اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

قم بادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

اربط زوجتك وجامعها واجعلها تطلب المزيد

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
اربط زوجتك وجامعها

ربما تشعر بالغرابة والفضول عند قراءة عنوان اربط زوجتك وجامعها، ولكن في الواقع فالجنس الذي يعتمد على السيطرة والخضوع هو من اشهر الأفكار الجنسية عند المرأة أثناء ممارستها للجنس مع شريك حياتها، خصوصاً لو كانت تحب أن تشعر أن رجلها قوي وقادر على إمتاعها وإيصالها للنشوة.

اذا قيل لك اربط زوجتك وجامعها فهو إشارة لقدرتك على إمتاع شريكتك وإيصالها للنشوة وللمتعة عن طريق جنس الإخضاع والسيطرة والذي يمكن ممارسته عن طريق العديد من أوضاع الجماع أو الطرق المختلفة.



ما هو جنس السيطرة

جنس السيطرة أو البي دي اس ام هو مصطلح يستخدم لوصف جوانب الجنس التي تنطوي على الهيمنة والخضوع والسيطرة. عادة ما تتضمن الممارسة أن يأخذ أحد الشريكين دورًا مهيمنًا أثناء ممارسة الجنس، بينما يكون الآخر أكثر خضوعًا. يمكن تقسيم جنس السيطرة فئات مختلفة مثل:

العبودية: تقييد حرية الشريك في الحركة، على سبيل المثال، باستخدام الحبال أو الأصفاد أو غيرها من القيود

الانضباط: القواعد والعقوبات المتفق عليها للشريك المهيمن لممارسة السيطرة على الشريك الخاضع

الهيمنة: فعل إظهار الهيمنة على الشريك الجسدي، سواء أثناء ممارسة الجنس أو خارج غرفة النوم

التقديم: إظهار الخضوع لتصرفات الشريك المهيمن ورغباته

السادية والمازوشية (أو السادية المازوخية): المتعة التي قد يشعر بها الشريك إما من إلحاق الألم (السادية) أو تلقي الألم (المازوشية)، إما جسديًا أو عاطفيًا

في حين أن هذه هي الفئات الأوسع، لا توجد طريقة واحدة لممارسة جنس السيطرة – يمكن أن تشمل الأنواع المختلفة لعب القوة، أو لعب الأدوار، أو لعب الألم، أو العبودية، أو اللعب بالشمع، أو الحواف، أو الحرمان الحسي، أو الإذلال.

وفقًا لدراسة أجريت عام 2016، فإن ما يقرب من 47٪ من النساء و60٪ من الرجال قد تخيلوا الهيمنة على شخص ما في سياق جنسي. والباحثين وجدوا ذلك أن جنس السيطرة كان يمارس عبر مختلف الأعمار والأجناس والخلفيات العرقية.

بكل تأكيد يجب عليك أن تجرب مرة، أربط زوجتك وجامعها واجعلها تشعر بمشاعر السيطرة عليها وانك قادر على إشباعها على السرير أو السيطرة عليها خارج السرير ومداعبتها، وستكون تجربة فريدة لكم لا تنسى.

كيف تبدأ تعلم جنس السيطرة؟

لكي تحقق طلب المقالة “اربط زوجتك وجامعها” يجب عليك تعلم أولا بعض المعلومات بخصوص جنس السيطرة. نقدم لك بعض النصائح لتتمكن من إمتاع زوجتك.

1- قدم التلميحات أولاً

كثير من الناس يؤجلون تجربة جنس الجماع أو تلبية طلب اربط زوجتك وجامعها لأنهم لا يعرفون كيفية طرح الموضوع مع شركائهم الجنسيين. بعض تلك الطرق هي حكى قصص مثيرة بها بعض الربط أو جنس السيطرة، أو أن تقوم بذرع البذرة في دهن شريكك لتقوموا بتجربة الأمر معاً.

2. لا تنزعج من المفاهيم الخاطئة حول جنس السيطرة

تتمتع العبودية وجنس السيطرة بشيء من السمعة السيئة، لكنها في الواقع يمكن أن تكون طريقة رومانسية جدًا لتعزيز العلاقة.. عندما تقول “جنس السيطرة” لشخص ما، فإنهم يفكرون في “السياط والسلاسل والأشياء المخيفة”. ولكن في الواقع هناك العديد من الأوضاع والطرق المختلفة للاستمتاع بجنس السيطرة.

3. الثقة والتواصل هما المفتاح

من المهم في جنس السيطرة بالنسبة للمبتدئين البدء ببطء، وتجربتها مع شخص تثق به. قد تكون ألعاب غرفة النوم مكانًا جيدًا للبدء – فهي تتطلب وتتضمن استسلامًا للسيطرة من قبل الشريك المقيد للشريك النشط.

من المهم، إنشاء كلمة أمان قبل أن بدأ الجنس: “هذا يعني أن الجميع يعلم أن هناك ثقة كاملة في السيناريو، وأنت تعلم أن مجرد قول كلمة واحدة سيتوقف الشريك الأخر عن اللعب على الفور.”

قد يعتقد بعض الأشخاص المبتدئين تمامًا، “إذا كنت بحاجة إلى كلمة أمان، فلا بد أن هذه لعبة مخيفة حقًا”، لكنها ليست كذلك في الحقيقة. لدينا كلمة أمان لجميع أنواع الجنس، وعادة ما تكون “لا”.

ولكن عندما يتعلق الأمر بلعبة جنس السيطرة، فقد لا تكون “لا” كافية لأنها قد تكون جزءًا من المداعبة، ولهذا السبب نتحدث عن كلمات الأمان. أنت تعلم أنه إذا قلت “أناناس” في منتصف الجنس، فستتوقف المداعبة على الفور. اربط زوجتك وجامعها، ولكن اترك لها الفرصة للتعبير عن رفضها لشيء ما.

هذا هو المكان الذي يمكن أن تؤدي فيه عملية جنس السيطرة والهيمنة إلى بناء علاقة وخلق الثقة بين الشريكين. يقول احد الباحثين: “أنت تمنح نفسك لشريكك، لذا فالأمر لا يتعلق فقط بالإحساس، ولكن بالثقة والمشاعر ويمكن أن يكون رومانسيًا حقًا”.

توافق مستشارة العلاقات كات ويليامز على ذلك قائلة: “الأزواج الذين يبقون معًا في أكثر العلاقات ثراءً هم أولئك الذين يمكن أن يكونوا صادقين حقًا. لذلك إذا شعروا بالأمان الكافي ليقولوا، “فلنستكشف ما تحبه حقًا”، فقد يقول أحدهم، “أود حقًا استكشاف لعب الأدوار أو جنس السيطرة”. إذن فالأمر يتعلق بتحديد الأدوار، وبعد ذلك قد يقولون، “هل يمكنك أن تكون ضابط شرطة وتقيدني؟” ويكون الرد في تلك الحالة، “لماذا لا ؟!” تلك المواقف وفترات الجماع تزيد من الثقة والرومانسية بشكل كبير بين الأزواج.

4. اختر أوضاعك بعناية

عندما يطرح الأزواج موضوع جنس السيطرة، فإنهم غالبًا ما يشعرون بالضغط ليكونوا سواء شريك خاضع أو الشريك المسيطر.

“يعتقد الكثير من الناس،” يجب أن أختار وضع معين الآن “، أو” أنا الرجل لذا يجب أن أكون في القمة “. خلال التجربة، قد تجد أنك تفضل وضع على الآخر، أو تكره بشكل كبير وضع معين. ولكن عندما نتحدث عن المبتدئين فيجب عليهم تجربة الأوضاع المختلفة واختيار الأفضل لهم.

اربط زوجتك وجامعها

نقدم لك أفضل الأوضاع لكي تستمتع وأنت تحقق عملية اربط زوجة وجامعها، تلك الأوضاع تعد دليل مناسب للمبتدئين للبدء في مشوارهم في جنس السيطرة والجنس أثناء الربط.

  • وضع الملعقة

يمكن تنفيذ حركة اربط زوجتك وجامعها عن طريق القيام بوضع الملعقة، والذي يتيح للزوج التحكم الكامل في جسد زوجتها، مع إتاحة مساحة محدودة من الحركة لها وهى مربوطة على السرير وتستمتع بالجنس.

في هذه الوضعية الجنسية يقيد الزوج يدي زوجته وساعديها باستخدام حبل خفيف، أو إيشارب، أو رابطة العنق، وهى تاركة ساقيها وقدميها مفكوكين. بعد ذلك ينام الزوج خلف زوجته ويبدأ في مداعبتها من الخلف في نقاط الضعف الجنسية عند المرأة.

يركز الرجل مداعباته على الرقبة وأسفل الظهر، ويستخدم لسانه في مداعبة مثلث العمليات الذي يتضمن منطقة العجان والشفرين والبظر. يجب أن يتحلّى الزوج بالصبر والقوة، ولا يستسلم لرغبات زوجته أو توسلاتها لفك الحبل. يمكن أن يجامع الزوج زوجته بنفس هذه الوضعية، معتمدًا على الإيلاج من الخلف وإمتاعها وهو يربطها.

  • وضع إكس

وضع إكس هو من أجمل وضعيات الجنس التي يمكنك تنفيذها لتلبية مطلب اربط زوجتك وجامعها وهو يتيح الكثير من التحكم للرجل أثناء عملية الجنس. من مميزات هذه الوضعية الجنسية أنها تجعل المرأة في حالة خضوع كامل، ومن ثمّ لا تستطيع المقاومة، وتشعر وكأنها تغتصب بقوة دون أي قدرة على المقاومة.

في وضع إكس تنام الزوجة على وجهها مع مد أطرافها الأربعة على شكل حرف X في اللغة الإنجليزية. بعد ذلك، يقوم الزوج بربط كل طرف من اطراف الزوجة في زاوية من زوايا الفراش، بحيث تصبح الزوجة عاجزة تمامًا عن الحركة أو الاعتراض أو المقاومة.

يبدأ الزوج مداعباته الجنسية برفع شعر الزوجة، وإغراقها بالقبلات في منطقة أعلى الرقبة وأسفلها، ثم الكتفين والظهر. يضع الزوج يده بعد ذلك بين الفراش وجسد زوجته، ويبدأ في مداعبات لطيفة لنهديها وحلمتيها، ثم يتسلل إلى أسفل حتى يصل الى مهبلها.

يفتح الزوج ساقي زوجته بقوة، ويدخل رأسه بينهما، ويبدأ في ممارسة الجماع الفموي وهى لا تقدر على مقاومة الاستمتاع، يطور الزوج المداعبات الجنسية بإضافة درجة أعلى من الشراسة والقسوة، فيمكنه صفع أرداف زوجته بيده، أو باستخدام أداة مطاطية جنسية، مستخدمًا تهديدات جنسية وكلمات إباحية جريئة اذا كانت الزوجة مرتاحة ومستمتعة لذلك الأمر.

يجب أن يكون الزوج صارمًا وعازمًا على عدم الاستسلام لضعف زوجته، والوصول بها إلى النشوة الكاملة عن طريق جماعها بقوة من الخلف وهي في هذه الوضعية.

  • وضعية التلميذة المشاغبة

تجمع وضعية التلميذة المشاغبة بين الخيال الجنسي وبين حركة اربط زوجتك وجامعها. ففي البداية يطلب الزوج من زوجته أن ترتدي زيًا جنسيًا تنكريًا وهو زي الطالبة أو التلميذة، ويكون عبارة عن جيب قصير يصل إلى منتصف الفخذين، وتحته جورب، ومن أعلى قميص ضيق، مفتوحة أزاره ليكشف عن صدر الزوجة ليزيد من إثارة الزوج.

يبدأ الوضعية بأن يطلب الزوج من زوجته القيام بمهام مختلفة بعضها سهل يمكن للزوجة القيام بها، فيكافئها الزوج، ثم يتدرج بالمهام إلى درجة الصعوبة التي تعجز معها الزوجة عن التنفيذ، فيقوم الزوج بتقييدها وعقابها.

يطلب الزوج من زوجته أن تنحي على كرسي مرتفع، ويربط ساقيها وكاحليها معًا بنفس الحبل، ويبدأ في عقابها بصفع مؤخرتها أو تعذيبها بحركات مداعبة البظر حتى تصرخ، دون أن يستسلم لتوسلها بأن يضاجعها. يمكن أن يطور الزوج هذه الوضعية بإلقاء أوامر أخرى على الزوجة وهي في هذه الوضعية، فإذا نفذتها يكافئها بالجماع، وإذا امتنعت يستمر في عقابها.

  • وضعية السيطرة الكاملة

وضعية السيطرة الكاملة من وضعيات الخضوع الكامل الذي تستسلم فيه المرأة للرجل متقبلة جميع ما يقوم به من ممارسات قاسية أو عنيفة معها. تحقق وضعية السيطرة الكاملة للمرأة نشوة جنسية مختلفة، كونها تمنع المرأة من إيقاف الرجل عن مداعباته الجنسية في جميع أنحاء جسدها. في هذه الوضعية تستلقي المرأة عارية تمامًا على بطنها، يقوم الزوج بربط ساعدها الأيمن في كاحلها الأيسر والعكس.

يرفع الرجل المرأة على فخذيه، ويبدأ في مداعبة مهبلها برأس قضيبه، وشد شعرها نحوه بقوة. عندما تبدي المرأة اعتراضًا يقوم الزوج بعقابها، بقضم زنبورها أو عض كتفها أو غير ذلك من الحركات التي تجعلها تصرخ. عندما تبدي المرأة رد فعل يعجب الزوج يقوم بمكافأتها بتقبيلها. يمكن للزوج أن يستخدم طرق سيطرة أخرى لحركة اربط زوجتك وجامعها مثل التهديدات الجنسية.

وذلك عندما يهدد زوجته بأمور جنسية سوف يفعلها فيها أو معها وهي مقيدة لا تستطيع الدفاع عن نفسها. سوف ترفع هذه التهديدات من نشاط الدماغ عند المرأة، ويجعلها تصل إلى النشوة الذهنية وربما رعشة الجماع قبل أن يلمسها الرجل.

  • الوضعية الكلابي

من أفضل وضعيات اربط زوجتك وجامعها لأنها تتيح للرجل مساحة واسعة مكشوفة من مناطق الإثارة الجنسية القصوى للمرأة. يستطيع الرجل من خلال هذه الوضعية أن يصل بزوجته إلى رعشة الجماع بأقل جهد وقبل وقت طويل من الإيلاج والجماع الفعلي.

في هذه الوضعية تركع الزوجة على ركبتيها على أن يكون وجهها ملاصقًا للأرض ومؤخرتها عارية في الهواء. قيّد معصميها وكاحليها في حبل واحد، واستخدم جميع أعضاء جسمك في مداعبة نقاطها الحصينة مثل فتحة الشرج والمهبل وباطن الفخذين.

يمكنك ممارسة العديد من الحركات التي تضمن شعور المرأة بالسيطرة عليها وخضوعها. اجعلها تتوسل إليك، وتشتم نفسها بشتائم جنسية قبل أن ترضى عنها وتمنحها قضيبك.

  • وضعية العلامة الكاملة

إذا أردت أن تمنح زوجتك تجربة جنسية فريدة باستخدام الجنس الفموي، مع أوضاع التقييد والجنس العنيف، فنرشح لك وضعية العلامة الكاملة. فلن تكون الزوجة في وضعية أضعف من هذه الوضعية، ولن تشعر أنها مغتصبة من وحش قاس مثلما ستشعر عندما تجامعها بهذا الشكل.

أطلب من زوجتك أن تستلقي على ظهرها وأن تفتح رجليها، قيد كاحليها في معصميها، مع ضغط ركبتيها في صدرها. هذا هو أقوى موقف استسلام بين كل حركات الجماع والمغازلة مع زوجتك، لذلك ستكون زوجتك في أضعف حالتها النفسية والجسدية.

عليك الاستفادة من هذا الموقف، وإعطاءها هزات الجماع المتتالية قبل الإيلاج، ومنحها سعادة الوصول إلى النشوة الجنسية عن طريق الفم. استخدم إرهاقها وضعفها للحصول على اعترافاتها الجنسية المثيرة حول أفضل وقت تنام معها، وأوضاعها المفضلة، والمناطق التي تريد أن تلمسها طوال الوقت.

استخدم خيالك لإحضارها إلى ذروة النشوة من خلال الحكايات الجنسية التي تشملها كأسيرة أو خاطف سيتم اغتصابها بعنف وبقسوة.

لماذا يستمتع الأزواج بجنس السيطرة

بشكل عام، جنس السيطرة يعد تجربة فريدة تجذب الكثير من الناس في الرغبة لتجربتها في إضافة متعة مختلفة وحماس مختلف لعمليتهم الجنسية، لذلك دائماً اربط زوجتك وجامعها لكي تمروا بتجربة جنسية فريدة ومختلفة تزيد من رومنسيتكم معاً ومتعتكم على السرير. جنس السيطرة قد يبدو غريباً، ولكن عند تجربته وممارسته بالشكل الصحيح، نضمن لك انه سيضيف الكثير لحياتك الجنسية مع شريكتك وستدخلون مرحلة جنسية جديدة لتجنب الملل أثناء ممارسة الجنس.

هناك العديد من الأوضاع
التي يمكنك بها أن تقوم بحركة اربط زوجتك وجامعها، ولكن دائماً يجب أن يكون هناك اتفاق تام على ما ستقومه به أثناء لعبة السيطرة التي ستلعبونها، ايضاً احرصوا أن يكون هناك كلمة أمان بينكم لضمان أنكم ستتوقفون عند قول كلمة الأمان. ذلك الأمر سيزيد من الثقة بينكم وأيضا سيجعل الزوجة تستمتع بجنس السيطرة وهى على علم انه لديها مخرج اذا شعرت في أي وقت أنها حقاً ترغب في التوقف.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية