اسأل الطبيب حول سرعة القذف ضعف الانتصاب تكبير العضو الذكري

تواصل مع أطبائنا من أجل حياة جنسية سليمة

أشكال ثدي المرأة بالصور.. ماهو أجمل ثدي يفضله الرجال؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
أشكال ثدي المرأة بالصور.. ماهو أجمل ثدي يفضله الرجال؟

يعد ثدي المرأة من أهم الأشياء التي تشغل بال كل مرأة وأيضًا تجذب العديد من الرجال لها وسنقوم بتوضيح أشكال ثدي المرأة بالصور، وبالفعل فأن الثدي من أهم الأعضاء التي تجذب كل الرجال للمرأه، وهناك العديد من أشكال ثدي المرأة بالصور سنعرضها لكم، لكي تتعرفي عليها جميعًا، حيث يوجد 12 شكل من أشكال الثدي، سنتحدث عن كل واحد من هذه الأشكال على حدى. وسوف نتحدث عن أكثر أشكال الثدي التي يفضلها الرجال وتجذبهم نحو المرأه.

وذلك لأن الثدي لطالما يتم التفضيل بين النساء بناءًا عليه، ودائما ما ترغب المرأه في أن يكون لديها ثدي أنيق وجذاب، ودائما ما تنظر إلى أثداء النجوم وعارضات الأزياء الذين يهتمون بالثدي كعضو أساسي في سر جذبيتهم. وتؤمن العديد من النساء أن الثدي هو المفتاح الرئيسي لدخول قلب الرجل، فهي تهتم دائمًا بأن يكون لديها ثدي مثير وأنيق.

وهناك بعض النساء لا يعلمن الكثير عن الثدي وكيفية الأهتمام به أو عدم معرفة نوع وشكل الثدي الخاص بهم، لذلك في هذا المقال سوف نستعرض كافة أشكال ثدي المرأة بالصور، وذلك لأن البعض منهم يعتق أن الاهمال هو السبب الرئيسي في عدم كون الصدر الخاص بها ليس جذابًا بالقدر الكافي كبعض الفنانين والاستعراضيين، ولكن يعد هذا مفهوما مغلوطًا، وذلك لأن كل ثدي يختلف عن الأخر في الشكل والمظهر، ونحن سنقوم بتوضيح أشكال ثدى المرأة بالصور.

 

لذا إن كنت ترغب بالتعرف على أشكال ثدي المرأة بالصور فهذا المقال سيكون المرجع لك، وأيضًا إن كنتي ترغبين أنتي أيضًا بالتعرف على كافة أشكال ثدي المرأة بالصور تابعي معنا السطور القادمة.وللمزيد..

 

أنواع أثداء المرأة (أشكال ثدي المرأة بالصور):

 

 

طبقًا لطبيعة كل جسم واختلاف أعضاء الجسم وتكونية من أمرأة إلى أخرى، فهناك العديد من الأختلافات في أشكال الأثداء من مرأة إلى أخرى أيضًا وسنوضح كافة أشكال ثدي المرأة بالصور.

وبإختلاف أنواع الصدر يتخلف الشكل، حيث أن هناك 12 نوع من الثدي وسنتعرف أشكال ثدي المرأة بالصور، لكل نوع منها شكل ثدي مختلف عن الأخر، ومن هنا تتميز كل سيدة عن الأخرى بإمتلاكها صدر جميل ومثير.

والصدر وظيفة أخرى مهمة فهو العضو الاساسي في تغذية الأبناء لذا وجب الأهتمام به وعدم أهماله، فضلا عن أنه من أكثر الأعضاء جاذبية للرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته، فهو يملأ العلاقة الكثير من الأثارة والمتعة، وأيضًا يعد من أهم الأعضاء والأماكن التي تثير المراه لتحفيزها للأستمتاع بالعلاقة الحميمة مع زوجها. أما بالنسبة لأنواع وأشكال الثدي فهي كما أشارنا 12 نوع وشكل وهي كالتالي:

ثدي المرأة النموذجي:
ثدي المرأة النموذجي:

– ثدي المرأة النموذجي:
من أكثر انواع الصدر أنتشارًا وشيوعًا عن النساء، حيث يتميز هذا الشكل بأنه ممتلئ ومستدير في الشكل ويختلف في الحجم من أمراه إلى أخرى ولكنه أيضًا يتميز بالحلمات الصغيرة. الجدير بالذكر أن هذا الثدي منتشر بشكل كبير عند معظم الفتيات، مما دفع مصانع الملابس الداخلية لتصميم وتصنيع حملات الصدر بما يتلائم مع هذا الصدر لانه يعد مرجع مهم لهم لكثرة أنتشارة بين النساء.

بكل تأكيد هذا الأمر يعد خطًا كبير في التصنيع وأدى إلى أنزعاج وأستياء العديد من الفتيات وذلك لأان لكل فتاة كل أوضحنا ثدي مختلف عن الأخرى وأن كل فتاة تحتج إلى حمالة صدر مختلفة عن حمالة الصدر للفتاة الأخرى التي تمتلك نوع أخر من الأثداء، وحتى الفتيات الذين يمتلكون نفس نوع الثدي يختلف الثدي لكل منهم في الحجم.

ثدي الجرس ( ثدي الـ Bell)
ثدي الجرس ( ثدي الـ Bell)

– ثدي الجرس ( ثدي الـ Bell)
سمى هذا النوع بهذا الأسم نسبتًا أنه يشبه في شكله الجرس بشكل كبير، حيث أن الجزء العلوي من الصدر يعد صغيرًا في العرض نوعًا ما مما يوحي بأن الصدر صغير، بينما الجزء السفلي من الصدر كبير وممتلئ للغاية ومستدير في الشكل، وهذا بالضبط يشبه تصميم الأجراس بشكل كبير، وهذا هو سبب أطلاق أسم الجرس على هذا النوع من الأثداء.

ثدي الدمعة:
ثدي الدمعة:

– ثدي الدمعة:
يعد هذا الثدي متشابه إلى حد كبير من النوع السابق أي ثدي الجرس، حيث أنه يشبهه بشك كبير، ولكن هذا الثدي كبير إلى حد ما عن الثدي الأخر، وفي اللغة الأنجليزية يطلقون على هذا النوع من الأثداء الدموع المتساقطة، ويظهر هذا الثدي من الأعلى وكأنه صغير الحجم ونحيف نوعًا ما، أما من الأسفل فالثدي ممتلئ بشكل كبير ودائري، وأما عن مكان وجود الحلمات فهي تقع في مكان مرتفع من الجزء السفلي، وليس أسفله كبقية الأنواع.

ومن المثير أيضًا أن الكثير من الخبراء يقولون بأن هذا الشكل يتشابه إلى حد كبير بالإيموشن الدعمة المتواجد على الهواتف وأن هذا هو سبب تسميته بهذا الأسم.

الثدي المخروطي:
الثدي المخروطي:

– الثدي المخروطي:
الثدي المخروطي هو نوع أخر من أنواع وأشكال الأثداء المعروفة لدى السيدات وينتشر بشكل كبير عند السيدات اللاتي يمتلكن صدور صغير في الحجم نوعًا ما، وهو يشبه إلى حد كبير المخروط الهندسي أو القمع ويعد هذا هو السبب الرئيسي لتسميته بهذا الأسم، ويكون الثديين متباعدين عن بعضهما إلى حد ما في هذا النوع.

الثدي الغير متماثل:
الثدي الغير متماثل:

– الثدي الغير متماثل:
يقصد بالثدي الغير متماثل أن هناك ثدي أكبر من الأخر لنفس الفتاة كما هو موضح بالصورة ادناه، الجدير بالذكر أن هذا الشكل لا يعد عيبًا أو يمثل مشكلة ما بل الأمر طبيعي تمامًا، ووفقًا لبعض المتخصصين أن حوالي 50% من النساء لديهم ثدي أكبر من الاخر وأن هذا الأمر طبيعي وغير مقلق لأصحاب هذا النوع من الأثداء.

 

* أشكال ثدي المرأة:

يوجد العديد من أشكال الثدي كما أشارنا سابقًا وأن كل منهم يختلف عن الأخر في شكله ونوعه وحجمه، مما جعل اشكال صدور النساء كثيرة ومتعددة، وجعل الأختيارات والتفضيل امام الرجال كبير، لذا فهناك بعض الرجال يفضلون نوع وشكل عن نوع وشكل آخر.

أن هذا التنويع أعطي للمرأة مساحة كبيرة من الجاذبية والمتعة وأن الرجال لا يفضل نوع عن نوع ولكنه أنقسام الرجال حول العديد من أشكال الأثداء اعطي أيضًا للنساء قدر كبيرًا من الثقة في النفس بإن لديها ثدي يفضله العديد من الرجال، وفي السطور القادمة سنوضح مجموعة أخرى من أثداء النساء بالصور وهي كالآتي:

ثدي East , West
ثدي East , West

– ثدي East , West
الثدي الشرقي- الغربي، من أغرب انواع ثدي النساء في التسمية، ولعل هذا الأسم يثير فضول وأعجاب العديد من الناس لغرابته، ولكن أن اخيار أسم هذا الثدي يعد مطابق لما هو عليه تماما، حيث يكون أتجاه حلمات الثدين في أتجاهين مختلفين تمامًا، ويكون أتجاه الحلمة الخاصة بأحد الثدين تتجه نحو الشرق والحلمة الأخرى نحو الغرب.

الثدي المرتخي:
الثدي المرتخي:

– الثدي المرتخي:
يعد احد أكثر الأثداء المثيرة للجدل بالنسبة للعديد من الفتيات الذين يمتلكون هذا النوع من الاثداء، وذلك لأن معظم النساء الذين يكون لديهم هذا النوع يظنون أن هذا عيبًا وتقصير منهم في حيث الأهتمام بالثدي والقيام بممارسة الرياضة اللازمة لجعل الثدي مشدودًا، ولكن هذا الأعتقاد خاطئ تمامًا، حيث يعد هذا الثدي المرتخي طبيعًا تماما ولا يوجد به أي عيوب أو مشاكل، بل يرجع السبب في أرتخاء الثدي إلى أن أنسجة هذا النوع من الأثداء مرتيخية ورخوة نوعًا ما مما يجعل هذا الثدي يبدو كما هو عليه مرتخيًا والحملات الخاصة به مرتيخة للأسفل أيضًا وكما أشارنا ان هذا الأمر طبيعي تمامًا ولا يوجد به أي مشاكل.

الثدي المتقارب:
الثدي المتقارب:

– الثدي المتقارب:
يسمى هذا الثدي بالمتقارب وذلك لأن كلا الثدين متقاربان جدًا من بعضمها مع وجود مساحة صغيرة بينهما، ولكن بسبب قرب الثدين من بعضهما بشكل كبير توجد أيضًا مسافة كبيرة إلى حد ما بين الثدين والزراعين أو الأبطين.

الثدي النحيف أو النحيل:
الثدي النحيف أو النحيل:

– الثدي النحيف أو النحيل:
واحد من أطول أنواع وأشكال الأثداء كافة، ويكون هذا النوع نحيفًا ورفيعًا ولكنه طويل إلى حد ما، وتكون حلمة هذا النوع مثل غيرها من الأنواع الأخرى متجه إلى أسفل.

الثدي الرياضي:
الثدي الرياضي:

– الثدي الرياضي:
يتميز الثدي الرياضي عنه غيره من الأثداء الأخرى بإنه مشدود بشكل كبير وعريض أيضًا بدرجة أكبر من كافة الانواع الأخرى، ويكون هذا الثدي مشدودًا بسبب قلة الأنسجة فيه وكثرة العضلات الناتجة عن ممارسة الرياضة، على عكس الثدي المرتخي ذات الأنسجة الرخوة، ودائمًا ما يكون هذا النوع ذو مظهر رياضي.

 

* ثدي المرأة بعد الزواج:

بكل تأكيد فأن مرحلة الزواج لها تأثير كبير على شكل الثدي الخاص بالزوجة، ويرجع ذلك إلى التغيرات التي تحدث في جسم الزوجة بعد عملية الزواج والتغيرات في الهرمونات، وأن حجم الثدي سوف يزداد في الحجم بعد الزواج والحمل، وسوف يزداد بكل تأكيد اثناء مرحلة الرضاعة، وذلك بسبب تأثير الغدد المسؤولة عن أفراز الحليب، والغدد الدهنية الأخرى الموجود في الثدي، فأن كل هذه الأمور تؤدي إلى زيادة حجم الصدر أثناء هذه المرحلة المهمة.

* ثدي المرأة الذي يفضله الرجال:

يوجد عدد كبير من أنواع وأشكال الأثداء لدى النساء مما يجعل اخيارات الرجال وتفضيلاتهم مختلفة عن بعضهم بشكل كبير، فهناك عدد من الرجال يفضل نوع ثدي على نوع أخر.
يوجد العديد من الرجال يفضلون الاثداء الممتلئة التي يجدون فيها الكثير من الجاذبية والأثارة لديهم، وهناك البعض الأخر من يفضل أنواع وأشكال الأثداء المتباعدة عن بعضها، ومنهم من يفضل الأثداء النحيلة وغيرها، ولكن هناك بعض أنواع ثدي النساء التي يفضلها عدد كبير من الرجال ويتفقون عليها وسوف نقوم بذكر أشكال ثدي المرأة بالصور التي يفضلها الرجال وهي كالتالي:

الثدي الدائري:
الثدي الدائري:

– الثدي الدائري:
لا يختلف حجم وشكل الثدي من الأعلى عنه من الاسفل ويكون الحجم واحد من كل الأتجاهات تقريبًا مما يضفي على الثدي الشكل الدائري، لذلك يختلف هذا الثدي كثيرًا عن غيره من الأثداء، وهو أيضًا واحدا من اجمل الأثداء ويفضله عدد كبير من الرجال أيضًا.

الثدي المتباعد:
الثدي المتباعد:

– الثدي المتباعد:
واحدًا من اجمل الأثداء التي يفضلها عدد لا بأس به من الرجال، ويكون هذا الثدين متباعد إلى حد ما بين الثدي والثدي الأخر، بينما يكون قريب بشكل كبير من منطقة الذراعين والأبطين، وبالتأكيد فأن المساحة بين الثدين تكون واسعة وكبيرة إلى حد ما وأكثر من الأنواع الاخرى، ويرى بعض الرجال أن هذا الثدي من أكثر الأنواع أثارة وجاذبية بالنسبة لهم عن غيرة من الأنواع الأخرى.

 

ويجب أيضًا معرفة أن كل هذه الأنواع طبيعية تمامًا ولا يوجد بهم اي نوع من المشاكل العضوية أو غيرها، ولكن ذلك يرجع إلى طبيعة جسم كل أمرأة على حدا، سواء كنتي تملتكين أي نوع من الأثداء فهو يعد جذابًا لشريك حياتك في حالة أنكِ قومتي بالمحافظة عليه والأهتمام به

شارك هذا المقال

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية

يرجى ادخال رقم الوتساب و اسمك وسيتم تحويلك للتواصل  مع الدكتور  شخصيا على الوتساب من اجل حل مشكلتك