اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

ادوية الانتصاب بالاعشاب الخالصة

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
ادوية الانتصاب بالاعشاب الخالصة

ادوية الانتصاب بالاعشاب الخالصة من بين المواضيع التي تدور بين افراد المجتمع، قد يستخدم البعض الكثير من العلاجات الدوائية التي تسبب اثار جانبية، ولكن لا داعي للقلق، فبامكانك تحضير الاعشاب التي تقوي الانتصاب.

 كما أنها قد تعالج الضعف الجنسي لدى الرجال بشكل عام، كما أنّ هناك نوعان من العلاج: طبيعي، وطبّي.

 اذ يعاني الكثير من الرجال من تراخي الانتصاب عند ممارسة عملية الجماع مع زوجاتهم، ويعود ذلك لعدّة أسباب، ومنها القلق، بالإضافة إلى الإحراج وسوء الحالة.

ضعف الانتصاب وعوامله:

 

يجب أن تعرف السبب من وراء إصابتك، قبل الخوض في الحديث عن ادوية الانتصاب بالاعشاب الخالصة التي قد تساعد في علاج ضعف الإنتصاب،  وتتمثل أسباب الإصابة في ضعف الإنتصاب بما يلي:

  • التوتر والضغط النفسي وحتى القلق والخوف من الفشل في العلاقة الجنسية.
  • الإصابة ببعض الأمراض مثل السكري وتصلب الشرايين، علماً ان جميع هذه الأمراض تؤثر على تدفق الدم إلى القضيب مما يؤدي إلى ضعف انتصابه.
  • الإكتئاب الذي يؤدي بدوره إلى انخفاض الرغبة الجنسية، وبالأخص إن تم علاجه بأدوية مخصصة علماً أن أحد الاثار الجانبية المرتبطة بهذه الأدوية هي ضعف الانتصاب.
  • أمراض القلب والعلاجات المرتبطة به، تجدر الإشارة إلى أن الشخص الذي أصيب بالنوبة القلبية قادر على أداء العلاقة الجنسية المترافق مع الدعم والتشجيع من الشريك.
  • تناول بعض أنواع الأدوية التي تؤثر على الأداء الجنسي.

ادوية الانتصاب بالاعشاب الخالصة

 

 

تعد بعض الاعشاب التي من شأنها أن تساعدك كادوية الانتصاب بالاعشاب الخالصة ، ولكن يجب الحذر أثناء تناولها، وبالأخص إن كنت تتناول أدوية أخرى قد تتفاعل مع هذه الاعشاب ويفضل استشارة الطبيب قبل ذلك.

عصير الرمّان            

يحتوي الرمّان على مواد تشبه الهرمونات الجنسية مما يساعد ك ادوية الانتصاب بالاعشاب الخالصة و الرغبة الجنسية هذا بجانب أنه غني بمضادات الأكسدة التى تحمي من أمراض القلب و ارتفاع ضغط الدم و السرطان.

الجنسنج الأحمر

مشهور الجنسنج من بين ادوية الانتصاب بالاعشاب الخالصة في قدرته على علاج الضعف الجنسي، إلا أن السبب من وراء ذلك غير محدد بدقة، ولكن يعتقد الباحثون أن تناوله يؤثر على الهرمونات المسؤولة عن الانتصاب.

 كما قد يساعد في زيادة تدفق الدم إلى القضيب للحصول على الانتصاب الجيد. للأسف تناول الجنسنج الأحمر قد يرتبط باثار جانبية غير مرغوب بها مثل الأرق.

 وردة إبيمديوم  (Epimedium)

عبارة عن عشبة صينية الأصل تستخدم للتخلص من الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بضعف الانتصاب وتعتبر من بين ابرز ادوية الانتصاب بالاعشاب الخالصة.

ولكن لا يعرف الباحثون حتى الان عن طريقة عمل هذه النبتة إلا أنهم يعتقدون أنها تقوم بتحفيز ك ادوية الانتصاب بالاعشاب الخالصة مستويات معينة من الهرمونات في الجسم والتي تساعد بدروها في تحسين الأداء الجنسي.

 تناول مثل هذه المكملات قد يؤثر على عمل القلب لذلك يجب أن تستشير الطبيب قبل القيام بذلك، فهي قادرة على التفاعل مع أدوية أخرى أيضاً.

نبات الجنسنج     

بالتحديد “الجنسنج الأحمر” يُطلق عليه “الفياجرا الطبيعية” حيث أثبتت الدراسات أن من أهم فوائد الجنسنج أن له قدرة هائلة على تحسين الوظائف الجنسية.

و يمكن تناوله إما بتجفيف جذور النبات و تحويلها إلي بودرة مجففة تضاف إلى الشاي ، أو على هيئة أقراص من المكملات الغذائية المتداولة.

 الديهيدرو ايبي اندروستيرون

هو عبارة عن مكمل يحاكي الهرمون الطبيعي المنشط في الجسم وبالتالي قد يساعد كادوية الانتصاب بالاعشاب الخالصة ، فالمستويات الطبيعية لهذا الهرمون تقل مع التقدم بالعمر.

 ولكن مع زيادة إفراز هرمونات الغدة الكظرية يحسن من العمليات الجنسية. تناول هذا المكمل في جرعات منخفضة يعتبر امناً ولكن قد يظهر حب الشباب كاثار جانبية له.

الجرجير

 

يُستخدم الجرجير منذ قديم الزمن في العصر الرومانى خاصةً لزيادة النشاط الجنسى للرجال ، حيث وجدت الدراسات حديثاً أنه يزيد من مستويات هرمون “التستوستيرون” كادوية الانتصاب بالاعشاب ، و نسبة الحيوانات المنوية ، لذلك يُستخدم الجرجير كمصدر طبيعي للخصوبة لدي الرجال.

بالرغم من أن هناك الكثير من الأدوية الطبية للعلاج إلا أن معظم الرجال يفضّلون الاعشاب الطبيعية لأنها بالطبع أكثر أماناً و فاعلية و أقل في الآثار الجانبية ، و أيضاً متداولة و مُتعارف عليها منذ قديم الزمن .

  • يتم استخدام نبات الكبانة الصيني المفيد في تنشيط الجهاز العصبي، وبهذا يقوم بعلاج ضعف الانتصاب بالاعشاب عند الرجل .
  • ادوية الانتصاب بالاعشاب الخالصة يتم استخدام نبات الكرفس؛ بحيث يعمل الكرفس على تنشيط الجهاز العصبي المهم في عملية الانتصاب .
  • إكثار تناول الأطعمة البحريّة مثل السمك والجمبري، وغيرها فهي تعمل على تقوية الجهاز العصبي .
  • لعلاج ضعف الانتصاب يُفضّل الابتعاد تماماً عن المشروبات المثبطة للجهاز العصبي مثل التمر الهندي والكافور .
  • الحالة النفسية لها الدور الأكبر في نجاح عملية الانتصاب؛ لذا ينصح بالهدوء وعدم القلق.
  • يفضّل تناول العسل الصافي مرتين يومياً على الريق وقبل النوم.
  • لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجل يُفضّل تناول المسك؛ فهو مفيد جداً في تقوية القدرة الجنسية .
  • يفضل تناول التمر؛ حيث يحتوي التمر على كميّات مفيدة ومقوّية للجهاز العصبي والتناسلي مثل الفسفور.
  • تناول اليقطين. ك ادوية الانتصاب بالاعشاب الخالصة عند الرجل يُفضّل تناول لبن النوق الذي يزيد من القوة الجنسيّة.
  • يفضل تناول الجرير.
  • لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجل يُفضّل تناول البصل الأخضر المفيد في علاج الضعف الجنسي.

 الجنكة

استخدمت هذه النبتة منذ القدم لعلاج العديد من المشاكل الصحية من بينها ضعف الإنتصاب، حيث يتوقع الباحثون أنها تساعد في توسعة الشرايين وزيادة تدفق الدم إلى القضيب.

وبالرغم من هذه الفائدة إلا أن تناولها قد يرتبط مع بعض الاثار الجانبية مثل النزيف والغثيان والصداع، لذلك استشر الطبيب قبل البدء في استخدامها.

فول الصويا

 

يحتوي على مادة “DHEA ” التي تساعد على زيادة نسبة هرمونات الذكورة و بالتحديد هرمون التستوستيرون لدي الرجال الذي يعمل على زيادة الرغبة و قوة الانتصاب و بالتالي يُحسّن من القدرة الجنسية و يساعد على علاج الضعف الجنسى .

 عشبة اليوهمبي

هذه الاعشاب تحتوي على مادة اليوهمبين التى تزيد من تدفق الدم و تحسين الدورة الدموية و زيادة القدرات الجنسية و لكنها غير آمنة و يُنصح بعدم تناولها لأن لها الكثير من الأضرار مثل صعوبة التنفس ، الشلل ، أمراض القلب ، النزيف ، الفصام و الهلاوس ، تضخم البروستاتا و فشل الكبد و الكلي.


شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك