاكل تعيقها، كما تجدر الاشارة بأن هناك أكثر من مخدر موضعي لسرعة القذف، لذلك ان كنت تهمتم بإيجاد أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف يمكنك متابعة هذا المقال، وذلك لأننا سوف نقوم بعرض مجموعة متميزها منها وسوف نقوم بتوضيح تفاصيل كل مخدر موضعي لسرعة القذف على حدا، ولكن قبل التعرف على افضل مخدر موضعي لسرعة القذف سوف نتعرف على عملية القذف بشكل عام ومشكلة سرعة القذف عند الرجال، ثم سنقوم بعرض افضل مخدر موضعي لسرعة القذف.

ما هي عملية القذف عند الرجال؟

القذف أو كما يطلق عليه الدفق هي عملية يتم فيها خروج السائل المنوي من الرجل عند ممارسة العلاقة الحميمة أو عند التعرض للأثارة الشديدة أثناء الممارسة الجنسية أو عند الاستمناء، ويحدث القذف عند وصول الرجل إلى قمة النشوة الجنسية وبلوغ ذروة النشوة الجنسية.

* ما هي مشكلة سرعة القذف أو القذف المبكر عند الرجال؟
* ما هي مشكلة سرعة القذف أو القذف المبكر عند الرجال؟

* ما هي مشكلة سرعة القذف أو القذف المبكر عند الرجال؟

تعتبر مشكلة سرعة القذف أو القذف المبكر من أكثر المشاكل الجنسية والأمراض الجنسية شيوعًا لدى الرجال، وهي عبارة عن قذف الرجل المني أو السائل المنوي الذكري قبل الموعد الطبيعي من بدء ممارسة الجماع أو بعد فترة قصيرة جدًا من بدء الجماع، أو قبل ممارسة الجماع أو اثناء المداعبة والاثارة الجنسية قبل حوث الإيلاج. والجدير بالذكر وطبقًا للابحاث والتقارير الطبية أن الرجل يعد مصبًا بسرعة القذف إذا حدث القذف قبل دقيقة أو دقيقتين من بدء ممارسة الجماع، وذلك لأن المدة الطبيعية لحدوث القذف أثناء العلاقة هي من دقيقتين إلى 10 دقائق من بدء عملية الجماع والإيلاج تقريبًا عند أغلب الرجال.


وكما أشارنا مسبقًا أن مشكلة سرعة القذف من المشاكل والامراض الجنسية الأكثر حدوثًا وشيوعًا عند الرجال، حيث تشير بعض التقارير والابحاث التي أجراها المتخصصون أن حوالي ثلث الرجال تقريبًا يعانون من هذه المشكلة في مرحلة ما من عمرهم وتزداد مع تقدم السن بالتأكيد.

أفضل مخدر موضعي لسرعة القذف:

هناك أكبر من مخدر موضعي لسرعة القذف، وذلك لعلاج مشكلة سرعة القذف والقذف المبكر، يمكنك معنا اكتشا ف افضل مخدر موضعي لسرعة القذف عند الرجال.

– كريم التركيبة البيضاء:
كريم التركيبة البيضاء هو مخدر موضعي لسرعة القذف، حيث يعد أحد أهم الكريمات التي تعمل على علاج مشكلة سرعة القذف عند الرجال، وعلاج مشاكل الضعف الجنسي، كما أنه يعمل على زيادة انتصاب العضو الذكري، ولكن بطريقة أمنة مما يجعله افضل مخدر موضعي لسرعة القذف أو أحد أفضل هذه المستحضرات، وذلك لأحتوائه على بعض العناصر الاساسية كالبنجر والمارالا والزنجبيل الذي يعمل على علاج سرعة القذف بالاضافة إلى النعناع.


كما ان هذا الكريم حاز على الكثير من الأراء الإيجابية من العملاء بسبب نتائجه الفعالة بالنسبة لهم من حيث حل مشكلة سرعة القذف، وحل مشكلة ضعف الانتصاب وحجم وطول العضو الذكري.

وطريقة استخدام الكريم مثله مثل أي مخدر موضعي لسرعة القذف يتم دهان العضو الذكري ورأس العضو بالكريم ومن ثم الانتظار لبعض الدقائق، وذلك للحصول على افضل النتائج.

أسباب حدوث القذف المبكر أو سرعة القذف:

قد تكون الأسباب التي تتسبب فيحدوث سرعة القذف بطريقة مباشرة ودقيقة مجهولة لنا حتى الأن لكن بكل تأكيد يوجد بعض الأسباب العضوية أو الجسدية والأسباب النفسية أيضًا التي تؤدي إلى الإصابة بمشكلة سرعة القذف أو القذف المبكر، والان سوف نقوم بتوضيح كافة هذه الأسباب الجسدية والنفسية في السطور التالية، وهذه الأسباب كالآتي:

– الأسباب العضوية التي تؤدي إلى الإصابة بسرعة القذف:
هناك بعض الأمراض والمشاكل الجسدية والعضوية التي قد تتسبب في الأصابة بمشكلة سرعة القذف أو القذف المبكر عند الرجال وهذه المشاكل الصحية كالتالي:

– من أهم اسباب الاصابة بسرعة القذف هو الأصابة بمرض السكري، وأمراض ضغط الدم وامراض القلب.

– مشكلة التصلب المتعدد ومشاكل وامراض الأوعية الدموية.

– أضطرابات الهرمونات الذكرية والجنسية وعلى رأسها هرمون الذكروة ( التستوسترون ).

– كما أن من أهم الأسباب التي تتسبب في الأصابة بالعديد من المشاكل الصحية والجنسية هو التدخين وإدمان المخدرات وشرب الكحوليات.

– مشاكل واضطرابات الغدة الدرقية أيضًا واحدة من أكثر المشاكل الصحية التي تؤدي إلى حدوث الكثير من الأمراض والمشاكل الصحية كالسمنة وغيرها والمشاكل الجنسية المختلفة كالاصابة بسرعة القذف عند الرجال.

– ومن أهم الاسباب التي تتسبب في مشاكل سرعة القذف عند الرجال هي امراض ومشاكل غدة البروستاتا والاعضاء التناسلية هي بالفعل من أهم الأمور التي تتسبب في الاصابة بسرعة القذف ووالضعف الجنسي وغيرها من المشاكل الجنسية عند الرجال.

– أضربات الجهاز العصبي المركزي أيضًا قد يؤدي إلى سرعة القذف.

– الأسباب النفسية لحدوث سرعة القذف:

الجدير بالذكر أن المشاكل النفسية والاضطرابات النفسية أحد أهم وأبرز الأسباب التي تؤدي إلى أصابة الرجال بمعظم المشاكل الجنسية على الاطلاق، حيث تتسبب في توتر العلاقة الزوجية والحياة الزوجية بالكامل، كما أن هناك بعض المشاكل النفسية المختلفة ومنها حالات الأكتئاب والتوتر والقلق التي تؤثر بالسلب على قدرة الرجل الجنسية وتؤثر على قدرة الرجل على القذف في الوقت الطبيعي والتي تتسبب في حدوث سرعة القذف.

وبالطبع هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى الاصابة بالمشاكل والاضطرابات النفسية، كـ توتر العمل وضغوطات العمل والحياة ومشاكل العلاقة الزوجية وغيرها، أما عن الأسباب النفسية التي تؤدي إلى الإصابة بسرعة القذف فهي كالتالي:

– قد يتسبب الإفراط في التحفيز الجنسي والمداعبة قبل الجماع في القذف المبكر، حيث يعد الافراط في التحفيز الجنسي من أهم الأسباب النفسية التي تتسبب في زيادة اثارة الرجل ومن ثم الوصول إلى النشوة الجنسية وإلى سرعة القذف عند الرجال.

– الاإصابة بنوبات التوتر والقلق وحالات الأكتئاب المتكررة من أكثر الاسباب النفسية التي تؤدي إلى الأصابة بالعديد من المشاكل الجنسية المختلفة ومنها سرعة أو القذف المبكر.

– القلق الناتج عن ممارسة العلاقة الحميمة لأول مرة واحدًا من أكثر الأسباب النفسية شيوعًا التي تصيب الشباب والرجال وتتسبب في سرعة القذف في بداية الزواج.

– الاحساس الدائم بالذنب عند القيام بالاستمناء والقذف يؤثر على حالة الرجل النفسية، ومن ثم يؤدي إلى الاصابة بسرعة القذف أو القذف المبكر عند الرجال.

– عدم الرضا وقبول المظهر العام وشكل الجسم للطرف الأخر قد يؤدي أيضًا إلى سرعة القذف والقذف المبكر.

– المشاكل والاضطرابات الزوجية وتوترات الحياة الزوجية المستمرة تؤثر أيضًا بدرجة كبيرة على الحالة النفسية للرجل، ومن ثم القدرة الجنسية له وتتسبب في النهاية إلى ثم الأصابة بسرعة القذف والقذف المبكر.

– من الاسباب المهمة التي تؤدي إلى سرعة القذف عند الرجال أيضًا هي نقص وقلة الثقافة الجنسية عند الزوجين في بداية الزواج حيث تؤثر على الحالة النفسية، ومن ثم سرعة القذف.

– الإفراط المستمر في ممارسة الاستمناء والعادة السرية والعنف في ممارسة العادة السرية والأستعجال الدائم في القذف بعنف هو واحد من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى فرط في الأثارة ومن ثم إلى سرعة القذف والقذف المبكر عند الرجال.
لذا فالبحث عن مخدر موضعي لسرعة القذف وعلاج القذف المبكر اصبح امرًا ضروريًا لعلاج هذه المشكلة التي تهدد الحياة الزوجية بالكامل.

المشاكل والضغوطات النفسية الناتجعة عن سرعة القذف:

كما أشرنا مسبقًا أن إصابة الرجل بمشكلة سرعة القذف يعني ان الكثير من المشاكل الزوجية في طريقها إلى غرفة النوم، فكلا الزوجين يصابان بحالة من عدم الرضا والخزلان الكبير، فالزوج يشعر بالحرج الشديد من زوجته وعدم الراحة والضيق والخزلان، مما يتسبب في زيادة المشاكل والضغوطات النفسية عليه ومن الممكن ان تتفاق المشكلة اكثر، ويشعر أيضًا بالحرج من زوجته وذلك لانه غير قادر على امتاع زوجته واشباع رغباتها.

على الناحية الاخرى الزوجة تكون غير راضية تمامًا عن مستوى العلاقة الحميمة مع زوجها، ومن الممكن ان تشعر أنها مجرد اداة في يد زوجها لاشباع رغباته هو فقط وتجاهل رغباتها مما يتسبب في خلق مشكلة نفسيىة كبيرة لها، كما أنها تشعر بخيبة الامل نتيجة لعدم اشباع رغباتها وحرمانها من الوصول إلى نشوة العلاقة الحميمة والجماع المرجوة.

ومن الممكن أن تلجأ الزوجة إذا زادت الأمور عن حدها إلى امتاع نفسها عن طريق ممارسة العادة السرية او الخيانة الزوجية لا قدر الله، لذلك تعد هذه المشاكل الناتجة عن سرعة القذف والمشاكل الجنسية مشاكل خطيرة للغاية وتهدد استقرار الحياة الزوجية بالكامل، ولذلك يجب الاسراع في إيجاد حل سريع وفوري لها، من خلال استخدام مخدر موضعي لسرعة القذف وعلاجه أو استشارة الطبيب بشكل عاجل وفوري.

ألية عمل المخدر الموضعي لسرعة القذف:

يتم دهان أو وضع أي من أنواع المخدرات الموضعية على العضو الذكري قبل القيام بممارسة العلاقة الحميمة بفترة قليلة حسب الارشادات، ويجب أن يحتوي هذا المخدر على بعض المواد والعناصر مثل ليدوكائين وبنزوكائين، ثم تعمل هذه المستحضرات على تخدير العضو الذكري لمدة معينة لا تقل عن نصف ساعةن هذا التخدير يساعد في تقليل حساسية العضو الذكري لمدة لا تقل عن نصف ساعة، مما يساعد الرجل في القيام بممارسة العلاقة الحميمة والاستمامع بها والوصول إلى النشوة الجنسية لأكثر من مرة، كما تساعده في اشباع رغبات زوجته وامتاعها بشكل كبير، ولذلك يمكنك استخدام اي مخدر موضعي لسرعة القذف للوصول إلى هذه النتائج.

ما مدى أمان المخدرات الموضعية لعلاج سرعة القذف؟

يوجد الكثير من الأدوية والكريمات التي تعالج مشكلة سرعة القذف عند الرجال، لكن دائما ما يفضل أغلب الرجال أستخدام الكريمات والمراهم الموضعية التي تعالج سرعة القذف، وذلك لعدة أسباب من أهمها ان هذه الكريمات تعد أكثر امانا عن باقي الادوية وطرق العلاج، كما انها تتميز بقلة الاثار الجانبية المتعلقة بهذه الكريمات، كما أن هذه الكريمات لا يتم استخدامها الا تحت إشراف المتخصصين من الاطباء.

ومن أهم مميزات الكريمات الموضعية لعلاج سرعة القذف انها سريعة المفعول مقارنة ببعض طرق العلاج الأخرى، فالكريمات الموضعية يطهر مفعولها في مدة قصيرة تتراوح بين 10 دقايق وحتى 30 دقيقة على الاكثر من وقت وضعها على العضو الذكري، وكما اشرنا أنه من الافضل أن يتم هذه الكريمات تحت إشراف الاطباء لانها قد تتسبب في ظهور بعض الاعراض الجانبية على المريض مثل الحكة واحمرار العضو الذكري، أو حرقان، ولكنها أقل ضررًا من الطرق الاخرى، لعلاج سرعة القذف والاستمتاع بالعلاقة الحميمة مع الزوجة.

المواد الفعالة في المخدرات الموضعية لسرعة القذف عند الرجال والمعتمدة من قِبل الـ FDA:

الجدير بالذكر أن منظمة الغذاء والدواء الامريكية دائما ما تحث الرجال المصابون بمشاكل في القذف بضرورة استشارة الاطباء المتخصصون في علاج مشاكل القذف والمشاكل الجنسية المختلفة، وذلك لأن الاطباء هم من يمكنهم وصف طرق العلاج المناسبة لكل مريض على حدا وحسب حالته الصحية، وعلى الناحية الأخرى هناك بعض المواد والعناصر الفعالة التي تم اعتمادها من قبل منظمة الغذاء والدواء الأمريكية ( FDA ) وهذه العناصر كالآتي:

– ليدوكائين:
هو مخدر موضعي يوجد في السوق تحت الاسم التجاري ( xylocaine )، يتم استخدام لتخدير بعض المناطق المعينة في الجسم لتسكين الالم وغيرهان ويتواجد في الاسواق في اكثر من شكل يتواجد على هيئة راذاذ، او سائل للحقن يتم استخدامه في العمليات الجراحية، أو كريم موضعي، سائل، أو دواء يتم تناوله عن طريق الفم ، او لصقة تستخدم كمسكن للألم، أو كريم مخدر موضعي لسرعة القذف ويتم وضعه على العضو الذكري.


– بنزوكائين:
تدخل مادة البنزكائين في صناعة المواد الهلامية، والكريمات، وبعض المستحضرات، كالبخاخات والمناديل وذلك بهدف التقليل من حساسية العضو الذكري عند الاحتكاك اثناء ممارسة العلاقة الحميمة، ولكنه لا يعمل على منع الاحساس في العضو الذكري بالكامل بل انه يعمل على تقليله فقط، بهدف إطالة مدة العلاقة الحميمة للاستمتاع بها قدر الامكان وتأخير مدة القذف عند الرجال.
هناك بعض المنتجات التي تحتوي على البنزكائين والتي تعمل على تأخير القذف عند الرجال مثل ( Duration gel ، Roman Swipes ) كما ان هناك بعض انواع الواقيات الذكرية التي تحتوي في داخلها على مادة البنزكائين والتي تساعد بكل تأكيد في تأخير مدة القذف عند الرجال.

ولكننا نود أن نشير أيضًا بعدم استخدام أي مستحضر لعلاج سرعة القذف إلا تحت اشراف الطبيب المتخصص، وذلك لتلاشي حدوث اي اثار جانيبة قد تكون خطيرة على الصحة العامة والصحة الجنسية.

أفضل كريم مخدر موضعي لسرعة القذف:

 في السطور القليلة القادمة سوف نقوم بتوضيح قائمة بأفضل انواع الكريمات الموضعية التي تعمل على ـاخير القذف عند الرجال، وهذه الكريمات كالآتي:

1- كريم بريدوكايين:
1- كريم بريدوكايين:


1- كريم بريدوكايين:
يعد كريم بريدكائيين أحد افضل أنواع المخدرات الموضعية التي تعمل على علاج أو تأخير سرعة القذف عند الرجال، والكريم مقدم من قبل شركة Global Napi Pharmaceuticals ، ويحتوي هذا الكريم على عنصرين مهمين في علاج سرعة القذف عند الرجال وهما الليدوكائين، وبريلوكائين كمواد فعالة نشطة في الكريم تعمل على تأخير القذف عند الرجال، من خلال تقليل مدى حساسية العضو الذكري عند الاحتكاك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وبالتالي يعمل على زيادة مدة العلاقة الحميمة وزيادة الاستمتاع بممارسة العلاقة الحميمة، كما انها تساعد في تقليل عملية التحفيز المفرط.

– طريقة استخدام الكريم:
يتم دهان العضو الذكري بكريم بريدوكايين قبل ممارسة العلاقة الحميمة بنصف ساعة، ثم غسل العضو بالماء، وذلك لعدم انتقال الكريم إلى مهبل الزوجة.

– الأثار الجانبية للكريم:
كغيره من المستحضرات الطبية من الممكن أن يتسبب كريم بريدوكايين في ظهور بعض الاثار الجانبية كالرعشة، او احمرار الجلد، او تهيج الجلد، أو الخدر.

– سعر الكريم:
يتوفر كريم بريدوكايين في الصيدليات بسعر 13.5 جنية مصري تقريبًا أي ما يعادل 3.25 ريال سعودي.

2- كريم ايملا كمخدر موضعي لسرعة القذف عند الرجال:
2- كريم ايملا كمخدر موضعي لسرعة القذف عند الرجال:

2- كريم ايملا كمخدر موضعي لسرعة القذف عند الرجال:
يعد أيضًا كريم ايملا من أفضل المخدرات والكريمات الموضعية التي تعمل على تأخير القذف عند الرجال، حيث يحتوي الكريم على المواد الفعالة الليدوكائين والبريلوكائين، والتي تعمل أيضًا على تقليل حساسية العضو الذكري، بهدف تأخير عملية القذف وإطالة مدة الجماع، ويعمل الكريم على قطع مؤقت للإشارات الحسية التي تيم ارسالها في النهايات العصبية للعضو الذكري لتقليل الحساسية وتأخير القذف.

– طريقة الاستخدام:
يتم وضعة كمية بسيطة من الكريم بحجم حبة البازلاء، ويتم دهان أسفل العضو الذكري ورأس العضو الذكري، ثم يترك الكريم لمدة من 15 : 30 دقيقة قبل ممارسة العلاقة الحمية ثم يتم غسل العضو الذكري وبدء ممارسة العلاقة الحميمة.

– الأثار الجانبية:
قد يتسبب الكريم في بعض الاثار الجانبية، كالوخز، احمرا، حكة في الجلد، حرقان، تورم، او شحوب الجلد.

– سعر الكريم:
يتوفر الكريم في الصيدليات بسعر 246.5 جنية مصري تقريبًا أي ما يعادل 59 ريال سعودي.

3- ليجنوكايين سبراي لتأخير القذف:
3- ليجنوكايين سبراي لتأخير القذف:

3- ليجنوكايين سبراي لتأخير القذف:
يحتوي سبراي ليجنوكايين على نفس المواد الفعالة الموجودة في كريم بريدوكايين، وكريم ايملان والتي تعمل على تأخير عملية القذف عند الرجال، عند طريق تثبيط التدفقات الايونية التي تساعد في بدء النبضات ومن ثم التخديرن ويتم غلق قنوات الصوديوم والتي تعمل على تغيير الاشارات في الخلايا العصبية، ومن ثم تقليل الاحساس في العضو الذكري.

– طريقة الاستخدام:
يتم ليجنوكايين سبراي أسفل العضو الذكري وعلى رأس العضو الذكري، ثم يترك الكريم لمدة 30 دقيقة قبل ممارسة العلاقة الحمية ثم يتم غسل العضو الذكري وبدء ممارسة العلاقة الحميمة.

– سعر ليجنوكايين سبراي:
يتوفر ليجنوكايين سبراي في الصيدليات بسعر 13.5 جنية مصري، أي ما يعادل 3.25 ريال سعودي.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية