اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

اسرع علاج للانتصاب

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
اسرع علاج للانتصاب

من المعيقات التي يُعاني منها أكثر الرجال في العالم هو البحث عن اسرع علاج للانتصاب ، فهي مشكلة شائعة جداً، وتعدّ السبب الأول للضعف الجنسي،والعجز الجماعي.

اذ ان حدوث هذه العملية  للعضو لا تعد عملية محصورة ومختصة كي يقوم بها القضيب بذاته، حيث عملية مشتركة بين جميع أعضاء الجسم ، فالجسم بأكمله مسؤول عن  تراخي القضيب.

 وهذا العوز مشكلة تُصيب قضيب الرجل خصوصاً بعد سن الأربعين، وهي مشكلة مرتبطة بعدة تغيرات نفسية وجسدية، حيث تسبب العديد من الأمراض العضوية حدوث هذه المشكلة.

اسرع علاج للانتصاب





طرق طبيعية:

نبتة الجنسنج  هي من النباتات المعمرة ذات الجذور اللحمية، تحمل خواص مميزة وعلاجية كاسرع علاج للانتصاب وعادة ما تستخدم جذورها في صناعة الأدوية.

استخدمت كذلك كاسرع علاج للانتصاب ، و المشاكل الجنسية لذا يطلق عليها الفياجرا العشبية. اذ اظهرت الابحاث انها فعالة في علاج ضعف الانتصاب.

فالشرايين في القضيب التي تضخ الدم إليه من القلب لا يتجاوز سمكها ميليمتراً واحداً. والأوعية التاجية يصل ثخنها لأربعة ميليمترات.

 أي عندما يصاب المرء بأمراض الأوعية الدموية، يمكن حينها الشعور بذلك بسرعة في القضيب.

يعاني الكثير من الرجال من مختلف الأعمار من تراخي الذكري، لكن الأسباب تختلف بين ما هو جسدي وما هو نفسي. وينصح الخبراء بتفادي بعض الأمور والقيام بمجموعة من الخطوات لعلاج هذا المرض.

تتضمن علاجات تراخي العضوي، الأدوية، المضخات، الغرسات والجراحات، لكن العديد من الرجال يفضلون الخيارات الطبيعية.

 تغيير نمط الحياة

في العديد من الحالات، يمكن أن تساعد التغييرات التي تطرأ على أسلوب حياتك ونظامك الغذائي في التقليل من أعراض ضعف الانتصاب.

 تشمل تغييرات نمط الحياة التي يمكن أن تساعد في تحسين وظيفتك الجنسية ممارسة الرياضة وفقدان الوزن. كما تشمل التوقف عن التدخين والحد من تناول الكحول.

الإصابة بأمراض البروتستاتا والتي بدورها تسبب في إحداث إلتهابات عديدة والإصابة بمرض تصلب الشرايين والفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم جميعها تسبب في إحداث ضعف في الانتصاب لدى الرجل .

هناك أسباب خلقية في الأعضاء الذكرية لدى الرجل مثل صغر حجم الخصيتين ، تؤثر على عملية انتصاب القضيب لدى الرجل.

إن قيام العديد من الرجال بممارسة العادة السرية تعمل على التسبب في الإصابة بعملية ضعف الانتصاب .

إن من يقوم بشرب الكحول والإدمان على تناول المخدرات بشكل كبير والمداومة على التدخين بشتلى أشكاله معرّض أكثر من غيره بالإصابة بضعف في انتصاب القضيب .

الأدوية:

 

خط العلاج الاول المتعارف عليه اليوم كاسرع علاج للانتصاب هو اقراص الفياجرا / سيلدينافيل، واخيرا قد تم المصادقة على دواء جديد في هذه العائلة يدعى اﭬانافيل. 

 وبما أن القضيب هو جزء من المسالك البولية والتناسلية ينصح الطبيب الألماني بالتوجه إلى أطباء المسالك البولية بالأساس.

ويعتمد الأطباء أثناء عملية تشخصي المرض على تقنيات متطورة كالموجات فوق الصوتية، لرؤية أنسجة، كما يمكن إجراء فحص بالرنين المغناطيسي أو الفحص الهرموني مثلاً.

 للتأكد من أن كل العمليات في الجسم والمتعلقة بالجنس تعمل بشكل صحيح كاسرع علاج للانتصاب.

للتخلص من المشكلة يلجأ الكثير من الرجال إلى المقويات الجنسية مثل الفياغرا، وهو ما لا يخلو من عواقب مضرة بالصحة.

كما ينصح الخبراء الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي بالتوجه إلى اسرع علاج للانتصاب، و الأطباء المتخصصين لإجراء فحوصات طبية.

يوضح الطبيب الألماني توبياس بوتيك المتخصص في المسالك البولية، الأسباب عند كبار السن بالقول: “تدفق الدم في القضيب يكون بواسطة أوعية دموية.

الوخز بالإبر

أظهرت العديد من الدراسات نتائج إيجابية عند استخدام الوخز بالإبر اسرع علاج للانتصاب. فبعضها تشير الى أن الوخز بالإبر قد يحسن نوعية الانتصاب ويستعيد النشاط الجنسي.

قد أظهرت دراسات أخرى نتائج متضاربة، ولكن لحسن الحظ مخاطر الوخز بالإبر منخفضة إذا تم توفيرها من قبل جهات مرخصة. يظهر الوخز بالإبر وعدًا لعلاج الضعف الجنسي، ولكن هناك حاجة لمزيد من الدراسات.

هرمون الديهيدرو إيبي أندروستيرون

 

هرمون الديهيدرو إيبي أندروستيرون  هو هرمون طبيعي تنتجه الغدة الكظرية. يمكن تحويله إلى كل من هرمون الاستروجين والتستوستيرون في الجسم.

أظهرت دراسة أن الرجال الذين يعانون من  التراخي كانوا أكثر عرضة لمستويات منخفضة من هرمون الديهيدرو إيبي أندروستيرون أولئك الذين يتلقون مكملات غذائية من ديهيدرو إيبي أندروستيرون كانوا أكثر احتمالا لتحقيق الانتصاب والحفاظ عليه.

في الآونة الأخيرة، تم تحديد كخيار اسرع علاج للانتصاب للرجال المصابين بداء السكري. كما ان هذه الفاقة خاصة واضطرابات الأداء الجنسي عامة أكثر شيوعا بكثير مما كنا نعتقد سابق، يعرف ضعف الانتصاب بأنه عدم القدرة المستمرة والمتكررة الكافية أو المحافظة عليه للأداء الجنسي.

 الأرجنين

الأرجنين  هو حمض أميني موجود بشكل طبيعي في جسمك. يساعد على صنع أكسيد النيتريك. يعمل أكسيد النيتريك على ترطيب الأوعية الدموية لتسهيل الانتصاب الناجح وهو ضروري للاداء الجنسي الجيد.

وجدت الدراسات ان تناول 5 غرامات من الأرجنين  يوميا يؤدي الى تحسينات كبيرة في الوظيفة الجنسية في اسرع علاج للانتصاب.

وتناوله جنبا إلى جنب مع  البيكنوجينول، وهو منتج نباتي من لحاء الشجرة، يساعد على استعادة القدرة الجنسية بعد شهرين أو ثلاثة من تناوله.

دلالة ضعف الانتصاب:

 
  • هناك بعض الأدوية التي يستخدمها بعض الرجال لمعالجة أمراض عديدة كمرض الكلى وقرحة المعدة وغيرها لها آثار جانبية من بينها الإصابة بضعف في عملية انتصاب القضيب .

     الضغط النفسي: مثل المشاكل الشخصية ومشاكل العلاقات الزوجية، القلق من الأداء الجنسي الخوف من الفشل الجنسي.
  • بعض الأمراض الشائعة: مثل: السكري، فرط ضغط الدم، فرط شحميات الدم، تكلس وتصلب الشرايين في الجسم. القاسم المشترك بين هذه الأمراض هو أن جميعها تؤثر على تدفق الدم إلى القضيب، وبالتالي قد تؤثر على الأداء الجنسي وتؤدي الى ضعف الانتصاب.
  • بعض أنواع الأدوية: الأمر ذاته ينطبق ايضا على الأدوية المستعملة في معالجة الأمراض سابقة الذكر حاصرات بيتا، أدوية خفض تركيز الدهون ، مدرات البول وغيرها.
  • مشاكل في التعصيب: مثلما يحدث بعد انزلاق غضروفي في العمود الفقري، أو بعد جراحة في الحوض أو علاج بالأشعة .
  • الاكتئاب والقلق : هما مرضان شائعان جدا، وأحد أعراضهما البارزة هو انخفاض الرغبة الجنسية وتراجع الأداء الجنسي. كما ان العلاج بواسطة الأدوية الحديثة مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين الاختيارية يؤدي إلى تفاقم المشكلة، وهذا واحد من الآثار الجانبية لهذه الأدوية. 
  • ·  أمراض القلب وعلاجاتها: يمكن أن تضر هي أيضا، بمستوى الأداء الجنسي. ومن المعروف اليوم أن الشخص الذي تعرض لنوبة قلبية يستطيع العودة إلى ممارسة حياته الجنسية الطبيعية، لكنه بحاجة إلى المساعدة والتشجيع فقط .
  • الأدوية: مثل أدوية التهدئة، أدوية الحد من أحماض المعدة، العلاج الكيميائي والهرمونات المختلفة – قد تمس بمستوى الأداء الجنسي .

وأخيرا وليس اخر ، لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ من اجل التخلص من حدة ضعف الانتصاب باسرع علاج للانتصاب ، ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك