اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

اقوى منشط للانتصاب طبيعي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
كيفية علاج اعراض ترك العاده السریه؟

اقوى منشط للانتصاب طبيعي، هو هدف الكثير من الرجال أو كل الرجال، فدائمًا ما يبحث الرجل عن اقوى منشط للانتصاب طبيعي خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته وذلك للوصول إلى الهدف والحصول على افضل اداء خلال ممارسة العلاقة الزوجية.
الجدير بالذكر أن مشكلة ضعف الانتصاب أو مشاكل الانتصاب من اكثر المشاكل الجنسية بالاضافة إلى سرعة القذف التي تصيب الرجال أو نسبة كبيرة منهم، لذلك يبحثون بإستمرار عن أفضل المنشطات والمقويات الطبيعية للانتصاب، والتي من خلالها يمكن حل مشكلة ضعف الانتصاب والعجز الجنسي، ولاسيما المنشطات الطبيعية، حيث يهتم الرجال بأن يكون المنشط الجنسي طبيعي، وذلك لتقليل الضرر الذي ينتج عن المستحضرات الكيميائية الأخرى، حيث ان المنشطات الطبيعي تعد ذو فائدة وخالية تقريبًا من أي أثار جانبية محتملة.


في الحقيقة انه من الضروري جدًا الحصول على اقوى منشط للانتصاب طبيعي، وذلك للحصول على قدر كبير من المتعة خلال ممارسة العلاقة الحميمة، فجميعنا نعلم مدى اهمية أن تكون العلاقة الحميمة صحية وسليمة وخالية من المشاكل والمشاكل الجنسية على وجه التحديد، لان العلاقة الحميمة تكون بمثابة الملاذ الآمن للزوجين لزيادة الحميمية بينهم وزيادة مستوى التفاهم والتناغم بين الزوجين.


ونظرًا للبحث الكبير عن اقوى منشط للانتصاب طبيعي من قِبل العديد من الرجال، فإن كنت ممن يهتم باقوى منشط للانتصاب طبيعي فهذا الموضوع لك، وذلك لأننا سوف نقوم بتوضيح ما هو اقوى منشط للانتصاب طبيعي؟  كما اننا سنوضح طرق تحضير اقوى منشط للانتصاب طبيعي، وما هى النتائج المتوقعة من اقوى منشط للانتصاب طبيعي؟ وأيضًا اقوى منشط للانتصاب طبيعي ويعالج مشكلة سرعة القذف ايضًا، لذلك إن كنت تهتم بمرعة اقوى منشط للانتصاب طبيعي تابع معنا السطور القادمة، وللمزيد..

ما هو الأنتصاب؟

الانتصاب هو عملية يحدث فيها انتصاب العضو الذكري ( القضيب )، وذلك من خلال زيادة ضخ الدم في الأوعية الدموية الموجودة في العضو الذكري ووصول الدم إلى القضيب مما يؤدي إلى أنتصاب العضو الذكري بشكل كامل متمثلًا في زيادة حجم العضو الذكري وزيادة طول العضو الذكري أكثر مما عليه أثناء حالة الارتخاء وعدم الأنتصاب، ومن ثم زيادة قوة وصلابة العضو الذكري، ويحدث الانتصاب نتيجة لحدوث أثارة جنسية ما للرجل أو اثناء ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين واثارة الزوج أو مداعبة العضو الذكري للزوج، أو من خلال أيضًا مشاهدة شئ يعمل على اثارة الزوج.

ما هو ضعف الانتصاب؟
ما هو ضعف الانتصاب؟

ما هو ضعف الانتصاب؟

ضعف الانتصاب هي من أكثر المشاكل الجنسية أو الامراض الجنسية التي تصيب الرجال بشكل عام والرجال المتزوجون بشكل خاص، وهي عبارة عن صعوبة أو عدم قدرة العضو الذكري على الأنتصاب بشكل كامل، أو حدوث أنتصاب مؤقت أثناء ممارسة العلاقة  ثم يحدث ضعف في الانتصاب مرة أخرى.


 وترجع مشكلة ضعف الانتصاب إلى عدة أسباب أو مشاكل أولًا جسدية وبدنية، وثانيًا بسبب وجود مشاكل نفسية تؤدي إلى ضعف انتصاب العضو الذكري، وتؤدي هذه المشكلة إلى عدم قدرة الرجل على تحقيق انتصاب عضوه الذكري مما يتسبب في عدم القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل طبيعي أو عدم انتصاب العضو الذكري طوال فترة ممارسة العلاقة الحميمة مما يتسبب في فشل العلاقة الحميمة.
من أبرز المشاكل التي يسببها ضعف الأنتصاب للعلاقة الجنسية، هو التسبب في حالة من عدم الرضا والراحة لكلا الزوجين بسبب عدم الوصول إلى النشوة الجنسية وأشباع رغابتهم بشكل كامل.


في الحقيقة ان ضعف الانتصاب تزداد نسبة الاصابة به كلما تقدم عمر الذكر، ولكن هذا لا يمنع على الاطلاق الاصابة بضعف الانتصاب لعدد من الرجال في مختلف الاعمار ومرحلة الشباب، ولكن لا يمكننا الجزم بأن هذا الشخص مصاب بضعف الانتصاب إذا اصيب بالمشكلة لمرة واحده في حياته أو لعدة مرات أو فترات متباعدة وغير متكررة، فهذا قد يكون بسبب ضغط نفسي أو أرهاق أو مشكلة جسدية مؤقته.


لأن الرجل يعد مصاب بضعف الأنتصاب إذا تكرر حدوث المشكلة بشكل مستمر ومتكرر على فترات متقاربة أو في كل مرة يحاول ممارسة العلاقة الحميمة أو أثناء اثارته.

أفضل واقوى منشط للانتصاب طبيعي:
أفضل واقوى منشط للانتصاب طبيعي:

أفضل واقوى منشط للانتصاب طبيعي:

كما أشرنا فإن الحصول على اقوى منشط للانتصاب طبيعي هو حلم للعديد من الرجال المتزوجين حول العالم، للوصول إلى أفضل اداء جنسي خلال ممارعة العلاقة الجنسية أو العلاقة الحميمة مع الزوجة، وسوف نوضح لك قائمة بأفضل المنشطات والمقويات للانتصاب وعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال، وهي كلآتي:
1- الـ بريلوكس:
يمكن استخدام الـ بريلوكس في علاج حالات سرعة القذف وضعف الانتصاب عند الرجال، والرجال من سن 25 عام وحتى سن 40 عام، وذلك لان الـ بريلوكس يحتوي على مادتين مهمتين في علاج هذه المشاكل الجنسية وهما مادة لـ أرجينين ومادة البيكنوغينول.

– طريقة عمل الـ بريلوكس:
يعد الـ بريلوكس اقوى منشط للانتصاب طبيعي يعمل الـ بريلوكس بشكل اساسي على إزالة أي رواسب متواجدة في الأوعية الدموية وبالتالي يساعد في سهولة تدفق الدم إلى العضو الذكري، ومن ثم تعزيز وتحسين الانتصاب وتأخير القذف أيضًا.

– طريقة استخدام الـ بريلوكس الجرعة الموصي بها:
يتم تناول قرصين يوميًا من مستحضر بريلوكس لمدة 14 يومًا متتاليًا، وبعد ذلك يتم تناول قرص واحد يومًا على حسب إرشادات الطبيب.

– مكونات الـ بريلوكس وسعرها:
تحتوي العلبة الواحدة من مستحضر الـ بريلوكس على 60 حبة من الدواء داخل علبة بلون فضي وغطاء برتقالي. كما أن سعر هذا الدواء يكون 192 ريال سعودي.

2- سيترولين:
يعد أيضًا السيترولين اقوى منشط للانتصاب طبيعي ومن أهم المكملات الغذائية والمكملات الغذائية التي تساعد في حل المشاكل الجنسية مثل ضعف الانتصاب وسرعة القذف، حسب بعض الدراسات والتي تم أجراؤها على بعض الرجال المتقدمين في عمر حوالي 50 عام، والذين يعانون من مشاكل في الانتصاب، والذي تم اختبار هذا المستحضر عليهم كانت النتائج كالآتي، حيث تم تحسن الانتصاب لديهم من 3 : 4 مرات عن المعتاد، كما ازداد عدد مرات ممارسة العلاقة الحميمة من معدل 1.37 مرة إلى 2.3 مرة شهريًا خلال فترة تجربة الدواء.

– طريقة عمل سيترولين:
يحتوي مستحضر الـ سترولين على مجموعة من الاحماض التي تعمل على إزالة بقايا الامونيا، وتعد الامونيا ناتج ثانوي عن عملية التمثيل الغذائي للبروتينات في الجسم، كما ان الـ سيترولين يعمل على تعزيز الجهاز المناعي، والمساعدة على الشفاء، لذلك يعد سترولين من اهم انواع العلاجات البديلة التي تستخدم في علاج المشاكل الجنسية كضعف الانتصاب وسرعة القذف، ولاسيما المرضى الذين يعانون من هذه المشاكل بسبب الاضطربات النفسية.

– الجرعة ومكونات العلبة وسعرها:
يمكن تناول من قرص إلى قرصين يوميًا من الـ سترولين او حسب إرشادات الطبيب، كما ان العلبة منه تحتوي على عدد 120 حبة من الـ سترولين، كما ان سترولين يكون سعره 87 ريال سعودي.

3- فيتريكس:
تعد حبوب فيتريكس من المستحضرات الهامة في علاج الكثير من المشاكل الجنسية وتعزيز الرغبة الجنسية عند الرجال كما أنها تعد أيضًا اقوى منشط للانتصاب طبيعي، وتعمل ايضًا على تحسين الأداء الجنسي بشكل كبير، حيث تعمل الحبوب السائلة من مستحضر فيتريكس تعمل على تعزيز وتحسين مستوى هرمون التستوسترون في الدم، ومن ثم العمل على تحسين مستويات الرغبة الجنسية والرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة في وقت قصير للغاية، فضلًا عن أن حبوب فيتريكس تعمل على تجديد الحيوية والطاقة في الجسم، كما انها تعمل على زيادة الطاقة والشغور بالرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة دون الشعور باي مشاكل او تعب وارهاق لأاكثر من مرة واحدة في اليوم الواحد.

 – طريقة عمل فيتريكس:
يعمل مستحضر فيتريكس على ضبط مستوي الهرمونات في الدم، ومن ثم تعزيز وتحسين وظائف الجسم بشكل عام، وبالتالي تعزيز مستوى القدرة الجنسية عند الرجال ومضاعفة هذه القدرة.
وبفضل تعزيز مستوى هرمون التستوسترون ( هرمون الذكورة ) في الدم، إلى زيادة القدرة الجنسية والقوة الجنسية، والرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة لأكثر من مرة ولفترات أطول.

– الجرعة ومكونات العلبة وسعرها:
يتم تناول من حبة إلى حبتين يوميًا من مستحضر الـ فيتريكس مع الماء عند كل صباح ومساء مع الطعام أو حتى بدون تناول الطعام أو بحسب إرشادات الطبيب، تتكون علبة فيتريكس من 80 حبة من الدواء بداخل علبة سوداء بغطاء أحمر، كما أن هذا المستحضر يتوفر بسعر 115 ريال سعودي.

4- تريبولوس:
يعد مستحضر تريبولوس من أهم المستحضرات الطبيعية والتي يتم إنتاجها عن طريق بعض الناباتا الطبيعية، وخصوصًا نبات القرطب، المهم في علاج الضعف الجنسية وزيادة القدرة الجنسية والرغبة عند الرجال منذ القدم.

– طريقة عمل تريبولوس:
يعد هذا الدواء مكمل غذائي ومستحضر طبيعيًا يعمل على تحسين وتعزيز وظائف الجسم بشكل كامل، وخصوصًا الغدد الصماء والصحة الجنسية والتناسلية، فضلًا عن الجهاز التناسلي، كما انه يحسن من قوة الانتصاب وزيادة الرغبة والقدرة الجنسية بشكل ملحوظ.

– الجرعة ومكونات العلبة وسعرها:
يمكن تناول تريبولوس مرة واحدة يوميًا أثناء الطعام، أو حسب إرشادات الطبيب، كما أن علبة تريبولوس البرتقالية تتكون من 90 حبة أو 180 حبة من تريبولوس، ويكون سعر العبوة ال 90 حبة 47 ريال سعودي و العبوة 180 حبة بسعر 73 ريال سعودي.

5- حبوب الكوبرا:
تعد حبوب الكوبرا من أهم وأشهر الادوية الطبيعية التي استخدمت منذ القدم في علاج وتعزيز القدرة والقوة الجنسية، ويتم انتاج حبوب الكوبرا من بعض النباتات والأعشاب الطبيعية التي تعزز من مستوى القدرة الجنسية.

– طريقة عمل حبوب الكوبرا:
تتكون حبوب الكوبرا من مجموعة من النابات والاعشاب الطبيعية الشهيرة والتي تعمل عل علاج مشاكل الضعف الجنسي منذ القد، مثل نبات الجنسنج الكوري، وحبوب الماعز القرنية ويوهمبي وغيرها من الأعشاب الهامة لعلاج الضعف الجنسي، ويشتهر اليوهمبي أو كما يطلق عليه مستخلص اللحاء بقدرته الفائقة في علاج حالات الضعف الجنسي وزيادة القدرة الجنسية من خلال حجب مستقبلات الأدرينالين في الجسم.

 – الجرعة ومكونات العلبة وسعرها:
يتم تناول حبة او اثنين من حبوب الكوبرا يوميًا او حسب إرشادات الطبيب، وتوجد حبوب الكوبرا بداخل عبوة باللون الاحمر والأسود، كما أن حبوب الكوبرا تتكون من 60 حبة أو 120 حبة من الكوبرا، ويكون سعر العبوة ال 60 حبة 59 ريال سعودي و العبوة 120 حبة بسعر 88 ريال سعودي.

6- مالتي ماكا:
يعد منتج مالتي ماكا من أشهر المكملات الغذائية التي تعمل على علاج الضعف الجنسي عند كلا الجنسين على حد سواء، ولاسيما في فترات الضعف وسن اليأس عن النساء، الجدير بالذكر ان قديمًا تم استخدام جذور الماكا من قِبل بعض الملوك والقادة لتحسين الصحة العامة وزيادة الطاقة  وزيادة الوظائف الحيوية، وتعزيز وظائف الجسم العضوية.

– طريقة عمل مالتي ماكا:
يعمل المالتي ماكا على منح أعضاء الجسم الطاقة اللازمة، كما يعمل على تنشيط قدرات الجسم الذهنية والبدنية أيضًا، فضلًا عن تحسين الصحة النفسية والصحة العامة للجسم.

– الجرعة ومكونات العلبة وسعرها:
يتم تناول معلقة من المالتي ماكا مع الماء بقدر 8 – 16 أونصة، كما يمكن تناوله مع العصير والطعام، يتكون مستحضر المالتي ماكا من واحد كيلو جرام بداخل عبوة كريمية وخضراء، ويكون سعر مستحضر المالتي ماكا 145 ريال سعودي.

 معلومات عن المواد الفعالة الموجودة داخل المنشطات الجنسية الطبيعية:
معلومات عن المواد الفعالة الموجودة داخل المنشطات الجنسية الطبيعية:

معلومات عن المواد الفعالة الموجودة داخل المنشطات الجنسية الطبيعية:

في السطور القادمة سنقوم بتوضيح أكثر المواد الفعالة التي تدخل في تركيب وانتاج المنشطات الجنسية الطبيعية لعلاج حالات الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب وسرعة القذف، وهي كما يلي:

– الجينيسنج:
يعد نبات الجينيسج واحد من أهم طرق علاج ضعف الانتصاب طبيعيا منذ القدم، كما أنه يطلق عليه أيضًا الفياجرا العشبية، ونبات الجينيسنج هو نبات عشبي معمر وذات جذور معمرة ويرجع موطنه لدولة كوريا، الجدير بالذكر أن نبات الجنسنج لديه العديد من الخواص العلاجية المميزة والتي تعمل على علاج العديد من الامراض والمشاكل الصحية المختلفة، حيث يستخدم هذا النبات في صنع وانتاج العديد من الادوية المختلفة التي تعالج العديد من الامراض والمشاكل الصحية والجنسية المختلفة، ومن بين هذه المشاكل الضعف الجنسي او ضعف الانتصاب، وذلك يرجع لأحتواء الجينيسنج على مركب جنسنوسايدس، الذي أثبتت الابحاث أهميته في علاج مشاكل الانتصاب والعمل على تحسين وتعزيز القدرة على الانتصاب.

الجدير بالذكر أيضًا وطبقًا لبعض الدراسات أن العلاج من خلال نبات الجينيسنج يكون اكثر فاعلية للمرضى الذين يعانون من وجود نسب عالية من الدهون في الدم ومتلازمة التمثيل الغذائي، فضلا عن ان نبات الجنسنج لديه خواص مضادات الالتهابات، ويعمل على تحسين وظائف الرئة وضغط الدم ومن المعروف أن هذه العوامل تعد أحد اهم أسباب حدوث ضعف الانتصاب عند الرجال، فإذا تم حل هذه المشاكل فبالتأكيد يتم حل مشكلة ضعف الانتصاب وكافة الأثار السيئة للمشكلة على صحة الشخص الجنسية.

وكما أشرنا ان نبات الجينسينج يستخدم منذ القدم، منذ حوالي 2000 عام تقريبًا، وتتم زراعته في دول مختلفة مثل كوريا والصين وسيبيريا، كما اثبتت بعض الدراسات أن للجينيسنج له العديد من الخواص والفوائد العلاجية الأخرى، ومن أهمها الآتي:

1- يدعم الجهاز المناعي.

2- يساعد الشخص في التحكم بالوزن.

3- يساعد في الحد من مستويات القلق والأكتئاب.

4- يساهم في تعزيز الصحة العقلية.

5- كما أنه يساهم في التحكم بمستوى السكر في الدم.

6- يساعد في الحد من مشكلة تصلب الشرايين.

7- يساعد في رفع مستوى الطاقة في الجسم والعقل.

– الأرجنين:
حسب دراسة حديثة تم أجراؤها في عام 2014 على تأثير الارجنين في علاج العديد من مشاكل الدورة الدموية والذبحة الصدريةن كشفت ان الارجنين يعد أحد أهم الاحماض الامينية التي تعمل على تحسين وتعزيز الاوعية الدموية وتنشيط الدورة الدموية في الجسم، كما أنها تعد أحد أهم المنشطات الجنسية الطبيعية والتي تدخل في تركيب وأنتاج العديد من المنشطات الجنسية.
وفي دراسة أخرى اجريت عام 2017، حول تأثير الأرجنين على الانتصاب، اشارت إلى ان الاشخاص الذين يعانون من مشاكل الانتصاب كان لديهم مستويات منخفضة من حمض الارجنين وحمض السيترولين، وفي بعض الدراسات الاخرى والتي تم استعمال الارجنين ومكمل بيكنوغينول تمت ملاحظة مدى التأثير على قوة الانتصاب وكانت النتائج أن الارجنين والبيكنوغنيول ساعدوا الاشخاص في الحصول على انتصاب قوي.

– حمض السيترولين:
واحد من أهم الاحماض الامينية على الاطلاق حسب ما استنتجته بعض الدراسات والابحاث العلمية، وذلك لانه يعمل على تعزيز تدفق الدم في الاوعية الدموية ومن ثم، تحسين الانتصاب، الجدير بالذكر ان السيترولين والارجنين والبيكنوغنيول يمكنهم العمل على تحسين الانتصاب بشكل ملحوظ.
وتعد مادة البوهيمين من المواد الفعالة جدًا في التخلص من مشاكل الانتصاب والعجز الجنسي عند الرجالن وكما يطلق عليها انها بمثابة فياجرا طبيعية للرجال، فضلا عن انها تعمل على زيادة مستوى الرغبة الجنسية عند الرجال، ويتم استخلاصها من بعض الاشجار التي تنمو غرب القارة الافريقية.

بعض الاثار والأعراض الجانبية للمنشطات الجنسية:

الجدير بالذكر أن المنشطات الجنسية تعمل على تحسين الانتصاب والقدرة الجنسية عند الرجال لزيادة مستوى المتعة الجنسية بين الزوجين، ولكن على الناحية الأخرى قد تتسبب المنشطات الجنسية في حدوث بعض الأثار الجانبية وهي كالتالي:

– قد تتسبب المنشطات في حدوث القئ.

– الصداع وشعور بألم في الرأس.

– التهابات المسالك البولية.

– مشاكل ضغط الدم (ارتفاع وانخفاض ضغط الدم).

– الإسهال.

– مشاكل واضطرابات المعدة.

المنشطات الجنسية واشعال الرغبة الجنسية:

قد يظن البعض ان المنشطات الجنسية هي التي تتسبب في زيادة الرغبة عند الرجال وتعزيزها، ولكن في الحقيقة لا توجد أدلة كافية على هذه الإدعاءات أو هذه الإفتراضات، وذلك لان الدور الاساسي للمنشطات الجنسية هي تحسين وعلاج حالات الضغف الجنسي وضعف الانتصاب، كما ان الانتصاب يحدث للرجل بعد التعرض للإثارة الجنسية وارتفاع الرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية، ولذلك لا تتسبب المنشطات الجنسية في زيادة الرغبة الجنسية.

موانع استخدام المنشطات الجنسية:

– الاشخاص المصابون بضغط الدم، لا يجب عليهم تناول المنشطات الجنسية، وذلك لأن هذه الأدوية تؤدي إلى ارتفاع حاد في الدورة الدموية وذلك قد يعرض حياة المريض للخطر الكبير.

– الاشخاص المصابون بأمراض القلب، لا يجب عليهم تناول المنشطات الجنسية، وذلك لأن هذه الأدوية تتسبب في جهد كبير على عضلة القلب وذلك قد يعرض حياة المريض للخطر الكبير.

– مرضى السكر أيضًا لا يجب ان لا يتناولون المنشطات الجنسية تجنبًا لحدوث بعض المضاعفات، كما ان الاشخاص المصابون ببعض الأمراض الاخرى ويتناولون بعض الادوية الاخرى يجب ألا يتناولون المنشطات الجنسية إلا في حالة استشارة الطبيب الخاص.

المنشطات الجنسية الطبيعية لا تسبب أي اثار جانبية:

يعتقد اغلب الناس أن تناول المنشطات الجنسية الطبيعية لا يسبب حدوث أي مشاكل او اثار جانبية، إلا أن هذا الاعتقاد يعد خطأ تمامًا وذلك لأن الاكثار من تناول المنشطات الجنسية على غير المعتاد والموصى به يعد خطرًا كبيرًا، وذلك لأن الاكثار من المنشطات قد يؤدي إلى خلل في الهرمونات الجنسية ويتسبب في الأثار الجانبية.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية