اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

علاج ضعف الانتصاب بالعسل

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
علاج ضعف الانتصاب بالعسل

ضعف الانتصاب من أكثر المشاكل الجنسية والمواضيع الحساسة التي تلقي بالأثر السئ في نفس كل رجل متزوج وأيضًا الكثير من الشباب المقبلين على الزواج بسبب مشاكل التوتر والقلق الذي يتعرضون له نتيجة الضغوط الكثيرة خلال هذه الفترات الحساسة للغاية في حياتهم، ولعل طرق علاج ضعف الانتصاب من الأكثر المواضيع التي يهتم بالبحث عنها الكثير من الرجال حول العالم، والجدير بالذكر أن علاج ضعف الانتصاب بالعسل من علاج هذه المشكلة الجنسية المؤرقة.

الجدير بالذكر ان مشكلة ضعف الانتصاب أو كما يطلق عليها العجز الجنسي والضعف الجنسي عند الرجال من أكثر المشاكل الجنسية خطورة على الاطلاق، حيث أنها تتسبب في العديد من المشاكل الزوجية بين الزوجين وعلى مستوي العلاقة الزوجية بشكل عام وعلى مستوى العلاقة الجنسية بشكل خاص، وأيضًا في بعض الأحيان تتسبب مشكلة ضعف الانتصاب في انفصال العديد من الازواج نتيجة عن عدم الرضا خلال العلاقة الزوجية أو حتى لصعوبة الأنجاب لمريض ضعف الانتصاب.

ولكن لا تقلق حيث أن مشكلة ضعف الانتصاب في الكثير من الأحيان تكون سهلة العلاج، وتكون مشكلة مؤقتة لأحدى السببين وهما أما سبب جسدي أي مشكلة صحية ما في الجسم، أو في كثير من الأحيان تكون بسبب بعض المشاكل والأمراض النفسية التي يتعرض لها الرجال خلال العمل او العلاقة الزوجية، وهما من الممكن أن تَحل المشكلة عن طريق علاج ضعف الانتصاب بالعسل. ولكن على الناحية الأخرى إن كانت مشكلة ضعف الانتصاب تحدث للمريض بشكل متكرر ومستمر فأنها في هذه الحالة قد تكون بمثابة ناقوس خطر للمريض على وجود مشكلة ما في الجسم ويجب العمل على حلها فورًا لمنع تفاقم المشكلة، ومن الممكن أيضًا أن يكون علاج ضعف الانتصاب بالعسل من الحلول المطروحة لحل هذه المشكلة.

لذا عزيزي القارئ أن كنت مصاب بمشكلة ضعف الانتصاب وتحدث هذه المشكلة بشكل مؤقت أو حتى بصورة مستمرة، أو كنت أحد المهتمين بمشاكل الضعف الجنسي وطرق علاجها، وبالأخص علاج ضعف الانتصاب بالعسل فنحن في هذا المقال سوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل الخاصة بمشكلة ضعف الانتصاب وأسبابها، وطرق علاج ضعف الانتصاب، وبالاخص علاج ضعف الانتصاب بالعسل، فقط ما تحتاج إليه هو قراءة المقال حتى النهاية.

ما هو ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟
ما هو ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

ما هو ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب، هي مشكلة جنسية تصيب بعض الرجال في مختلف مراحل حياتهم العمرية وتزداد فرص حدوثها معض تقدم السن، وهو عبارة عن عدم قدرة العضو الذكري على الانتصاب خلال ممارسة العلاقة الحميمة ( الجماع ) بين الزوجين، أو عدم القدرة على الاحتفاظ بالقضيب منتصبًا طوال فترة ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين.

وتحدث هذه المشكلة نتجية الاصابة ببعض المشاكل الصحية كالإصابة بمرض السكري وأمراض القلب وضغط الدم، او نتيجة لبعض التوترات النفسية وحالات الاكتئاب والتوتر والقلق. على الجانب الاخر يحدث الأنتصاب للعضو الذكري عند التعرض للاثارة مما يعمل على زيادة ضخ وتدفق الدم خلال الأوردة الخاصة بالعضو الذكري نتيجة للإرتخاء العضلات مما يسهل من مرور الدم للعضو الذكري ومن ثم الأنتصابن وعند حدوث أي مشكلة خلال هذه العملية، يؤدي إلى حدوث مشاكل الانتصاب.

أسباب حدوث ضعف الانتصاب:

كما أشرنا أن مشكلة ضعف الأنتصاب قد تصيب بعض الرجال وفي مراحل مختلفة من العمر، وتحدث نتيجة لبعض الاسباب الجسدية والنفسية:

– المشاكل الجسدية والعضوية:
الجدير بالذكر أن المشاكل العضوية تعني وجود مشاكل في مستوى تدفق الدم داخل العضو الذكري، ووجود مشكلة ما في تدفق الدم للعضو الذكري تعني أن الشخص المصاب بضعف الأنتصاب قد يكون مصابًا بأحد الأمراض المزمنة على سبيل المثال، مرض السكري، أمراض القب والأوعية الدموية، مرض ضغط الدم، السمنة المفرطة، أمراض الكبد والكلى وغيرها من الأمراض المزمنة، هذا بالأضافة بكل تأكيد إلى أحد أهم مسببات ضعف الأنتصاب ألا وهو أضطرابات مستوى هرمون الذكورة ( هرمون التستوسترون ) في الجسم والذي يؤدي بكل تأكيد لحدوث العديد من المشاكل الجنسية للذكور كضعف الانتصاب والعقم وغيرها.

لذلك فأن التوجه للطبيب في هذه الحالة يعد من الأمور غاية الأهمية للتخص من مشكلة ضعف الأنتصاب، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يكون علاج ضعف الانتصاب بالعسل من الحلول التي تساهم في حل المشكلة والتقليل من أثارها السلبية.

– المشاكل النفسية:
يعاني العديد من الراجل من كثير من المشاكل النفسية متمثلة في التوتر والضغط وحالات الاكتئاب، وهذا بكل تأكيد يرجع إلى الضغوطات التي تحدث خلال العمل طوال اليوم، أو بسبب بعض المشاكل الزوجية التي يتعرض لها الرجال بشكل متكرر، أو بسبب التوتر الذي يحدث لكثير من الشباب المقبلين على مرحلة الزواج والذي يحدث نتيجة الخوف من مسؤليات الزواج وقلق ليلة الدخلة والذي يحدث عند أول مرة يلتقي فيها الزوجين جنسيًا، فقد يتعرض الشباب هنا لضعف مفاجئ في الأنتصاب.

وهنا في الأغلب يكون ضعف الأنتصاب هو حدث عرضي غير متكرر ولا يحدث بصورة مستمرة، مما يسهل كثيرًا من عملية علاجه، والعلاج في هذه المشكلة بكل بساطة هو البعد قدر الامكان عن كل مسببات القلق والتوتر نهائيًا سواء كانت مشاكل العمل، أو حتى إذا كانت مشاكل زوجية يجب العمل على حلها والعودة للإسترخاء وإضافة بعض من مشاعر الحب والرضا حتى يستطيع الرجل العودة لكامل صحته الجنسية والاستماع بزوجته وإشباع رغابتها الحميمية. وأيضًا من الممكن أن يستخدم العسل في علاج هذه الحالة، حيث يعد أيضًا علاج ضعف الانتصاب بالعسل هنا من الحلول المثالية لعلاج المشكلة وعودة الجسم لطبيعته وقدرته الجنسية.

ما هو ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟
ما هو ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي؟

هل علاج ضعف الانتصاب بالعسل علاج حقيقي للمشكلة أم خرافة لا أساس لها من الصحة؟ وهل يتسبب التدخين في حدوث ضعف الانتصاب بالفعل؟

في الحقيقة أن التدخين وشرب الكحوليات يعد من أسوء العادات الي يدمنها الناس، وللدخين الكثير من الاثار السلبية على الجسم، وبكل تأكيد يؤثر التدخين على الصحة الجنسية وذلك من خلال الضرر الذي يلحقه التدخين بالأوعية الدموية وتصلب الشرايين وغيرها من مشاكل الاوعية الدموية والتي تعمل على مد العضو الذكري بالدم اللازم للانتصاب، كما أن التدخين يؤثر على أكسيد النيتريك والمسؤول عن أرسال الأشارات العصبية للمخ حتى يحدث الانتصاب، كما أنه يعمل على ترطيب الأوعية الدموية وذلك لتسهيل تدفق الدم للعضو الذكري.

أما بالنسبة لعلاج ضعف الانتصاب بالعسل، فقد أجرى بعض الباحثين بعض الدراسات على الفئران التي تم تعرضها للدخان والتدخين، ومعرفة مدى تأثير العسل على هذه الفئران، فكانت النتائج أن العسل كان له تأثير في الوقاية من سلبيات وأثار الدخان السام على الفئران، أكثر من الفئران التي لم يتم تعرضها لأي دخان، وتم نشر هذه الدراسة في مجلة  SAGE في عام 2012 وذلك تحت عنوان التأثير الوقائي للعسل ضد تأثير دخان التبغ والسجائر السام على الصحة الجنسية والسلوك الجنسي والخصوبة.

كما أوضح الباحثون أن العسل كان له تأثير إيجابي على على الحمض النووي وأدي إلى الحد من التلف الذي تعرض له الحمص نتيجة التأثر بدخان السجائر السام، ويرجع تأثير العسل الإيجابي للأسباب الاتية حسب ما وصفه الأطباء:

– هرمون التستوسترون: أدي العسل لزيادة هرمون التستوسترون عند الفئران التي تعرضت للدخان السام، وبكل تأكيد فأن زيادة الهرمون وضبط مستواه يعد أحد أهم طرق علاج ضعف الانتصاب.

– مضادات الأكسدة: يؤدي التدخين إلى حدوث اكسد في أنسجة العضو الذكري، ويعمل العسل على علاج الإجهاد الذي تسببه أكسدة الأنسجة، وذلك لأحتوائه على مضادات الاكسدة.

كما أشارات الدراسات أن للعسل العديد من التأثيرات الإيجابية على الحيوانات المنوية والخصوبة، بما يعزز من أن علاج ضعف الانتصاب بالعسل أحد أهم طرق علاج ضعف الانتصاب، وما زال موضوع علاج ضعف الانتصاب بالعسل من الامور التي يدرسها الأطباء حتى الأن، ولكن حتى الان فأن علاج ضعف الانتصاب بالعسل حقق الكثير من النتائج المرضية خلال مراحل تجربته الأولى. وكما قال الله تعالى عن العسل ” فيه شفاءٌ للناس ” للدلالة على الفوائد الجمة للعسل على الصحة العامة للجسم.

ما هي الجرعة المناسبة من العسل لعلاج ضعف الانتصاب؟
ما هي الجرعة المناسبة من العسل لعلاج ضعف الانتصاب؟

ما هي الجرعة المناسبة من العسل لعلاج ضعف الانتصاب؟

كما أشارنا أن علاج ضعف الانتصاب بالعسل هو أحد أهم طرق علاج العجز الجنسي، لكن ما هي الجرعة المناسبة من العسل لعلاج مكشلة الضعف الجنسي، يوصى باخذ معلقة صغيرة يوميًا من العسل للحصول على أفضل النتائج، كما أن حسب بعض الدرسات يحتاج كل كيلو جرام من الجسم إلى 0.2 جرام من العسل للوصول إلى افضل نتيجة، ويمكن وضع العسل على المشروبات أو تناوله في الصباح بمفرده، أو وضع معلقة من العسل على رغيف من الخبر في الفطار، أو أضافة العسل على كوب من الشوفان.


الجدير بالذكر أن هناك العديد من الانواع للعسل، ولكن يعد أحد اهم أنواع العسل هو عسل الحنطة السوداء، وعسل مانوكا، وعسل الحور من أفضل الأنواع لعلاج ضعف الانتصاب بالعسل.

تحذيرات هامة بشأن العسل وبعض الأثار المترتبة على تناوله:

الجدير بالذكر أن العسل من المنتجات المفيدة لصحة الجسم، ولكن هناك بعض التحذيرات التي يجب أخذها في الأحتياط قبل تناول العسل:

– تعتبر كافة أنواع العسل مفيدة للجسم أذا تم تناولها عن طريق الفم بإستثناء العسل الناتج من رحيق زهرة الرودودندرون السام. – عند اخذ جرعة كبيرة من العسل لمصابي مرض السكري فقط يعرض حياتهم للخطر نتيجة ارتفاع مستوى السكر في الدم، خاصة لمرض السكري من الدرجة الثانية.

– قد يصاب بعض الأشخاص المصابون بحساسية حبوب اللقاح من الحساسية، نتيجة تناولهم العسل الناتج من حبوب اللقاح، لذلك يجب تجن هذا النوع من العسل.
في نهاية المقال نود الأشارة إلى أن العسل هو أحد الطرق للتخلص من مشكلة ضعف الأنتصاب ولكن يجب الحرص عند تناول العسل لمرضى السكري وأستشارة الطبيب أولًا، كما يجب عدم الإفراط في تناول العسل للحفاط على مستوى السكر في الدم عند مستواه الطبيعي.  

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

المزلقات الجنسية

المزلقات الجنسية

المزلقات الجنسية من أكثر الأشياء التي يحتاج إليها الزوجين خلال العلاقة الحميمة لتسهيل عملية الجماع والممارسة الجنسية، المزلقات الجنسية تعد أيضًا واحدة من أهم الطرق

اقرأ المزيد »

تحميل كتب ثقافية جنسية

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك