اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل في العلاقة الحميمة بالصور

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل في العلاقة الحميمة بالصور

أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل، لعل هذه الجملة من أشهر الجمل والمواضيع التي تشغل بال وفكر كافة الرجال والنساء على حد سوء، ففي كثير من الأحيان يفكر الزوج ويبحث دائمًا سواء في الكتب عن أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل والمرأة أو على الأنترنت عن أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل أيضًا وذلك حتى يستطسع أشباع رغباته الجنسية.

وأيضًا تبحث الزوجة عن أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل في العلاقة الحميمة، وذلك سعيًا منها لأرضاء زوجها خلال ممارسة العلاقة الحميمة بينها. أن العلاقة الحميمة تعد أهم الركائز التي يرتكز عليها كل بيت أسري، وهي من أهم العلاقات التي يقوم عليها بيت الزوجية، لذلك تأخذ العلاقة الحميمة أو العلاقة الجنسية منحنى عالٍ جدًا في العلاقة الزوجية، وتستحوز على أغلب فكر الرجال والنساء المقبلين على الزواج، وهي أيضًا أكثر المواضيع الزوجية التي تثير القلق والخوف لدى كلا الطرفين الزوج والزوجة، فالزوج يسعى لكي يثبت فحولته وقدرته الجنسية أمام زوجته، ويسعى أيضًا أمام الزوجة لإثبات أنه قادر على أشباع رغباتها الجنسية وأنه أجدر بها.

على الناحية الأخرى تثير العلاقة الحميمة الكثير من القلق والتخوف عند الزوجة عن بداية العلاقة، ولكن تفكر الزوجة أيضًا في طرق أرضاء زوجها وتبحث عن أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل لكي تحاول القيام بهذه الوضعية لإرضاء زوجها، كما تسعى أيضًا لإشباع رغباتها من خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها، وتسعى لإثبات أنوثتها عند الزوجة.

كما أن العلاقة الحميمة تعد الرابط القوي الحميمي الذي يعمل على تقارب الزوجين من بعضها نفسيًا وعلى كل مستويات العلاقة الزوجية، حيث يتقارب الجسدان من بعضهما وتفرز الهرمونات المحفزة ويشعران بمدى الراحة والمتعة والسعادة التي تجعلهما في كامل النشوة والتقارب والتفاهم مع بعضها.

والجدير بالذكر أن العلاقة الحميمة تحتاج دائمًا إلى التجديد في الاوضاع الجنسية والتغيير والمدابعة حتى لا يصيبها الروتين الممل الذي قد يتثبب في فشل العلاقة والكثير من المشاكل الزوجية.

لذلك يسعى الكثير من الرجال ممن يريدون الحفاظ على قوة العلاقة الحميمة إلى تغيير الأوضاع الجنسية وتجرب أوضاع جديدة قادرة على ضخ روح جديدة للعلاقة حتى لا تصيبها الرتابة والملل.

كما أن الرجال ذات القدرات الجنسية الجيدة يريدون أيضًا إلى تفريغ هذه القدرات في علاقة جنسية قوية وإشباع رغباتهم العالية، لذلك فممارسة العلاقة الحمية من خلال وضع واحد أو أثنين أو حتى أوضاع قليلة ومعتادة قد يؤثر على نفسية الرجل ويؤدي إلى عدم إشباع رغباته ومن ثم عدم إشباع رغبات الزوجة، والذي يؤدي في نهاية المطاف إلى الكثير من المشاكل الزوجية ذات الصلة، أو حتى مشاكل أخرى قد تنتج من لا شئ ولكن في الأصل يكون السبب عدم تلبية الزوجين لرغبات كليهما.

لذلك فإن أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل ذات القدرات الجنسية العالية هي الأوضاع القوية والتي تسبب بعض الألم الممتعة أيضًا.

لذا فمن أجل الحفاظ على العلاقة الزوجية والعلاقة الحميمة يجب على كلا الزوجين تجربة ممارسة العلاقة الجنسية من خلال تجربة العديد من الأوضاع الجنسية الاخرى والتي تعمل كما أشارنا على ضخ روح ودماء جديدة في العلاقة الزوجية، وتعمل أيضًا على تقوية العلاقة الزوجية بالكامل.

ونحن من جانبنا سوف نقوم بتوضيح كافة الأوضاع الجنسية المثيرة التي تعمل على أشباع الزوج والزوجة خلال ممارسة العلاقة الحميمة، وأيضًا سنقوم بتوضيح أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل خلال العلاقة الحميمة وبالصور، وأفضل وضعية للجماع تحبها الزوجة في العلاقة الحميمة بالصور، فقط إن كنت مهتم بمعرفة أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل وأفضل وضعية للجماع تحبها الزوجة في العلاقة الحميمة بالصور وأفضل الأوضاع الحميمية. ومدى تأثير هذه الأوضاع على الحمل وتأخرالحمل تابع معنا السطور القليلة القادمة. كما يمكنك معرفة المزيد من خلال الرابط التالي

الأوضاع الجنسية:
الأوضاع الجنسية:

الأوضاع الجنسية:

أن الأوضاع الحميمة من أهم العوامل التي تؤثر على مجرى العلاقة الزوجية، والتجديد في ممارسة الأوضاع الجنسية لهو أمر بالغ الأهمية لكي نحافظ على العلاقة الزوجية وجعلها مليئة بالنشاط والمتعة والحيوية المطلوبة.

لذا يجدر بنا الأشارة هنا أن العلاقة الزوجية تحتاج كل فترة إلى تغيير وتجديد مستمر وبالأخص العلاقة الزوجية التي مر عليها كثير من الوقت أو عدة سنوات، وذلك تجنبًا للخطأ الذي يقع فيه كثير من الأزواج وهو عدم ضخ دماء وروح جديدة للعلاقة الزوجية مما قد يحول علاقتهم الحميمة إلى علاقة جامدة ومملة.

لذا يبرز هنا دور التجديد والتنويع في ممارسة الأوضاع الجنسية المختلفة والغير معتادة بين الزوجين، والتي قد تساعدهم في العودة بالزمن لأول مرة قاموا فيها بممارسة العلاقة الحميمة مع بعضهما ويشعرون بكم المتعة والاستمتاع ببعضهما البعض.

وهناك العديد من الأوضاع الجنسية المتخلفة التي يفضلها كثير من الرجال والنساء في العلاقة الجنسية، وسنقوم بتوضيح كل علاقة منهم بالصور وكيفية ممارسة هذه الأوضاع للوصول إلى الهدف المنشود وإشباع رغبة كلا الزوجين.

الجدير بالذكر أن هذه الأوضاع سوف تشعر الزوج والزوجة بالكثير من المتعة والإشباع، وخصوصُا الرجل الذي دائما ما يكون هو القائد في العلاقة، والذي يشعر بالسيطرة والهيمنة على العلاقة الحميمة وكيفية ممارستها كما يهوى أو بالطريقة التي ترضي رغبته في السيطرة على مجرى العلاقة الزوجية.

ويعد هذا الشعور هو طبيعي لأن طبيعة الرجل تحتم عليه أن يكون هو المسيطر على العلاقة وأن يستطيع التحكم بها لإرضاء وأشباع رغباته ورغبات زوجته.

لكن يجب أن ننوه إلى أن هناك العديد من الاوضاع الجنسية الرائعة التي تكون المرأة هي القائد في العلاقة وهي المتحكمة في الوضعية والتي تجعل العلاقة تأخذ منحى عالٍ من المتعة والنشوة والإثارة الممتعة مثل وضعية الفارسة أو الفارسة المعكوسة وغيرها من الأوضاع المثيرة.

كما أن هذه الأوضاع تعمل على علاج مشكلة سرعة القذف عند الرجال وسوف نقوم أيضًا بتوضيح هذه الأوضاع.

أفضل وضعيات الجماع الجنونية والتي يفضلها الرجال والنساء:
أفضل وضعيات الجماع الجنونية والتي يفضلها الرجال والنساء:

أفضل وضعيات الجماع الجنونية والتي يفضلها الرجال والنساء:

 

 

أن الأوضاع الجنسية أو الأوضاع الحميمية المثيرة هي التي تؤثر بشكل كبير على مدى نجاح العلاقة الحميمية بين الزوجين، لذلك كلما كانت هذه الأوضاع أكثر أثارة وجنونًا كلما كانت العلاقة الجنسية والزوجية بشكل عام أفضل وأكثر نجاحًا، التجديد والتغيير في الأوضاع الحميمية ممكن أن يأخذ الزوجين إلى عالم أخر من الواقع والأحلام الرائعة المثيرة.

حيث أن أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل والمرأة ويرتحون خلالها من الممكن أن تأخذهم لهذه الأحلام، وأفضل وضعية للجماع يحبها الرجل تختلف من رجل لأخر، لذا فمن الممكن أن تكون افضل وضعية للجماع يحبها الرجل هي وضعية الوقوف عند أحدهم، وتكون أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل الأخر هي وضعية الفارسة.

الجدير بالذكر أن هناك بعض الأوضاع الجنسية التي تكون مصحوبة بالألم أو قد تسبب ألمًا ولكن هذا الألم مرغوب فيه وذلك لأنه يكون ممزوجًا بالمتعة والأثارة المطلوبة، وتزيد من الحالة العاطفية والرومانسية للزوجين مما يساعد العلاقة في تحقيق الهدف المطلوب، وتؤدي إلى أشباع رغبة كلا الزوجين وزيادة التقارب بينهم.

وتعد هذه الوضعية المؤلمة أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل أو من أفضل الأوضاع، ومن أهم الأوضاع الجنسية الجنونية التي تعمل على أثارة ومتعة الزوجين الأتي.

أفضل أوضاع الجماع المثيرة التي يفضلها الزوجين:
أفضل أوضاع الجماع المثيرة التي يفضلها الزوجين:

أفضل أوضاع الجماع المثيرة التي يفضلها الزوجين:

 

– وضع الطاولة أو المنضدة (Table for Two):

من أشهر وأكثر ألاوضاع الجنسية متعة، ولكن يجب أن يكون هناك طاولة أو كرسي أو سرير حتى يستطيع الزوجين أن يمارسوا هذا الوضع المثير، بل الأوضاع المثيرة وذلك لأن هذا الوضع يكون له عدة أشكال بأوضاع جسدية مختلفة.

وفي هذه الوضعية تجلس الزوجة فوق طاولة أو أي شئ مشابه كما أوضحنا مع الحفاظ على تباعد قدميها حتى تتم عملية الإيلاج ثم يقترب الزوج ويبدأ في مداعبة زوجته والقيام بممارسة العلاقة الحميمة.

الوضع الثاني لهذا الوضع هو استخدام نفس الطاولة ولكن هنا تبدأ الزوجة الأستناد على الطاولة ووضع النصف الأعلى من الجسد على الطاولة وتعطي ظهرها لزوجها ويقوم الزوج بعملية الإيلاج من خلف الزوجة وهي واقفة على الأرض أو من الممكن أن يقوم برفع أحد قدمي الزوجة حتى يسهل عليه الوصول إلى المهبل.

وأن ما يميز هذا الوضع أنه سهل القيام به ولا يوجد به أي صعوبة بالنسبة الأزواج اللذين يعانون من مشاكل صحية في الظهر أو الذرعين، ولا يسبب أي مشاق أخرى.

 

– وضعية فوق قمة العالم أو (On Top Of The World):

من الأوضاع الجنسية المعروفة والمثيرة والتي يفضلها الكثير من الأزواج، وتسمى وضعية فوق قمة العالم بهذا الأسم لما لها من أثارة ومتعة مميزة أثناء العلاقة الحميمة.

ويتم ممارسة هذه الوضعية من خلال أستلقاء الزوج على ظهرة وجلوس الزوجة فوقه بطريقة معكوسة أي أن تعطي الزوجة ظهرها للزوج وتكون الاعضاء الجنسية في مقابل بعضها، وتكون كافة أعضاء الزوجة من ثديها بعيدة تمامًا عن الزوج مما يجعله أكثر أثارة عند محاولة الوصو لهذه المناطق.

ولزيادة الاثارة من الممكن ان يقوم الزوج برفع ظهرة من على الفراش وبذلك يكون قد أقترب من المناطق الحساسة عند الزوجة ويمكنه مداعبة هذه المناطق لزيادة الاثارة والمتعة.

 

– وضع (The Lusty Leg Warp):

واحد من أشهر وأكثر الأوضاع الجنسية شهرة وأثارة على الأطلاق، ويفضل العديد من الأزواج الرومانسيين أن يمارسوا هذا الوضع مع زوجاتهم عندما يريدون أن يقوموا بإشباع رغبات كل منهم.

والجدير بالذكر أن هذا الوضع الجنسي المثير ليس فقط من أجل ممارسة العلاقة الحميمة فحسب، بل أنه يعد ممارسة للرياضة أيضًا، ولذلك يشعر كلا الزوجين أنهم يمارسون الرياضة عند قيامهم بممارسة هذا الوضع المثير وذلك بسبب الأنحاء المتككر عند القيام بالوضع فقط تعمل هذه الأنحناءات المثيرة على شد عضلات الجسم.

ولعل من مميزات هذه الأنحناءات هي الأثارة حيث يشعر الأزواج بالكثير من الأثارة والمتعة عند النظر للجسم المنحني. ويمكن للزوجين القيام بهذا الوضع من خلال نوم الزوجة على ظهرها، وأستلقاء الزوج بالقرب منها على أحدى جانبية القريب من زوجته، ثم تقوم الزوج بلف قدمسها حول خصر الزوج وتطويقه بالقدم ومن ثم يقوم الزوج بالإيلاج والأستمتاع بالوصول لأقصى الأماكن المثيرة في الزوجة.

ومن خلال هذه الوضعية يكون الرجل قريب من الأماكن المثيرة في الزوجة كلا الشفاتين والثدين والرقبة وأعلى المهبل ومنطقة الجي سبوت فيمكنه أيضًا مداعبة هذه الأماكن المميزة للوصول إلى قمة النشوة الجنسية لزوجته وأشباع رغبته بالكامل.

ومن الممكن أيضًا ممارسة هذه الوضعية بشكل أخر يحتوي على كثير من المتعة والأثارة وهو، تستلقي الزوجة على جنبيها في مقابلة للزوج والبدء في ممارسة العلاقة الحميمة.

أو الشكل الثالث وهو أن تستلقي الزوجة على أحد جانبيها وتعطي ظهرها للزوج ويستلقي الزوج على جانبه أيضًا ويرفع ساق الزوجة ويبدأ في ممارسة العلاقة الحميمة والحصول على أكبر قدر من المتعة.

لذلك فإن هذه الأوضاع من الأوضاع الجنسية المميزة والمثيرة لكلا الطرفين الزوج والزوجة والتي تمكنهم من الحصول على قدر كبير من المتعة الجنسية التي تكون قادرة على كسر الملل والروتين المألون لدى بعد الاوضاع الجنسية الأخرى المعتادة بين الزوجين.

أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل أو أوضاع الجماع التي يحبها الرجل في العلاقة الحميمة:
أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل أو أوضاع الجماع التي يحبها الرجل في العلاقة الحميمة:

أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل أو أوضاع الجماع التي يحبها الرجل في العلاقة الحميمة:

يوجد الكثير من الأوضاع الحميمة التي يفضلها ويحبها كثير من الرجال والتي تشعرهم بالوصول إلى قمة النشوه الجنسية، وأيضًا تعزز من شعورهم بمدى تحكمهم وسيطرتهم على العلاقة الجنسية مع زوجاتهم ومدى فحولتهم.

ولكن من المهم ايضًا أن يشعر الرجل بهذه المشاعر وان يصل إلى نشوته الجنسية وأشباع كل رغباته الجنسية، حيث ينعكس ذلك على الزوجة وعلى العلاقة الزوجية ككل، فكلما كان الرجل سعيد وواثق من نفسه أثناء ممارسة العلاقة الحميمة فإن هذا الاحساس يساعده في أشباع رغبات زوجته والوصول إلى النشوة الجنسية المرجوة لها مما ينعكس على العلاقة الزوجية ويزيد من مدى نجاح العلاقة بصفة عامة.

وتسعى أيضًا السيدات للتعرف على هذه الأوضاع حتى تتمكن من أسعاد زوجها وأرضاء واشبع رغباته، هذا بالإضافة إلى أشبع رغباتها وأحتياجتها الجنسية، وبالتأكيد فأن هذه الرغبة والأثارة المتبادلة تجعل العلاقة أكثر تكافؤ. ومن أهم الاوضاع الحميمية التي يفضلها الرجل الآتي:

 

– وضع الفارسة:

من أكثر الأوضاع التي يفضلها الزوج والزوجة معًا، وتكون الزوجة هي المتحكمة في هذه الوضعية، وهذه الوضعية مناسبة للرجال الذين يعانون من مشاكل جنسية مثل سرعة القذف أو القذف المبكر.

ويتم تنفيذ هذه الوضعية من خلال أن يقوم الزوج بالأستلقاء والنوم على ظهره  وتقوم الزوجة بالجلوس فوقه مع الحفاظ على الأعضاء الجنسية في مقابل بعضها، ثم يقوم الزوج بعملية الإيلاج، وتقوم الزوجة بقيادة العلاقة من خلال التحرك للإمام والخلف واليمين واليسار.

 

– وضع الوجه مقابل الوجه:

من الأوضاع التي يجدها العديد من الأزواج مثيرة للغاية كما أنها تعد مريحة أيضًا وخالية من المشاق، ويمكن القيام بهذه الوضعية من خلال جلوس الرجل وتشبيك سقيه وعمل كرسي بهما لزوجته مع الحفاظ على ظهره مفرودًا، وتقوم الزوجة بالجلوس على قدم زوجها وتتقارب منه بحيث يكون وجها في وجه زوجها ثدييها أيضًا مقابلين لثدى الزوج، ثم تقوم الزوج بلف ساقيها حول ظهر الزوج، ويقوم الزوج بعملية الإيلاج.

الجدير بالذكر أن هذه الوضعية تعد من الأوضاع الجنسية المميزة والممتعة للغاية والتي يمكن من خلالها الوصول إلى قمة النشوة الجنسية بسهولة.

 

– وضعية المقص:

من الأوضاع الجنسية التي يحبها كثير من الرجال والنساء على حدًا سواء أيضًا، وفي هذه الوضعية تقوم الزوجة بالنوم على ظهرها، ويقوم الزوج بالأستلقاء فوق زوجته ومن ثم تقوم الزوجه برفع أحد قدميها على كتف الزوج والأخرى تبقى على الفراش.

 

– وضع الفارسة المعكوسة:

من الأوضاع الجنسية الشهيرة والتي يحبها كثير من الأزواج، وفي هذا الوضع يقوم الزوج بالنوم على ظهره ثم تقوم الزوجه بالجلوس فوق زوجها في الأتجاه المعاكس لوجه الزوج أي أن تعطي ظهرها للزوج ويكمنها أن تستريح من خلال الأستناد على ركبة أو فخذ الزوج من خلال ذراعيها. هذه الوضعية أيضًا مفيدة للرجال الذين يعانون من مشكلة سرعة القذف.

 

– وضع الوقوف:

واحد من أفضل وضعية  للجماع يحبها الرجل في العلاقة الحميمة، حيث تعد هذه الوضعية من الأوضاع الجنسية الأكثر جراءة وجنون، والتي تشعر الكثير من الرجال بمدى فحولتهم وقوتهم وسيطرتهم على العلاقة الحميمة، كما تتميز هذه العلاقة بالوصول إلى واحدة من أهم مناطق الأثارة الجنسية للزوجة وهي منطقة الجي سبوت وذلك من خلال الوصول العميق لهذه الوضعية.

ويمكن القيام بهذه الوضعية من خلال وقوف الزوجين في مقابل بعضهما واستناد الزوجة على حائط، ثم يقوم الزوج برفع أحد أقدام الزوجة لأعلى أو حول خصره أو حتى على كتفه أن أمكن، ومن ثم يبدأ بعملية الإيلاج العميق والمثير.

 أسباب تأخر الحمل رغم القيام بكافة الأوضاع الحميمية المساعدة لحصول الحمل:

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تأخير حدوث الحمل على الرغم من قيام الطرفين بفعل اللازم من أجل الحمل والحصول على الطفل الذي يكلل نجاح العلاقة الحميمية بينهم، وهذه الاسباب قد تكون متعلقة بصحة زوجك، أو بحصة المرأة، أو حتى متعلة بمشاكل في صحة كلا الزوجين، ومن اهم هذه الأسباب الآتي:

 

– الأسباب المتعلقة بصحة الزوج:
يعد التدخين وشرب المشروبات الكحولية من أكثر الأسباب التي تؤثر على صحة وجودة الحيوانات المنوية عند الرجل، حيث تعمل هذه العادات السيئة على التقليل من كفاءة الحيوانات المنوية والتقليل من نشاطها وحركتها لتخصيب البويضة وحدوث الحمل، هذا بالأضافة إلى بعض المشاكل العضوية التي قد يصاب بها زوجك.

 

 – أسباب متعلقة بالزوجة:
يوجد بعض الأسباب العضوية التي تعاني منها بعض النساء، ومن أهم هذه المشاكل أمراض متلازمة تكيس المبيض، واضطرابات الدورة الشهرية ومشاكل الرحم مثل الأورام الحميدة في الرحم وغيرها من المشاكل العضوية التي قد تؤثر على حدوث الحمل.

 

– تأخر الحمل بسبب بعض الممارسات والعادات الخاطئة:

1- التغذية السيئة.

2- الأفراط في التدخين وشرب الكحوليات.

3- عدم الأنتظام في النوم والأرهاق.

4- أستخدام بعض المزلقات الجنسية ووسائل منع الحمل.

5- بعض الأدوية قد تسبب تأخير الحمل.

6- الجماع في أيام غير أيام التبويض.

7- سوء النظافة الشخصية والاهمال.

8- الوزن الزائد وأضطربات الوزن.

9- الأفراط في أستخدام غسول المهبل للمرأة.

10- الأفراط في شرب المنبهات والقهوة والكافين.

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

اعراض ضعف الانتصاب

اعراض ضعف الانتصاب ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي أو العجز الجنسي من أشهر الأمراض الجنسية وأكثرها أنتشارًا وتزداد أحتمالية الاصابة بهذا المرض كلما تقدم الأنسان

اقرأ المزيد »

تحميل كتب ثقافية جنسية

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك